إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دقيق الذرة المحمر للتغليظ

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• دقيق الذرة المحمر للتغليظ

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    البنات عاونوني سمعت بدقيق الذرة المحمر قالو كيغلض حيث كيزيد فالشهية لكن انا ما عرفتش نديرو نحمر الذرة حب وبعدها نطحن والا العكس والي مجربتها تعاوني راني نستنجد بيكم يا اخواتي

واش كاينة شي واحدة مجرباه؟؟والمدة كم وظهرت النتيجة ؟؟
    جاوبوني الله يسترها معاكم دنيا و اخرة

نتمنى البنات ايجاوبك ماعندي فكرة
    حتى انا بغيت نستافد

السلام عليكي اختي
      درة محمر زوين وكيتباع جاهز و اسمو كوفيا كيتباع في الصحراء الغالية ولكن بوحدو مغديش يعطيك النتيجة لي بغيتي خاصك تاكلي مزيان وتشربي عصير البنان وتاكلي الزبيب و زنجلان و الحلبة مزيان .
      الله يوفقك أختي لما يحب و يرضى
      sigpicاللهم ارحم جدتي رحمه واسعه وتغمدها برحمتك , اللهم أرحمها فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك , اللهم قها عذابك يوم تبعث عبادك , اللهم أنزل نورا من نورك عليها , اللهم نور لها قبرها ووسع مدخلها وأنس وحشتها , اللهم وأرحم غربتها وشيبتها , اللهم أجعل قبرها روضه من رياض الجنه لاحفره من حفر النار, اللهم اغفر لها وارحمها , واعف عنها وأكرم نزلها .
      توفيت جدتي يوم :
      الاثنين 17 يناير 2011
      على الساعة 07.51.08 صباحا

المشاركة الأصلية بواسطة ينت الفشوش مشاهدة المشاركة
        نتمنى البنات ايجاوبك ماعندي فكرة
        حتى انا بغيت نستافد

المشاركة الأصلية بواسطة فخورة بطهارتي مشاهدة المشاركة
          السلام عليكي اختي
          درة محمر زوين وكيتباع جاهز و اسمو كوفيا كيتباع في الصحراء الغالية ولكن بوحدو مغديش يعطيك النتيجة لي بغيتي خاصك تاكلي مزيان وتشربي عصير البنان وتاكلي الزبيب و زنجلان و الحلبة مزيان .
          الله يوفقك أختي لما يحب و يرضى
          المشكلة أني لست مغربية أنا جزائرية :o:o
          وأردت أن أحضره بنفسي في المنزل

ممكن اختي تحضرية تخدي دقيق ذرة مطحون و تحمريه و كل ليلة ديري 2 معالق كبار فى زلفة معى نص معلقة سنيدة وديري الحليب و شربيها و بصحة ورحة و المدق روعة

merci akhti

انا تنعرفو سميتو كوفيو ****gofio*****هو كاين في مدينه العيون و هما تيخلطوه مع الحليب او الماء+سكر و بالفعل سماعت بانه من بين اسرار الصحراويات في تسمينهن،و هو اصلا المصنع ديالو فالعيون و سبق ليا شريتو وتنعطيه للإبن ديالي و الحمد لله بانت النتيجه ديالو ،حيت هو اصلا مديور لولدات لي متياكلوش و يغلاضو ،داكشي اللي مكتوب في ميكه ديالو.....................

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                X