إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نداء عـــاجل لأم بـوردو 2010

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• نداء عـــاجل لأم بـوردو 2010

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي أم بـوردو 2010 بغيت عفاك نـسولـك على لـكـنينةpernabol حيت نت ستعملـتيهـا شحال هاذي بغيت نسولك واش مدارتلك والوا أنا راه بديت نشربها أبليا تفتحاتليا الشهية مزيان وليت كانكول أنا قلت بماأنكِ ستعملتها واش مكتوليش على الجسم أواش صحتك مزيانة خفت إلى تكون دير الله يستر الماء فركـابي مسحقيت أمراض جوبيني عفاك ليطمإن قلـبي
    وشكرااا جزيلا أخـتي:(:(:(:(

لا اختي مكدير والوا ابدا داكشي كله مكاينش منه اتبعيها غ شهر وحبسي وبدلي نوع الفنيد بنوع اخر ولكن ادا تبعتي برنابول لمدة شهر مع ريجيم غدائي فيه اكتر من 5 وجبات ف اليوم غادي تكتسبي 6 كيلوات او اكثر
    حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

سعداتكوم أنا كانقلب نطيح شي كيلووات واش بيتوهوم نعطيهم ليكم ???

نتمنى أختي بلا متبكاي تاخديها لأن لها عواقب في المستقبل

نصيحة لوجه الله اختي الكريمة الى كنت ضروري باغية تشربيها حاولي ما امكن ما تستعمليهاش لفترة طويلة راني لما قطعتها مابقيتش ننعس ابدا وصحتي تأثرت ودابا تنتعالج من قلة النعاس نتمنى من ربي باش ما يوقعش للأخوات داكشي اللي وقع لي وبالتوفيق اخواتي العزيزات
          اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

السلامعليكم أنا مجربها وماتفوتيش فيها شهر ولا شهرين وبلا ما تزيد أكثر تتقويك وتزيد في الوزن ولا وقفتيها تيبقا وزنك هو هو ما تتزاديش غير ما طوليش فيها بزاف

شكرا لمرورك على موضوعي وهذا شرف لي ووسام على صدري

حتى واحد الصديقة ستعملتها مدة طويلة وطار ليها نعاس كيما قالو ليك الاخوات مطوليش المدة.بالتوفيق

انا وخا مجربتهاش نصحك أختي باش متشربيهاش ارا غي لوحدة فينا تكون مزيانة و ممرضاش و ديري بحث ف غوغل على المواد الطبيعية لي تزيد في الوزن

شوفي اختي متخافيش مدير ليك والو انا كنت كيف رقيقة واستعملتها لبضعة شهور معقلتش شحال وغلضاتني ومدارت ليا والو النعاس دابا تنعس متنوضش وكل واحد اختي وداتو

لم افهم الموضوع جيدا

اختي نصيحة مني لكي لوجه الله اي حبوب الغلض عندها تاتير على الجسم متل ماحكيت لك انا من قبل 8 سنوات شربته وانقطعت عنها بس بعض مدة رجعت عى جسمي وروحت لدكتور قال لي انت اش تاكلين اش تشربين بعدين تذكرت كنت اشرب برنابول اختي لو تحبي اشربي بريفتال والله العضيم كله فيتامينات وصحي وماله تاتيرات هذا تشربه اختي من زمان بوصفة دكتور وانتي روحي لصيدلية وراح تعرفي هدا بريفتال وهو تغلضي على صح من تحت الى فوق مش متل الحبوب التانية تغلضي بس من فوق متل الضفضع وكل الناس تعرفك تشربي حبوب مال الغلض ويخليك على طول تتنهدين اما انا اساوي رجيم كان وزني ب80 والحين 58 وراح اوصل 55 واتوقف على رجيم لان رجيم هاي الايام صار صحي للناس اما الغلض مش زين يخلي الواحد يبان اكبر من عمره زائد امراض القلب وسكر ...الله يستر الجميع بس اتمنى تسمعي نصيحتي من اختك بالله
                        أحبكم في الله فأحبوني

الى بغااختي تغلاضي كوووووووووووووولي غي لحلبى رهى مفييييييييييييييييييييدة بزاااااااااااااااف اكتفتح شهية

السلام عليك أختي أنا نسرين 2009، أنصحك ألا تستعمليها لأنها من بعد كتحسي براكبك فاشلين، ولا بغيت واحد الوصفة مجربة ومزيانة وصحية وتعطيك نتيجة، لأن أختي كانت رقيقة بزاف وماعندها شهية، ولكن بدات كتستعمل عسل الخروب مع الزنجلان وتاكلو قبل الفطور وفي الليل وكذلك العسل مع الحلبة مطحونة أرجعات صحتها مزيانة ومقادة وتزادت في الوزن ولات فرمتها مقادة وزوينة جربيها وردي عيا الخبار.

:confused::confused::confused::confused:

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X