إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تكبير الصدر بماء الورد

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تكبير الصدر بماء الورد

(مساء الخير بنوتات)
    انا صدري حجمه وسط يعني مو صغير ولاكبير ..
    مره قريت بالمنتدى عن فوائد شرب ماء الورد مع الماء العادي في تعطير الجسم
    المهم إتبعت هالطريقة فترة بسيطة ...
    صرت أفتح قارورة الماء وأصب فيها مقدار ملعقة شاي صغير ماء ورد
    وأشرب منها طول اليوم ... وكل ماافتح قارورة لازم أصب فيها شوي ماء ورد (( مقدار بسيييييييط مره ))
    اول شي لاحظته أن رائحة إفرازات جسمي صاااارت حلوه وبشرتي صارت حلوه وصافيه ..<< وهذا المطلوب .

ثاني شي لاحظته إن حجم صدري زاااد لدرجة إن سنتياناتي صارت ماتسكر علي .. ويوم عن يوم يزيد حجمه طالما انا مستمره على شرب ماء الورد مع الماء العادي

مع العلم إن النتيجة هذه شفتها بفترة بسييييطة تقريبا بظرف اسبوعين أو أقل !
    فقلت معقوووله ماء الورد يكبر الصدر ..؟؟ جيت سويت بحث بالمنتدى وفعلاً لقيت أكثر من عضوه كاتبه ان شرب ماء الورد يكبر .

فحبيت أفيدكم واكتب تجربتي)

شكرا أختي ولكن أي نوع من ماء الورد ممكن تحطي صورتو من فضلك لأنه لا أعرف هل يوجد الحقيقي فالأسواق أو المغشوش. لك جزيل الشكر
    sigpic__________________
    {إن مرت الايام ولم تروني فهذة مشاركاتي فتذكروني وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء }**فادعولي**

chokran hbiba

kheti choukrane bezafff 3afa hbiba ila kan momkine tgouli lina nawe3iyate ma2wared li kat3emeli ok allah i3tik alkhir

بارك الله فيك اختي على هذه الوصفة الطبيعية
          اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

شكرا حبيبتي على هاد الوصفة الله يجيزك ممكن تقوليلينا اشمن نوع ديال ماء الورد و فين كيتباع

شكرا أختي بزاف راه محتجاها بزاف ختكم فقيرة ف الصدر أجي يكم تغلظ لي بلاصة أخرا ؟ أن محتاجة غير الصدر

merci beaucoup, mehtajine ajwiba li asilat al akhawate jazak allah belkhir okhti

hta ana mehtaja nreled ghir la poitrine

chokrane bzaf akhti,walakin aji kemli lkhir dialk ojawbina ina naw3 bdabt dial ma ward lanmcho nchorbo chi wa7d bla fayda,lah yjazik bikhir

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X