إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هاني رجاعت ومعايا الجديد هههه

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هاني رجاعت ومعايا الجديد هههه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يا رشيقااااااات

مابقيت باغ نغلاض صااف كنغلاض وكنتفش مع المشاكل وحوايجي كيصغاروا مالني على حالتي ولحمي تشرط المهم .........ههه

شنو رايكم في الوصفة التي تعطى مع الكديرة مع ريجيم خاص بهااااااا واش بغيتوها بالمجان او تشتروها مني هههههههه

غ كنضحك واش بغيتوهاااااااااا ؟؟؟؟؟؟؟
    حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

غي لي بيتي
    هههههههههههههههههههههه

اوا ما فيها باس نربحوا معاكم شوية باش نمشي لمنتدى التاجرات نشري تماااااااااااا هههههههه
      حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

ههههههههه عندك الصح اختي الفابور يهرس البابور

فين هم الرجيم ههههههههههههههههههههههههههه اولا مبقيتي بغا تضعافي ههههههههههههه
          :s8476:

اختي ريجيم د النحيفات باش يغلاضواااااااااااا ماشي العكس هههههههه

المشاركة الأصلية بواسطة زينة الأبرار مشاهدة المشاركة
              اختي ريجيم د النحيفات باش يغلاضواااااااااااا ماشي العكس هههههههه
              ههههههههههههههههههههههههههههههه كلها و همو ههههههههههههههه الله اغلضكوم كامليييييييييييييييين و نحفني أنا و الي بغات تنحف
              :s8476:

المشاركة الأصلية بواسطة samkl مشاهدة المشاركة
                ههههههههههههههههههههههههههههههه كلها و همو ههههههههههههههه الله اغلضكوم كامليييييييييييييييين و نحفني أنا و الي بغات تنحف

samkl
                واختي قولي لياااااااا مالكي باغ توصلي ل 57 كيلواااااا وراه بزااااااف 60 راه زوينة

انا كنت بحالك تقريبا وضعافيت بالمشاكيل والهم طيحت اكتر من 4 كيلوا ههههه

بغيييييييييييييييييينااااااااا هااااااااااااااااا انا غنتصطى باش اوليو عندي ليهونش عتقيني الله اعتقك بوحدهم ما باغاش نزيد شحاجة اخرى ههه
                  { رَبِّ لا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ } (89) سورة الأنبياء
                  اللهم زدني قربا اليك

اللهم اجعلني من الصابرين
                  واجعلني من الشاكرين
                  اجعلني فى عيني صغيرا
                  وفى اعين الناس كبيرا
                  اللهم اغفر ذنبي وطهر قلبي وحصن فرجي اللهم سخر لي زوجا صالحا

عتقينا لوجه الله الحبيبة راني مرضت بالمصارن والمعدة ومابقيتش ناكل شحال من حاجة وضعافيت بزاف وانا اصلا ضعيفة كان وزني 60كيلو ودابا 51 وليت الى خرجت لبرة كل الجيران تيقولو لي مالك وليت هكا هههههههههههه وتايزيدو يكملو عليا وليت تنخلع وحوايجي مابقاوش يجيو قدي.
                    شكرا جزيلا حبيبتي
                    اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X