إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دواء كيضعف

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• دواء كيضعف

السلام عليكم حبيباتي عافاكم اللي عندها شي معلومة على شي دواء كيساعد على التخسيس تفيدني بيه الله يعطيكم الخير.
    انا كنت سمعت ب كينات ولكن معقلتش على الاسم الصحيح واش ..."شيتوكال"او"زينيكال"والتمن كيدير 600 درهم.
    الناس كيقولولي الى زدتي فوق هاد القياس غادي تخيابي الله يعطيكم متنيتو فيدوني
    اللي عندها شي فكرة عليه .راه عندنا في المغرب بالكومند يجيبوه ليك اللي عمرها جرباتو او عارفة النتيجة ديالو تقولها ليا راني بيت نمشي نشريه.:o

انا نستناكم الحبيبات راني كنحاول منزيدش في الوزن راني خايفة بزاف

لا اختى عليك باتباع حمية وان شاء الله تفيد مع كثير من العزيمة والارادة واستعينى بخبراء التغدية هذا ماعندي اقك حبيبتى

لاداعي للخوف فالخوف عامل للزيادة انتبهى .......

المشاركة الأصلية بواسطة زوجة فاروق مشاهدة المشاركة
          لا اختى عليك باتباع حمية وان شاء الله تفيد مع كثير من العزيمة والارادة واستعينى بخبراء التغدية هذا ماعندي اقك حبيبتى

شكرا حبيبتي انا سمعت انه كاين دواء للتخسيس لكن معرفتش السم واش
          شبتوكال او زينيكال و التمن ديالو كيدير 600 درهم

أختي كنصحك أنك تمارسي الرياضة وتبعدي من أي دوء لأنه إلى مكانش موصوف ليك من عند طبيب مختص غادي تخرجي على راسك و تندمي فلوقت اللي لاينفع فيه ندم وهده نصيحتي ليك

السلام عليكن انا سمعت بواحد الوصفة كع ماكاضرش السالمية الشاي اخضر سكين جبير اخضر مقطع طراف صغار قشر الرمان الناشف النعناع اخضرتاخديهم مقادين او تغليهم في الماء تصفيهم او تشربي كاس على الريق او كاس قبل الاكل بنصف ساعة 3مرات هده الوصفة مجربة انا جربتها طيحت 7ك في الشهر ولكن خصك ماتاكليش الشياء لي كاتغلض بحال السكريات المعجنات اخ.......

كاين بزاف الأدوية ديال التخسيس ولكن حذاري حذاري .ميهمكش النتائج الفورية اللي كيتعطي هاد الأدوية خصك تشوفي المضاعفات اللي تيعطوي على المدى البعيد.أمراض خطيرة وممعروفاش بزاف وغنقوليك على سبيل المثال واحد من هاد الأمراض اللي معرفتش نقولو بالعربية:l'hypertesion arterielle pulmonnaire. اللهم غليضة وصحيحة ولا ضعيفة ومريضة.
                اللهم أعني على عبادتك وعلى خدمة عبادك. اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

ahbiba sara mchi mzynain dak dwa akhti hawil rjim osafi ana bhalik kander rjim

أختي لقد أعطاني الدكتور هذا الدواء اسمه xenical بالفعل الثمن ديالو 600 أو 1200درهم، حسب العلبة الكبيرة أو الصغيرة، فهو يعمل على امتصاص كل الدهون بحيث تخرج هذه الذهون في البراز، ولكن ليس بالدواء الميراكل الذي تفقدين به الكلغرامات دون رجعة.
                    أنصحك أختي عوض صرف هذا المبلغ، زيارة طبيبة حمية وتعطيك برنامج غذائي يتماشى مع عاداتك الغذائية
                    وفقك الله

لتنظيم المسابقات

[

بداية الحمية في 12/06/2012[/CENTER]

اختي انا جربت حبة زينكال لمدة ونتيجة كانت زينة ويخرج الدهون من الجسم بس مشكلته لازم كل شوية تروحين على الحمام وينقص من السمنة اي استفسار انا جاهزة
                      أحبكم في الله فأحبوني

استسمح اختي ام بوردو متى تبدئين ملاحضة مفعول الدواء وشحال طيحتي من كيلو كرامات وفاي مدة
                        حتى انا بديت نفكر فهاد الدواء منقدرش نعمل حمية قاسحة ومعنديش وقت ندير الرياضة اعتقد انو شوية الحمية ومع الدواء النتيجة اتكون انشاء الله رائعة
                        [sor2]http://www.anaqamaghribia.com/up//uploads/images/anaqamaghribiae06dadad92.gif[/sor2]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                          3afak akhti fin kitba3 had dwa xenical ou bachhal allah ijazik bkhir

السلام عليكن

اخواتي انا واحد صحبتي كانت كتستعملو وفعلا نقص الوزن ديالها ولكن بمجرد ماحبسته رجعت الوزن ديالها واكثر فمدة قصيرة انا ماشي قصدي شي حاجة ولكن معلومة عندي ودخلت لقيتكم تتكلموا عليه قلت نقولها وصافي استسمح لتدخلي

المشاركة الأصلية بواسطة ام بوردو2010 مشاهدة المشاركة
                              اختي انا جربت حبة زينكال لمدة ونتيجة كانت زينة ويخرج الدهون من الجسم بس مشكلته لازم كل شوية تروحين على الحمام وينقص من السمنة اي استفسار انا جاهزة

يا اختي قوليلي عليه بشحال التمن و على شحال كيبان الفرق انا راه الدار و راجلي مخلاونيش ندير شي حاجة انا غادي نشريه غير بالتخبية عليهم الله يعطيك الخير قوليلي واش النتية مضمونة وشحال خصني نتبعو راه ما فيا ميدير شي ريجيم.
                              انا شفت واحد المغنيات زوج كانو غلاضات و علافتي رجعو كيهبلو الله يعطيك ماتمناي راني نستنى فيك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X