إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ريجيم خل التفاح

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ريجيم خل التفاح

السلام عليكم اخواتي الأنيقات
    اليوم جبتليكم ريجيم خل التفاح وهو من بعد كل وجبة أكل تشربي كأس كبير ديال الماء وديري فيه 2 معالق صغار ديال خل التفاح يعني 3 ديال مرات في نهار .
    وانا صراحة مازال عاد بديتو هاد الاسبوع بالحق ختي جرباتو وكانت نتيجة زوينة بزاااف ونيت درت عليه بحت في google ولقيت نفس نتيجة.
    و بنسبة ن ختي كان خرجلهة طبيب على لقلب حيت هو غني بالفوائد صحية وفاش ستعملتو فدرف شهر ضعفا وقال لها طبيب بلي خل تفاح هو لضعفا .
    و بتوفيق للجميع .

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

يسلموووووو

شكرا أختي
        أنا ما قدرت عليه، كلما أشتري 1لتر أستعمله في التنسيم في المطبخ أو لانجاز الجبن

لتنظيم المسابقات

[

بداية الحمية في 12/06/2012[/CENTER]

شكراً اخواتي على مروركن.
          أما بنسبة ل أم سامي هو بصاح مداق ديالو قاسح شوية بلحاق غير خفيه بلماء يكون كتير شوية وغادي يتلفليه لمداق .

salamo alaykoum
            semhili a khiti, walakine makhessekch tfouti 1 m3alka dial khel teffah f nnehar, rah kayhlek lme3da. diri 1 m3alka khel teffah f kass kbir dial lma mrra f nnhar, w l'ahssane men be3d leghda
            اللهم أنت ربي لا إله الا أنت، عليك توكلت، وأنت رب العرش العظيم، ما شاء الله كان، وما لم يشء لم يكن، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، أعلم أن الله على كل شيء قدير، وأنه قد أحاط بكل شيء علما، اللهم إني أعوذ بك من شر نفسي ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها، إن ربي على صراط مستقيم

اللهم أعنا على ذكرك و شكرك و حسن عبادتك

sigpic

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

شكرا نجربو اختي

:eek:

جزاكى الله خيرا
                  sigpic السلام عليكم اختكم فى الله اسماء اسال الله العظيم ان يجعلنا اخوة فى الله وان يجعلنا من الطائعين انه هو السميع العليم

شكرا أختي oum_aya على النصيحة وشكرا لجميع الأخوات على مرورهن على موضوعي.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X