إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وزني زاد 7 كلغ في 3أسابيع

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• وزني زاد 7 كلغ في 3أسابيع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
    أخواتي وزني زاد في الأسبوع الأول 3كلغ والآن أصبحت 57كلغ بعدما كنت 50كلغ وكان هدا وزني دائما لا يتزحزح لكن الآن الحمد لله ودلك بفضل الخلطة التالية:سيرو فاتح الشهية+شكلاط ماروخا دايب في حمام مريم+طاسة الحليب نستله ملعقتين قبل الأكل.بالتوفيق أخواتي ودعواتكم لي وللمسلمين أجمعين

up

mabrouk 3lik ahbiba onchaa lah twasli lwazne libagha,ochokrane lik 3la l ifada,had lwasfa kolchi taygoul zwina,walakin ana jarabtha 2 marrat bla natija ymken majatch m3aya,hta ana fia 50kg mabghatch tza7za7,mab9it 3raft mandir

تبارك الله الله يغلضك على قد النفع اختي

مبروك عليك اختي الكيلوات
          انا جربتها و خرطاتني دارت ليا السهال ولكن ماعرفتش واش يمكن حيت ماخليتش نيستلي يطيبم زيان
          قولي لي طريقة كيفاش؟؟ واش يتدار في كوكوت ولا شنو؟؟
          شكرا وسمحيلي

انتبهي أختي الوزن ديالك 50 راه روعة، و57 لا تزيدي لأن في بضعة أسابيع ستصبحين نتظمي لحزب محاربات السمنة.
            يا ريت بقيت في الوزن ديالي اللي عمري لم أتخط 55كلغ حاليا راني تنحارب الشحوم واللحوم

لتنظيم المسابقات

[

بداية الحمية في 12/06/2012[/CENTER]

khti farouha lah yghaldk 3la 9d nfa3 jarbi lwasfa dyal l7alawa tahiniya hta hiya mzyana o natijtha sari3a

chokran khti zina 3la d3iwa zina

khti assaliya rah makaytibch nestli ghir khaltih m3a siro o choklat dayb o 7arkihom mzyan hta yndamjo

khti om sami rani m3idma machi ghir nahifa hit fiya 1.70 ftol bghit nwsal l 63kg inchaa lah

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X