إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

البنات باركو لي كنت 113 و ليومة 77

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• البنات باركو لي كنت 113 و ليومة 77

الى كل من تعرف ام حفصة و من لا تعرفها ..................باركو لي ..............من شدة فرحتي اللي هبطت لعالم السبعينات مكرهتش نقولها العالم كلو....................في مدة عام و نصف طيحت 35 كيلو..............فرحتي لا توصف و الله كان بالنسبة لي دائما حلم انني نشوف الرقم 7 ههههههههههه الحمد لله..... الله تعالى كبير محرمنيش باش نوصل ليه و من بعد الله تعالى ...............تنشكر المدربة ديالنا عائشة ......من هاد المنبر تنقول ليها جزااك الله الف خير على المجهودات اللي تتبدلي معانا................و يا ربي يفرحها بوليداتها يا رب............و العقبى لكل اللي بغات تضعااااااااااااف.................

مبروك اختي
    وتبارك الله على عليك وعلى عزيمتك القويه
    لان انقاص الوزن خاصو عزيمه جد قويه

[quote=ام الدراري;1791047]مبروك اختي
      وتبارك الله على عليك وعلى عزيمتك القويه
      لان انقاص الوزن خاصو عزيمه جد قويه

مشكووووووورة الحبيبة و الله يبارك فيك و نشكرك لانك اول وحدة تتبارك لي.........

ألف مبروووووووووووووووووووووووووك أختي أم حفصة وتبارك الله عليك وعلى عزيمتك.ايوا فيدينا بتجربتك الناجحة وقولينا أش عملتي باش ضعافيتي باش تدي فينا الأجر حتى حنا.
        اللهم أعني على عبادتك وعلى خدمة عبادك. اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

مبروك عليك اختي
          العقوبة لي دابا دخلت في الستينات طيحت 6 كيلوا ايوا دعي معاي ونصحيني باش نحطم الرقم القياسي وندخل لخمسينات:)
          ادخلي وخدي هديتك
          http://www.quranflash.com/quranflash.html

مبروك عليك اختي وان شاء توصلي للوزن المتالي

ادعي معاي نزيد واحد 5 كيلوات باش نوصل للوزن المتالي هههه
            اللهم الثبات حتى الممات

واااااااااااو واشنو هذا ام حفصة تبارك الله عليك راكي حطمتي رقم قياسي ماشاء الله مبروك عليك روحة بلا رجعة الكلوات الي طاحو العقوبة انشاء الله للمزيد حاولي انك ثبتي وزنك بلا ما تزيدي فرحتلك من قلبي مبروك مرة ثانية راني حاسة بفرحتك لرانا في نفس المركب ايوا حتي انا الحمد لله من 85كغ راني في 72كغ في مدة 2شهرين و نصق حتي انا راني حطمت رقم قياسي هههههههههه

تبارك الله عليك لله يعونك

mabrouuuuuuuuuk

برنامج إحياء السنة النبوية : موضوع متجدد كل أسبوع يعرض سنة جديدة لإحيائها و تطبيقها

تباك الله عليك أم حفصة راني عقلت على التجمع ديالكم العام الفايت العقبة لي نقص واحد 16 كيلو تزادت هدي 3 سنين

مبرووووك ل لالا ام حفصة اوا ا لالا راه خاصكي تديري لينا زردة تكون شي زردة فاعلى تاركة....هههه...اوا تبارك الله عليك كيف ما يكونوا الانيقات الاخرات..

اللهم وفقني في اموري يا رب و احفظ لي والدي و اخواني و اخواتي في الله يا ارحم الراحمين و ادخلنا جنتك الواسعة يا رب.

المشاركة الأصلية بواسطة فاطمة الزهراء2 مشاهدة المشاركة
                        مبروك عليك اختي
                        العقوبة لي دابا دخلت في الستينات طيحت 6 كيلوا ايوا دعي معاي ونصحيني باش نحطم الرقم القياسي وندخل لخمسينات:)

مشكووورة الحبيبة و الله يبارك فيك...........و العقبى ليك .كلشي تجي بالصبر...........نصيحتي ليك حيدي السكر و الخبز و الزيوت و كلي عادي..........

المشاركة الأصلية بواسطة أم وئام73 مشاهدة المشاركة
                          ألف مبروووووووووووووووووووووووووك أختي أم حفصة وتبارك الله عليك وعلى عزيمتك.ايوا فيدينا بتجربتك الناجحة وقولينا أش عملتي باش ضعافيتي باش تدي فينا الأجر حتى حنا.

الله يبارك فيك اختي و ينولك حتى نتية ما بغيتي...........اوا الحبيبة تندير مثلا 5 او لا 6 ايام رجييييييييم قاسي و ناكل عاااااااادي شي يومين و هكدا و بعد المراااات تتجي واحد مولاتي الفشلة قدام الماكلة مكاين غير الله يعطيك الصحة.........متنجمع راسي تتنيس من راسي .......و هكدا مرة عزيمة قوية مرة فشل .............حتى تتوصلي في النهاية...........

[quote=♥ساريتا♥;1791324]مبروك عليك اختي وان شاء توصلي للوزن المتالي

ادعي معاي نزيد واحد 5 كيلوات باش نوصل للوزن المتالي هههه
                            الله يبارك فيك اختي .......و الله يا ختي اللهم ملقاك مع الماكلة و لا ملقاك مع الجوع و الا كنت ممزوجاش غير صبري غادية تزوجي و تغلاضي اوتوماتيكمو.هههههههههههه

:82مبروك عليك اختي وان شاء توصلي للوزن المتالي
                              sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X