إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دياسطر الي كتعارفو تذخل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• دياسطر الي كتعارفو تذخل

مساء الخييير:( غاتقولو اش هاد الوقت الي فكرك بهاد الموضوع غنقوليكم ديما في بالي
    و الله حتى بغيت نغلاض و تعقدت مزيان في النفسية ديالي:(
    سؤالي هو بزاف ديال البنات كيقولو لي نستعمل diaster بليييز قولو لي اش اكون و واش زوين و لا خايب و واش نيت كيغلض و لا شنوووو
    بغيت جمييييع المعلومات عليه الله ارضي عليكم:p

أختي متستعليش هاد الفانيد راه واعر بزاف هو مكيغلضش غير كينفخ، وكيحبس الملحة في الجسم، أنا كنت استعملتو واحد المدة حيت في الحساسية عطاه لي الفارماسيان وملي مشيت لي الطبيب وريتو ليه خداه مني ورماه في الزبل حشاك وقالي هدا العواقب ديالو كتر من هاديك الحساسية لي فيك وقالي راه مع الوقت كيدير فشل كلوي وأمراض القلب وهشاشة العظام
    نصيحة ليك ولأي وحدة بغات تغلاض متديروش شي حاجة اللي تندمو عليها من بعد استعملو غير مواد طبيعية وشحال من حاجة كاينة في التغدية ديالنا كتغلض*

حتى تستاشري الطبيب
      ا

اختي راه واعرة اياك تم اياك تجربيها انا كنت اختي بغيت نغلاض وجربتها تنفخت وزيانيت لي شافني تيقولي ليا تبارك الله المهم غير قطعتها بديت نتفش ولحمي تشرط وتشوه تحشمي تمشي الحمام ولا تلبسي حوايجك قدام شي حد نصيحة مني اختي شربي شي حاجة اخرى غير هدي لي كاين هو هادا

شكرا بزاااااااف على النصائح نصحوني بيه في المنتدى نيت و لكن منين سمعتهم كيقولو دغيا كيغلض قلت في راس ميمكنش شكرا بزاااف و الله كنت غنشريه و لكن ما بغيت مراض
          بغيت نغلاض على الصح
          سفيرة الأناقة واش أحبيبة مازال رقيقة و لا تهنيتي هههههههه
          hasnabelle زيونات حتى نتي كنشركر و حمدي الله منين كتشفتي هادشي بكري مبقيتيش حتى الخر المشكل كاينين الي خدامين في الصيدلية معندهوووومش الضمير و لو عارفين هادشي خاصو ورقة من الطبيب مكيحدروووش الناس إوا الله اطيحنا فيد المسلمين

ربي شاهد على كلامي انا بعد طلاقي الاول منقولكش كيفاش وليت عووود مشيت عند خالتي شافتني تخلعات خرجت شرات لي دياسطر حتى بنتها كديرها وشربتها نقولك جلست عندها شي اربع او خمس ايام رجعت لدارنا والله مانقولك دارنا تعجبو غلظيت وزيينت وبقيت متبعها شي ست شهور بضبط لدرجة لي لتلقيتو يشهق وتزوجت في هد الفترة والحمد لله وقطعتها حيت سافرت خارج المغرب مع راجلي لكن ماحصلي حتى حاجة لا تشراط ولا ترهل ولا ضراتني هدي هي تجربتي مع دياسطر باختصار وربي شاهد عليا
            sigpic

الأخت قنيطرية هاد الدوا المضار ديالو مكيبانوش دغيا على حساب لي شرح لي الطبيب مع المدة كتبان المساوئ ديالو، علاش ملي كتمشي عند الطبيب أي دوا عطاه ليك فيه الكورتيزون كيقوليك تستعمليه مدة 5أيام حتى 10أيام ؟ حيت عارفين العواقب إلى طالت المدة فاش كيتسبب. وعلاش كيقوليك حيدي الملح ملي تكوني كتاخدي الكورتيزون ولا الكورتيكويد حيت مجهد بزاف ولكن طول الأستعمال عندو أضرار
              أنا أستعملت الكورتيزون مدة 6أشهر ولكن على مراحل يعني ماشي متواصلة ودابا راني تنفخت بزاف وليت دغيا كنعيا وهادي راه أكتر من عام باش قطعتو ومزال مرجعتش الوزن ديالي

هههههههه مبقيت عارفة اش نشد اختلاف الأراء كيولد الحيرة
                قنيطرة كنقول غلضها و مادار ليها والو و قطعاتو و مبقات محافظة على الوزن ديالها
                و حسناء كتقول الكورتيزون حبيبة إلى هو كيغلض دغيا 100% كورتيزون حيت غير كينفخ
                و لكن قنيطرة كتقول مرجعاتش نحيفة يعني ماشي كيحبس الأملاح و الماء بين الجلد و العظم
                مبقيت عارفة اش ندير الله ابعد علينا الي فيه المضرة

رجعت قريت الردود من الأول كنسمع التشراط و الفشاان كنقول صافي منجربوش كنعاود نقرى الغلظ و الزين كنقول صافي ناخدو كنزيد شوية كلقى الإنتقادات و كنوحل هههههه
                  إوا الله اغلضناااااااا

السلام عليكم .من باب الأمانة دخلت نجاوبك ونقوليك بأنني متفقة مليون في المائة مع الأخت hasnabella وكنشكرها على ردها لأن مادة الكورتيزون تعطى لأمراض خاصة وبمراقبة طبية صارمة ولكن اللومة ماشي عليكم اللومة على الصيادلة اللي تيبيعو بحال هاد الدواء بدون وصفة الطبيب هدفهم هو الربح وماتيهمهومش العواقب ديالو مع العلم أن هاد الدواء ممنوع قانونا يتعطى بدون وصفة الطبيب. المهم حنا حذرناك وذنوبك على راسك وصحتك أمانة في رقبتك .والله يوفقك.
                    اللهم أعني على عبادتك وعلى خدمة عبادك. اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X