إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عناوين العيالات الي كيديرو الكديرة نبغي تفاعل الانيقات

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عناوين العيالات الي كيديرو الكديرة نبغي تفاعل الانيقات

السلام عليكم انيقاتي النحيفات
    حبيت من خلال هدا الموضوع نفيدو بعضنا على الكديرة واي وحدة سبق ليها دارتها تحط لينا عنوان ورقم تلفون المراة الي درتها عندها او اي معلومة تفيدبيها الانيقات نتمنى التفاعل من كل البنات ومن كل مدن مغربنا الحبيب يالله البنات شدو الهمة وفيدونا

[marq="3;right;3;alternate"]
    حتا انا بغيت العنوان نتاع شي وحدة فوجدة كالدير الكديرة بغيت نديرها اليديا حيت انا عندي الدرعان ولكن يديا التحت ضعاف مكنسمانش منهم شكرا ليك على هاد الموضوع
    [/marq]
    ا

العفو اختي نتمنى تفاعل الانيقات ونفيدو كل البنات في كل مكان في المغرب

اوا البنات راحنا كنساينو فيكم
        ا

في مراكش كاينة امراة اسمها اللانجمة معروفة بالفراكة بالضبط في بن صالح حدا درب ضباشي قرب جامع الفنا

شكرا لك اختي assaliya ونتمنى من الانيقات الي في مراكش يكونو عرفو هد المراة ويحاولو يتواصلو معانا لمشاو عندنها ويفيدو البنات

العفو اختي نحن رهن للاشارة للمساعدة على قدر المستطاع

افينكم الانيقات نبغي تفاعل ديالكم

البنات كاع مابقاو يبانوا لي كانو معمرين او منورين المنتدى بحال زينة الابرار او طالبة الرضى او زيد او زيد
                  ا

انا شديت رونديفو من الاخت جودية ودارت معايا نهار السبت الصباح بكري نمشي عندها ضرب ليا الكديرة انا واحد صاحبتي
                    تنشكر الاخت assalyia اللي ساعداتني باش نوصل للأخت جودية اللي باين فيها الله يعمرها دار وتاتبي تساعد البنات
                    دعيو معايا ألبنات تصدق ليا هاد الكديرة عافاكم ;););)

وقولينا منا مدينة الاخت بهجة
                      ا

بالنسبة لمدينتي لي هي بني ملال كاينة مرا وحدة راها معروفة ولي ملالية وبغات تمشي لعندها انا نعطيها العنوان
                        []

اهلا بك اختي وفاء القلوب وشكرا لمشاركتك في موضوعي اختي حطي العنوان تع المراة باش البنات يستافدو سواء الملاليات او الي قراب لبني ملال

اختي بهجة القلوب ممكن تحطي لينا عنوان او رقم تلفون الاخت جودية باش البنات يستافدو وشكرا لك لتفاعل ديالك معانا

السلام عليكم
                              ماهي الكديرة .......... ولاش كتصلاح .........
                              قال ابن القيم رحمه الله تعالى:
                              فأهل الإسلام في الناس غرباء، والمؤمنون في أهل الإسلام غرباء، وأهل العلم في المؤمنين غرباء، وأهل السنة -الذين يميزونها من الأهواء والبدع- فهم الغرباء، والداعون إليها الصابرون على أذى المخالفين هم أشد هؤلاء غربة، ولكن هؤلاء هم أهل الله حقاً، فلا غربة عليهم، وإنما غربتهم بين الأكثرين، الذين قال الله عز وجل فيهم : وَإِن تُطِعْ أَكْثَرَ مَن فِي الأَرْضِ يُضِلُّوكَ عَن سَبِيلِ اللّهِ {الأنعام: 116}

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X