إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

للتخلص من لكرش

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• للتخلص من لكرش

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا اعاني من بروز بطني من بعد الولادة .خرجتلي كرشي بزاف . واخا بنتي عندها دابا كثر من عام.
    سمعت في إحدى حلقات شهيوات بلادي على لسان طباخة كبيرة ان الجنجلان يساعد في إدخال البطن. واش كاين لي جرباتو . من فضلكن فيدوني

لا أختي أنا ما جربتوش، غير دخلت نقول ليك كلنا في الهوا سوى

لتنظيم المسابقات

[

بداية الحمية في 12/06/2012[/CENTER]

انا لي نعرفو الجلجلان يسمن ماشي يدخل الكرش اما الي بغيتي البطن ديالك تدخل عليك وعلي الرياضة ويمكن تستعملي زيت زيتون مخلط بخل التفاح بنسب متساوية انا راني مدة شهر او اكثر ماوماتو و اعطاني نتيجة لباس بيها

شكرا على الرد
        و انصحك ان تتفادي خل التفاح لانه يقتل خلايا البشرة

محال الجلجلان احياني انا راه محمراه وحاطاه في قرعة كنموت عليه وكناكلو يوميا احياني مالومضعفني راني كنوزن بلا منقول راكي غتهربي هههههههههههههههههههههههههههههه

وياك..............الزنجلان تغلظ............

الاقتباس غير متاح حاليا
              انا اختي ماشي سمينة بزاف عندي غير مشكل الكرش
              بغيت نعرف اختي واش عندك الكرش خارجة ولا سمينة من كلش
              عافاك إلى ماتجاوبيني

المشاركة الأصلية بواسطة أم حفصة مشاهدة المشاركة
                وياك..............الزنجلان تغلظ............

قولي لييا الزين راني في الوزن ديالك سابقا وباغا نولي بحالك في الوزن الحال اشنو درتي ومتقوليش لييا الرجيم اكره اكره ههههههههههههه بغيت غير شي اعشاب ولكن مشي الرمان والزنجبيل واتاي راه جربتو ههههههههه

ههههههههههههههه لغزالة ام شامة كلنا كنكره الرجيم و لكن مافي اليد حيلة بداي تقطعي او تنقصي من السكر و الزيت منها توفير و منها رشاقة هههههههههههههه ياك النتي الي لطيبي و نقصي الدهون رافيدك كولشي
                  :s8476:

أما بنسبة للبطن خاص متكليش الحجات الي فهوم الخميرة بجميع انواعها

المشاركة الأصلية بواسطة samkl مشاهدة المشاركة
                      ههههههههههههههه لغزالة ام شامة كلنا كنكره الرجيم و لكن مافي اليد حيلة بداي تقطعي او تنقصي من السكر و الزيت منها توفير و منها رشاقة هههههههههههههه ياك النتي الي لطيبي و نقصي الدهون رافيدك كولشي

انا اللي كنطيب هههههههههههه وانا اللي كنحط الزيت هههههههههههه

ولكن كنموت على الشهيوات ناااااري

خصوصا تحت منى باتيسري ععععععععععععععععععععع مجهليني واخة اديري الريجيم ميخلوكش

المشاركة الأصلية بواسطة samkl مشاهدة المشاركة
                        أما بنسبة للبطن خاص متكليش الحجات الي فهوم الخميرة بجميع انواعها
                        الله الله يا الحبيبة عينك فييا بايلي بلا غنخرج ليك مفيهاش الشك الحلوى هي احبيبتي وفي النهار الى مكليتش الشكلاط نمرض راه كنت خدامة في واحد الشركة ديال الشكلاط عرفتي كون مخرجنيش راجلي ايييييييييييييييييييييييييييه منها واقلة منقدش تخرج مع باب داري غيولي ايهبطني من السطح

شكلاطة في فمي وشكلاطة في القاعت حالة وليت ايوا الحمد لله هههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههه ضحكتيني ام شامة
                          ولكن اللحبيبة صحتك هي اللولة قوي العزيمة ديالك شوية بشوية متقطعيش مرة وحدة شوفي مشحال كتخدي من الحلويات و الشكلاط فنهار و كل يوم نقصي حتى تولفي و قطرة بقطرة يحمل الواد بالرشاقة مشي بشحمة ههههههههههههههههه

شكرا الزين على التشجيع راه خاصني بصح هههههههههه

لا شكر على واجب حبيبة إوا ياله فكري مزيااااااااااااااان و خدي قرار بجدية

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X