إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دردك دردك (دخلوا عافاكم)

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• دردك دردك (دخلوا عافاكم)

السلام عليكم
    البنات شكون اللي فيكم جربات دردك اوعلى شحال باش بان فيها يعني شحال من قرعة وصلات حتى بانت النتيجة

اختي نصحك متستعمليهش راه خايب فيه غير مدرة
    الى ستعملتي دردك غادي اخليك دردكي ههههههههه راني غير نضح معاك

[IM]

البَنــت الصحراوية.... بنـت شَيـوخ !وكﻶمهآ كـﻶم ... شمَوخ . .وكل من شَآفهآ يدوَخ *_^ بنت عز ... مـآ تنهَز . . ^^ بنت نآس .. مآ تندآسمن نسل صحراوي ... وتآج ع آلرآَس (=بنت آمَهآ ... ومحدآ بيفهمَهآ . .رآفعه حآجبَهآ ... ومحدآ عآجبهــآ يسعد .. .آﻵم آلي جآبتهــآ . . ?وينـصر آﻵرض آللــَي طلعتهآ

نعم اختي متستعمليش دردك راه عندو اضرار على الصحة
      استغفر الله الذي لا اله الا هو واتوب اليه

ههههههههههههههههههههه واشنو هاد دردك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ واش نيت سميتو دردك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بلاش منو بعدي منو راه باين خايب

نصيخة يا اختي بعد من هداك الويل قبل فوات الاوان راه غادي تخرج على صحتك او تقولي يا ريت اللي صرا ما كان

شنو هو هاد دردك واش شي دواء ؟ :8:

l]

دردك اخواتي هو فنيد للغلض وخايب ونصيحة لله بعدو عليه .سلبيات اكثر من ايجابيات.

ونزيدكم عرفتو لاش كانو يعطوه الامريكيين ؟
                للبقر ههههههههههههههههه لانه كينفخهم. مافيه صحة ولا والو هاذوك نصائح لكن اخواتي. واحبكن في الله.
                والسلام عليكم

اوا عندك نانسي2000 بعدي عليه او ف الحقيقة راه حتى حاجة ف هاد تخربيقات ما خالية من السلبيييييييييات !!!!!!!!! الله يرزقنا الصحة او العافية..

l]

صحيح كلام المتقية لله
                    دردك تيتعطى للبقر باش إسمانو
                    هو فيه واحد العيب تيرهل الصحة وضرورى تبقاى مداومنة عليه ولا السيرو ديال الصحة يعنى من بعد ماتغلاضى ضرورى تبقاى مداومة
                    المهم أنا نقول لك صاحبتى كانت طول منى أنا مترو وسبعين هيا مترو أو خمسة أو سبعين
                    وكانت ضعيفة زيادة على الطول صافى خلاص
                    كلسنا العطلة ديال السيزيام ولاجعنا يعنى تقريبا شهرين
                    غلاضت السيدة بواحد الشكل مدهل تماما والحنيكات وبززززززززززززززززاف صحاحت ولاتاى تقادت
                    فى ضرف شهرين والله معرفتها والسبب دردك
                    أنصحناها مهتماتش لأنها كانت فرحانة بلى وصلت ليه ولكن راها دابا مداومة على السيرو ديال الصحة
                    أودى هيا متتبغيش تدوى بزاف على لعملاتو ولكن دردك صرحت بيه أنهو هو لصححها
                    أكيد نتى واعية بما يكفة باش تعرفى المخاطر ديال أى حاجة تستعمليها أنا فقط جاوبتك على المدة باش كيبان
                    لأنكى فى سؤالك مسألتيش على المخاطر إدن فنتى عارفاها
                    المهم كل واحد فينا عارف لبناسبو وأنا عدراااااااااك لأنى عشت بحالك الضعف دابا زدت شوية
                    ولكن بارك عليا حتا تفقست ومرضت أودى راه مجتمعنا لخايب وفارض علينا الغلض باش نقدرو نعيشو بحالنا بحال الناس
                    الله إوفقك الحبيبة
                    [CENTER]

[CENTER]

اختي سمحي ليا و لكن لا انصحه بك اختي راه مضر بالصحة و لعلمك اختي راه كيعطيوه للبقر و الثيران و الجمال باش يعطيو النضرة و لكن الصح ما كاينش اختي حاولي تبحثي على وصفات اخرى اختي..........

ana jarabto ghaladni man 9ar3a lawla walakin kan 9albi kaydarni okan7as behal sakta 9albiya ghatjini

خطييييييييييييييييييييييييير
                          اللهم أعني على عبادتك وعلى خدمة عبادك. اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

عاود دردك زيد دردك ههههههههههههههههههههههههههه
                            اختي غا من سميته كيخلع
                            اختي لحاجة لي تجي بالزربة تمشي بالزربة سبحان الله هادشي قالوه ناس ديال زمان وراه عارفين شنو يقولو
                            و ما كذبوش الحاجة لي تجي بالمهل هي لي كتدوم و ليها قيمة
                            خلي عليك الدويان و كولي مزيان بززي عليك المكالة كل نهار شوية و نوعي في الاطباق باش ما تمليش
                            كنصحك عطي تساع لهادشي الله يخلي لك صحيحتك لاتندمي

شكرا حبيباتي الانيقات على نصائحكم النيرة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X