إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وصفة مدهشة للنحيفات بحالي هههه!!

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• وصفة مدهشة للنحيفات بحالي هههه!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هاد الوصفة قريتها فواحد المنتدى عجباتني و كتبتها ليكم و انشاء الله غادا نجربها على االله اتزعزع الميزان لقدام شوية هههه:

لا للنحافه بعد اليوم مافيش صعاقيل
    اخواتي خذو هذي الطريقه والله مجربتها شخصيا ونتيجتها سريعه زدت عليها كيلوين في ثلاثة ايام تطحني فنجان من السمسم ومعاه ملعقتين سكر تطحنيهم ناعم وبعدين تخلطي معاهم ملعقتين عسل اصلي مو عسل الشفاء لا حطي عسل السدر الكشميري ا و الحضرمي المهم نوع ممتاز وتاخذي من هذي الوصفه عشره ملاعق يوميا متفرقه يعني ثلاثه ملاعق الصبح وبعدها كاسة حليب وممكن تخلطيها مع الحليب اهم شي في الوصفه انك تاكلي منها اربعه ملاعق قبل النوم وبعدها كاسة حليب ولما تصحي من النوم ونقلك صباح الخير تاكلي سبعه تمرات على الريق ومعاهم كاسة حليب اي نوع حتى لو بودره واستمري عليها كم يوم وان شاء الله راح تلاحظي الفرق

وحده من البنات جربتها وبعد اقل من شهر شوفو ايش قالت:

للأمانه انا استخدمت وصفة السمسم تقريبا ما كملت شهر والنتيجة زدت 6 كيلو و خلاص وقفت الوصفة
    بصراحة اول مره في حياتي احصل شي سحري من جد الحمد لله..شكرا لصاحبة الوصفة

استغفر الله الذي لا اله الا هو واتوب اليه

واو اختي وصفة ساهلة ومفيدة ان شاء الله يجربوها البنات
    حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

شكرا اختي على مرورك

وصفة ساهلة وصحية ...غادي نديرها لراجلي ان شاء الله

momkin tgoulili achnouhoi simsime alah ijazik bikhir

بارك الله فيك حبيبتي كلثومة على هذه الوصفة الرائعة لقد سبق وسمعت عن فوائد الجنجلان لزيادة الوزن ساستعملها اختي وارد عليك ان شاء الله
            واقول للأخت الكريمة التي سألت ما هو السمسم اقول لها هو الجنجلان عندنا بالمغرب
            اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكي أختي
              شكرا بزاااف على هاد الوصفة و غادية نجربها
              تقبلي مروري
              sigpicاللهم ارحم جدتي رحمه واسعه وتغمدها برحمتك , اللهم أرحمها فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك , اللهم قها عذابك يوم تبعث عبادك , اللهم أنزل نورا من نورك عليها , اللهم نور لها قبرها ووسع مدخلها وأنس وحشتها , اللهم وأرحم غربتها وشيبتها , اللهم أجعل قبرها روضه من رياض الجنه لاحفره من حفر النار, اللهم اغفر لها وارحمها , واعف عنها وأكرم نزلها .
              توفيت جدتي يوم :
              الاثنين 17 يناير 2011
              على الساعة 07.51.08 صباحا

شكرا اخواتي على الردود فعلا الجنجلان مفيد بزاف حتى انا ناوية نجربها انشاء الله

شكراااااااااااااااااااااااا

ههههههه انا شريت الزنجلان وغنخلطها مع التمر ونجربها انشاء الله مشكوووووورة والله يعطيك الف عافيه

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X