إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وصفة تشد الصدر و توقفو

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • وصفة تشد الصدر و توقفو

    :pاعدروني قريت في المنتدى واحد الوصفة كتشد الصدر و تصغرو بصاح الاخت الكريمة ما وضحاتش الطريقة كتقول ناخدو اللوبيا البيضاء و نكحنوها و نديروها في السوتيانات و كل ما نشفت نعودو نديروها و النتيجة كتبان في اليومين اللولين عافاكم انا ما بقيتش لقيتها و ما عقليش على الرابط ديالها اللي عندها شي فكرو على الوصفة تفيدنا الله يجازيكم بالخير اخواتاتي العزازات
    اللي دخلت و ما حطات جواب الله يعطيها الصدر هههههههههه كنضحك اللي بيتو تقولو قولو ههههههه

  • #2
    [marq="3;right;3;scroll"]
    ايوة جاوبو فينكم كدخلو و تخرو حشومة
    [/marq]

    تعليق


    • #3
      اختي شنو غادي نقولك هاد الوصفة حتى انا قريتها و جربتها ولكن ما ستحملتش الريحة ديالها و مابقيتش كملت عليها

      شديت اللوبيا و دقيتها ودرتها ف حك و دردت على ,,,,,, ، و مين تنشف زد ، ولكن الريحة واااااااااااااع

      تعليق


      • #4
        مازال تقولو الحلبة نقول ليكم اوك
        اللوبيا.................مانعرف

        تعليق


        • #5
          ماعندي حتى فكرة
          أنا بغيا صدري يكباااااار

          تعليق


          • #6
            [warning]
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            يمنع الكتابة بالعرنسية
            [/warning]

            تعليق


            • #7
              شكرا لمروركن اخواتي ولكن هاد الوصفة راني كيف سمعت م كتكبرش الصدر راها غير كتوقفو انا ما بيتوش يكبر عندي و الحمد لله انا بيتو غير يوقف اختي الكريمة اماني قوليلي واش راك ديري معاها الماء واش نيت النتيجة كتبان على يومين و كيف كيقول المتل اللي بغا الزين يصبر لقريص النحل ههههههه نستحمل الريحة غير النتيجة تكون

              تعليق


              • #8
                كنستنى فيكم البنات ضروري

                تعليق


                • #9
                  معرفتش الجواب و لكن خفت من الدعوة ديالك هههههههه
                  { رَبِّ لا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ } (89) سورة الأنبياء
                  اللهم زدني قربا اليك

                  اللهم اجعلني من الصابرين
                  واجعلني من الشاكرين
                  اجعلني فى عيني صغيرا
                  وفى اعين الناس كبيرا
                  اللهم اغفر ذنبي وطهر قلبي وحصن فرجي اللهم سخر لي زوجا صالحا

                  تعليق


                  • #10
                    [warning]
                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                    يمنع الكتابة بالعرنسية

                    [/warning]






                    ...
                    ....
















                    .....












                    .....
                    nhoud kebarin hhhhhh

                    تعليق

                    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                    يعمل...
                    X