إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وصفة فعالة لزيادة الوزن

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• وصفة فعالة لزيادة الوزن

السلام عليكم ورحمة الله
    حبيباتي النحيفات جبت ليكم وصفة والله مجرباها شخصيا وزاد وزني واصبح جسمي زوين خصوصا اني طويلة 170 المهم الوصفة هي
    كيلو جنجلان يعني السمسم
    كيلو كاوكاو او فول سوداني
    نصف كيلو حمص
    نصف كيلو عدس
    نصف كيلو صوجا
    نصف كيلو ايلان
    شوية لوز وجوز ومكسرات
    الكل محمص ومطحون مع السكر الا الجوز او الكركاع مطحون بدون تحميص نضيف كمية لاباس بها من النافع وحبة حلاوة يعني اليانسون والشمر نضيف حبات قليلة من تارة او حب العزيز مطحونة شوية دقيق قمح محمص وشوية دقيق شعير محمص رابعة حلبة مطحونة وشوية قرفة مطحونة ونخلط مع الكل شوية زبيب ثم نخلط الجميع بالعسل وزيت الزيتون وفي الصباح والمساء ناخذ ملعقيتن كبار او ثلاثة حسب طاقة كل واحدة وناخذ معها كاس حليب بارد شوية مذابة فيه ملعقة خميرة الخبز وملعقة حليب بودرة وملعقة عسل في الاول الخميرة تعمل بعض الانتفاخات والغازات لكن بعد كم يوم تروح كل هذه الانتفاخات والله هذه الوصفة نفعتني كثيرا في زيادة الوزن بسرعة بعدما جربت كل الادوية والخلطات وما نفعت اتمنى تجربوها وترودوا علي

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

السلام عليكي أختي
      شكرا اختي بزاف على هاذ الوصفة وراه صحية مائة في المائة
      شكرا بزاف بزاف
      تقبلي مروري ولكي مني تقدير واحترامي
      sigpicاللهم ارحم جدتي رحمه واسعه وتغمدها برحمتك , اللهم أرحمها فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك , اللهم قها عذابك يوم تبعث عبادك , اللهم أنزل نورا من نورك عليها , اللهم نور لها قبرها ووسع مدخلها وأنس وحشتها , اللهم وأرحم غربتها وشيبتها , اللهم أجعل قبرها روضه من رياض الجنه لاحفره من حفر النار, اللهم اغفر لها وارحمها , واعف عنها وأكرم نزلها .
      توفيت جدتي يوم :
      الاثنين 17 يناير 2011
      على الساعة 07.51.08 صباحا

مشكورة حبيبتي

inchaa llah nkol lakhti tjrabha hit krab 3arsha whiya d3ifa ama ana hiya hadik wakha d3ifa choya wayni rajli bghani hoka hhhhhhhhhh

الله يكمل لاختك بخير ويجعلها اجمل عروس

الله يخليكم ليا احبيباتي ويسمن كل نحيفة وينحف كل سمينة ويزوج كل بنت ويرزق كل زوجة الذرية الصالحة قولوا امين

جزاك الله خيرا اختي على هده الوصفة وعندي سؤال

انا اعاني من الغازات وخفت انها تزييييييييييد من الغازات الي فيا
                لانك قلتي انها كتدير الغازات وانا اصلا اعاني من الام الغازات بمادا تنصحينني اختي

وهل كل المقادير اللي في الوصفة موجووودة

فـي هذا الزمـن قلـوبٌ كالحجـر وأفعـال لا تُغتفـر ، ومشاعـر لا تُحتمـل، أنـاس غريبـون يأخـذون ولا يعطـون ، ويجرحـون ويتلـذذون، ويقولـون ما لا يفعلـون ، ظاهرهـم ليـس كباطنهـم، حتـى فـي الحــب منافقــون

بارك الله فيك اختي على الوصفة غير بغيت نعرف واش فعلا خميرة الخبز عندها دور في تسمين ؟؟؟ واش ما منها ضرر ؟؟
                  حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

yarbi amin wyarbi yhkak lik matmniti fhyatk

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X