الي ابغات اتكبر لحنوك وصدر تدخل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الي ابغات اتكبر لحنوك وصدر تدخل

اهلا لزوينات والفالحات انا اليوم اول مشاركة لي افهاد منتدى تاع السمنة ابغيت انشارك ونعطي هاد الوصفة الي كتعاني من ضعف الصدر والحنوك انا اليوم جبت الها وصفة اكثر من رائعة وصحية ونتيجتها مضمونة وخا هي الكثير ماكيبغي واحد عنصر هو فيها الة وهو الحلبة رغم انها ريحتها شينة يغير ال بغا الزين يسبر اعلى اقريس الودنيني ياك هههههههههههههه
    المقادير رابعة حلبة مدقوقة
    3 بيضات بلديين
    2 اخنيشات تاع سكر صقيل
    بكية تاع فانيد الشهية

اتشدى فنيد الشهية ودقيه مزيان وتخلطيه مع الحلبة وتزيدي سكر الصقيل وتصبي اعليهم البيض وكسكسيه ابحا الكسكس
    وديريه اف شي بلاصة فيها الظل حتى ينشف مزيان وديريه اف شي بطة وبقاي هزي منها معلقة صبح وحدة اقبل الغداء وحدة في الليل وغادي اتشوفي نتيجة اكثر من روعة

machkora okhti

قولي ليا اختي واش اليض خضر
      وحاجة اخرى مفهمتش اش كتقصدي بخنيشات السكر صقيل كيف ديرين هد خنيشات واش سكر صقيل كيتباع في خنيشات ?

[fot1]
        واش هد الخلطة صحية يعني معندها حتى ش عواقب خطيرة شكرا الانك عطيتى الحل لبزاف ديال العيلات غير نتمنى نسمعو راي الدكتورة باش مانخافوش بزاف على الصحة
        [/fot1]
        ]

لاتتخيل كل الناس ملائكة ,, فتنهار أحلامك ,,
        ولاتجعل ثقتك بهم عمياء,,لأنك ستبكي يوماً على سذاجتك
        ولتكن فيك طبيعة الماء ,, الذي يحطم الصخرة ,, بينما ينساب قطرةً قطره

.

اختي صاحبة الموضوع نصيحة ليكي و لكل البنات راه الحلبة كتنوض الشعر يعني هي ايه كتنفخ و راه غير بوحدها مع الحمص مدقوق كتنفخ الوجه او اي منطقة بغيتيها تغلاض لكن في نفس الوقت اختي تنوض الشعر اوىىىىىىىىىى ختاري الغلض و الشعر ههههههههههه

مشكووووووووووووووووووووووورة

جاوبينا دغيا االدكتورة راحنا على احر من الجمر
            ]

لاتتخيل كل الناس ملائكة ,, فتنهار أحلامك ,,
            ولاتجعل ثقتك بهم عمياء,,لأنك ستبكي يوماً على سذاجتك
            ولتكن فيك طبيعة الماء ,, الذي يحطم الصخرة ,, بينما ينساب قطرةً قطره

.

خالة سندس بيض اخضر وسكر سقيل صافي احنا اهنا كينباع في اخنيشات تاع ميكة المهم سكر سقيل

شكرا ليك اختي على الوصفة كانت قالتها ليا واحد السيدة صحراوية غير هي ما قالت ليش بلي فيها السكر
                بدئنا المنافسة يوم الجمعة 18 يونيو 2010

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

مشكورة اختي رغم انه وصفات بنت عذاري كتعطي نتيجة بلا وصفات للبتان لي باغين يجربوها
                  حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                  X