إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تسمين جزء فقط

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تسمين جزء فقط

السلام عليكم انا رشيقة ونبغي الرشاقة وهي عنواني بالصح نبغي يكونو سيقاني مملوئين يعني عامرين مليح معادلة صعبة ياك سمعت بزيت الحلبة مع الخمارة نتاع الخبز واش هاد الوصفة مجربة وتعطي نتيجة هايلة وشحال مدتها و الزيت نتاع الحلبة واش نقدر نطحن الحلبة ونرقدها في زيت الزيتون وتكون فعالة ولا لازم زيت حلبة على خاطر مانعرفش الصحيح من المغشوش وشحال نخليها في السيقان وشحال من مرة في اليوم ايوا اللي جربت وتعرف تفيدني وتفيد البنات

ختي ملكة الورود و اي بنت عافاكم بعدو على الحلبة و مايجي منها راها كتنوض الشعر في الجسم والله العظيم واللي مصدقاتنيش تجربها واحد الشهر و ترد عليا

+ تقدري تربيهم بالحركات عطا الله باش تربيهم الزينه مثلا تمشي للدرجة و توقفي على راس الدرجة بصبيعاتك و قدامك ف الخوى و شدي ف الحديد او لا غير شدي مزيان فجنباك وبداي تبومبي يوميا و خدمي حتى تبداي تحسي بالسيقان كيتمزقو ف نظري الحركات احسن من الحلبة

في امان الله

السلام عليكي أختي
      شوفي أختي انا ضعيف شي شوية ولكن سيقاني عامرين مزيان وهاد شي وارثها من عند الوالدة وخولاتي كلهم سيقانهم تي يضرب بيهم المثل ، نصيحة من عندي أختي حاولي تغلاضي شي شوية وغادين يغلاضو ليك سيققانك والا مغلاضوش راه معندك ماتري ليهم بعدي من هاد الزيت وبعدي من الخمير راه الخميرة واعرة بزاف حنت غير كتنفخ .
      تقبلي مروري
      sigpicاللهم ارحم جدتي رحمه واسعه وتغمدها برحمتك , اللهم أرحمها فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك , اللهم قها عذابك يوم تبعث عبادك , اللهم أنزل نورا من نورك عليها , اللهم نور لها قبرها ووسع مدخلها وأنس وحشتها , اللهم وأرحم غربتها وشيبتها , اللهم أجعل قبرها روضه من رياض الجنه لاحفره من حفر النار, اللهم اغفر لها وارحمها , واعف عنها وأكرم نزلها .
      توفيت جدتي يوم :
      الاثنين 17 يناير 2011
      على الساعة 07.51.08 صباحا

ana jarabt lwasfa nta3 zit l7alba olkhnira raha fa3ala okat3ti natija fmoda 9sira m3a lmodawama

السلام عليكم الغزالات
          فعلا الحلبه كتزيد شعر في الجسم سواء بالاكل او الاستعمال الخارجي هدا ماقالتو لي طبيبه جلد
          يارب , ياكريم
          لي في رجاك خمسة اماني
          رضاك والستر والتوفيق والغفران والجنة
          لي ولوالداي و لاخواتي في الله و لاحبائي وجميع المسلمين

rabi iwaf9akotal9Ay lhal

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
            X