إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ساعدوني عفاكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ساعدوني عفاكم

انا طول ديالي1.65 والوزن 80 ساعدوني انا قربت ندير العقد كيف غاندير وانا بهاد الوزن

bla mat3akdi rasak raki marlidach bazafffffffffff binaiba ltoul dyalak. ou tbarklah lbaldi ou lbarza kayjiw ri m3a lrladat . alah ikhalilk shihtak . ri hawli matzidich

chokran ahbiba lihla ykhtak 3liya ana rah kahyfa nzid hit kan wzani 70 kont hiya hadik ama daba wilat ri krahc khrja ofkhat onos ohta dra3 li makanochi 3andi wach ntina katfham chi haja tkhalini n9as wakha ri chiwiya

allah ya sahibti 7ata ana be7alek 9afertha w 9rib ndir l3a9d enti mazal raki 1.65 ana yalla 1.60 walakin bini w binek tekchita katjina wa3ra hhhhhhhhhhhhhhhhhhh l9it wa7ed lwasfa hena f montada w radi ndirha fiha habbet 7elawa w lema dima jarbiha 7ata enti w allah yekml 3lik b lkhir khetek sanaa

اوا عتقوني كفاش وصلتوا ل 70 كيلوا و 80 كيلوااااااا .؟؟؟؟؟؟

انا حلمي نوصل ل 70 هههه
          حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

اوى اش تقول لى طولها 1.55 او وزنها 80غير فرحى اختى راك مزيانة هكاكاو الله يكملك بالخير

بلا ماتعقدي راسك اختي راكي مزيانة بحرى تجي معاك اللبسة التقليدية

شكرا اخواتي حتا انا غادي نجرب حبة حلاوة اختي والله يكمل علا كل واحدة بالخير
                اما للا خت زينة الابرار اختي انا كنت ضعيفة بزاف ونهار اللي تخطبت جات معيا الخطوبة هههههههههه وليت عطيها غير المكلة والنعاس وحتا وصلت 80 تخلعت من راسي

السـلام عليـكم
                  الصرآاحة يـآ أختي الكريمة، وزنك ليس طبيعي و ليس صحي بالدرجة الاولى
                  عليك بممـآرسة الريـاضة و الانقـاص من أكلك و الأهم ان تكثري من أكل الخضر و الفواكـه
                  و بإذن الله ستصبحين رشيقة و في صحة ممتـــآزة =)
                  و مبـروك عليك ،، الله يدخل عليكم السعــادة و الفــرح : )

تحية طيبة ,,

شكرا اختي انا يالله فقت في الصباح وفطرت عمرتها مزيان ههههههههههههههههههههههههههههههاينه وتشوفي عندي الشهية مفتوحة كيف غندر الرجيم واش كتفهي اختي شي حاجة نديرها بلا رجيم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X