إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الكديرة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الكديرة

سلام عليكم شكون لي كانت كتسول على شي مرا كدير لكديرة في الدار البيضاء

ana 3afak rah rajli m3a9adni hit d3ifa

حتى انا اختي واخا ماشي من كازا ولكني عندي كيفاش نعمل ماشي مشكل المهم تكون متمكنة باش مانضيعوش الوقت والفلوس اختي انتي كتعرفي شي وحده ؟

جتى انا بغيتها
        sigpic

انا قريت انه كانو شي مشتركات كيسولوا عليها في كازا كاينة في درب ميلة 50درهم للحصة انا عاد بديت عندها وشفت لبنات كيديروها بزاف

اللي بصح كيهمها الامر وباغا ديرها را لمرا اللي كديرها في درب ميلة كتبيع دواء ديال النحافة وكدير الكديرة او القلوشة في دارها جميع ايام الاسبوع الا الجمعة

لا البنات متمشيوش عندها راها كتحرق عيباد الله مكتعرفش ليها مزيان انا درتها عندها وتفشيت قسما بالله سميتها سعاد

انا كنقلب على شي وحدة محترفة لانها مكتعرف ليها مزيان بحيت كتستعمل الورق وكتشعلو وسط القلوشة اي الكديرة وكتلصقها ليها وتم كتحرقي وبنت خالتي حتى هي دارتها وتحرقات في مؤخرتها وفخاضها وهاهي دابا جالسة كداوي في لحمها المهم هي خاصها دير شمعة او فتيلة اما الورق لا المهم سيروا وشوفو كيفاش كدير و اكيد غتلقاو شي بنت محروقة وكتبكي على لحمها اللهم اني قد بلغت

عندك الحق حتى انا حرقتني ولكن كتبرا وشفت لبنات مكتحرقهمش انا اول مره نديرها مكنعرفش شي وحدة اخرى الى كنتي تعرفي عطيني عنوانها الله يخليك

والبنات مكيتفشوش عند هاد سعاد انا شفت شهال من وحدة شكراتها لي والله اعلم

انا ابغى الكديرةبس حيروني بيقولون تحرق الجسم ولان متردة وخايفة
                      أحبكم في الله فأحبوني

شكرا اختي الكازوية على النصيحة والله يجزاك الف خير
                        sigpic

الحريق مامعاناش شكرا اختي كازاوية على التنبيه ماشي معقولة الواحد يسافر مسافة طويلة ومصاريف السكن والاكل والشرب وبالاخر يرجع محروق في أماكن خايبين حتى للتعاويدة الله يجيب لنا شي حل من عنده والى بغيتيو الصراحة الواحد يحمد الله على اللي عنده
                          شحال من وحده فورمتها زوينه وفيها أمراض مزمنة او كتعاني من شي حاجة في حياتها علاش مانقبلوش راسنا كيف ماحنا انا ماشي ضد التغير للأحسن بشرط مانضرش راسي ونحافظ على النعمة الي عطاني ربي:)
                          البنات راني ماكرهتش نغلاض شوية من التحت ولكن الى كان ربي هكذا خلقني الحمد الله عالاقل الكل كيقولي زوينة فورمتك ولكن الشيطان ديما كيبقى يوسوس لك انك فيك حاجة غلط البنات راه مذكورة الاية في القران ان الشيطان يوسوس لك باش تغيري الخلقة ديالك واش متافقين معايا ولا غير انا فاهمة غلط؟

شكورة اختي
                            قولي ليا فين جاء هد درب ميلة

حيت انا فسونطر فيل

مانعرف واش درب يملة هو لي كاين ف حاي الامل او شنو ؟
                            في انتظار الاجابة اختي

عافاك اختي الله يجازيك بالخير فين في درب ميلة و مشكورة الله يعاونك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X