البنات عندي سؤال على اللحسة الصحراوية..شكون تفيدني؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• البنات عندي سؤال على اللحسة الصحراوية..شكون تفيدني؟

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته..انا درت الوصفة ديال اللحسة الصحراوية ديال الاخت زينة الابرار الله يجازيها بخير فيها 2 سيروات pervital ولكن كل مرة كنلقا وصفة في شكل وكيكون فيها غير سيرو واحد ..بغيت غير نعرف واش 2 سيروات في مرة وحدة واش ماواعرش عليا مع العلم اني كناخد غير معلقة صغيرة كل صباح..وشكرا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي منين خديتي هاد الوصفة اللي قلتي انني انا لي حطيتها اعطيني الرابط الله يخليك ؟؟؟؟
    حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

خديتها من هاد الرابط http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...83876&page=122 مزيان ملي جاوبتيني نتي اختي زينة الابرار وكنتمنى تفيديني بارك الله فيك وجعلها في ميزان حسناتك

تظن مادير لك والو ولكن شهية تفتح ليك بزاف

كاين لكيستعمل 3 معالق في نهار

واختي تشرب 6معالق باش تفتح شهيتها اكثر ولكن كتنعس بزاف

ولات غليظة بزاف ياريت كنت فدتك ولابغيتي تاكدي ورقة نتاع سيرو قرياه

ربي هب لي من لدنك الذرية الصالحة الساليمة والمعافاة لا زيادة ولا نقصان

اه هديك الوصفات لي فهيد الصفحة جبتهم من واحد الموقع للصحراويااااات مجربينهم وكيعطيو نتيجة

المهم اختي واش عطاتك نتيجة راه من 3 ايام غادي تلاحظي واش شهيتك مزيانة ولا لااااا؟؟

ولكن ضروري من ريجيم غدائي مكتف باش معدتك تكبر ليك حيت دابا اصغيرة ليك داكشي علاش كتشبعي دغياااا خاصك توسعيها بالماكلة ههه

وغادي نبقى نطل عليك حتى توصلي للغلض ان شاء الله

شحال سنك وطولك و وزنك ؟؟

حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

شكرا اخواتي على ردودكم طمأنتوني الله يرزقكم الجنة..انا عندي 28 سنة طولي 1.60 ووزني 52 وبغيت نزيد غير شوية باش نتقاد حيت ضعيفة من الفوق والصدر الله يجيب ههههه كلشي كيقولو لي خاصك تغلاضي شوية ايوا الله يقدم للي فيها الخير

salam hbiba
              matkhafich rah mayatarch 3lik
              nchaalah nrlado 3la 9d nfa3

تقريبا شهرين ان شاء الله تولي هي هديك او اقل

شربي كاس حليب سخون بالليل مع راس معلقة صغيرة الحلبة والصوجا معلقة صغيرة

بالنسبة للصدر كاينة طريقة بنت عذاري راه مجربة ومزيانة غادي تلقايها في غوغل

زينة الأبرار chokran bzaaaaaaaaaffff 3la htimamek okhti

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                  X