إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

واش كاين شي وصفة كتغلض ليدين

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• واش كاين شي وصفة كتغلض ليدين

السلام عليكم
    لبنات واش كاين شي وصفة كتغلض ليدين
    صبيعاتي رقوقين و ايدياتي كيبانو صغيورين
    واش عندكم شي وصفة مبتكرة و مجربة
    و شكرا

7ta ana yakhti zidini 3lik,iddia r9a9 mn sbi3at 7tal der3an mayji 9addi lakhwatem la brasliat okan7chem nbeyenhom,kantmena l akhawat tkoun 3andhom chi wasfa lina

و الله حتى انا غير زيدومي عليكم كتعشق نليس شي حويجات و لا مدير شي براسليات و لكن الله غالب كنقول بناقص الي عندها شي حاجة تفيدنا بيها أنا بعدا نبقى ندعي معاها عمري كلو

اخواتاتي راه كاينة لكديرة ديال الدرعين الى تعملات على مستو ى الكتفين من الجانب الايمن والايسر والوسط مباشرة حتى الدرعين كيغلاضو اليد كلها كتلحم سبحان الله اواشوفوشي حد كيديره راه زوينة

zidoni 3likoum

ختي اشنهي هاد لكديرة ؟ انا ساكنة في مراكش عفاكم لمراكشيات عتقوني اقولو لي فين امكن نلقاها

اختي لكديرة هي طريقة شعبية كتغلض دخلي لهاد الرابط اوشوف
              http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=83963

واش بصح كتغلض و على شحال كتبان النتيجة بغيت شي وحدة تكون في مراكش محتااااجة لها و الله

assafae حبيبة واش هاد لكديرة مكدرش حيت قريت عليها زعمة واش الفراكة مكتقصحش واخا صدعتك و لكن طولي بالك معانا شوية

اختي انا من مراكش و الفراكة راه كدير الكديرة و راها اكيد كتضر في الاول خاصك تصبري ولكن مع المداومة تجيك عادي
                    شوفي وحدة كيقولو لها اللا نجمة في بن صالح حدا درب ضباشي غير سولي ينعتو لك راها معروفة ولكن خاصك تجي عندها صباح بكري

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X