إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اعتقوني قبل ما يشمتوا فيا الله يرزقكم الجنة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اعتقوني قبل ما يشمتوا فيا الله يرزقكم الجنة

انا باختصار اخواتاتي عايشة في الخارج عاد ولدت شهرين هادي وكنرضع ودابا وليت بحال السلك حيث شهيتي خايبة مللي كنتعصب كاتمشي ليا ودابا راه كاين العرس عند خويا في العيد الكبير وبغيتكم تقولوا ليا على الحاجات للي كتغلظ بلا ماتضر ولدي حيت كنرضع كيما قلت ليكم عافاكم اللي كتعرف تقول ليا الله ينول ليها كل ما تمنى من الخير حيث ما قادا على المعيار تاع عائلة راجلي حيث كايعيروني بالضعف كل ما مشيت البلاد ردوا عليا الله اجازيكوم بخير

اختي كنصحك بالحلبة حيت هي طبيعية مغضرش ولدك اما شي وصفات خرين منصحك بيهوم حيت كترضعي حتى انا اختي بحالك الى مشيت عند عائلة راجلي كيعيرو فيا واخا انا مضعيفة بزاف ولكن عندهوم الغلظ هو اهم حاجة حتى واحد المرة قاليهوم راجلي انا بغيتها هاكا مبغيتهاش تغلاض من تما صافي ماعمرهوم قالو لي شي حاجة وخا كيقولوها مورايا هههه

welah akheti ma3refet bach nfidek 7ta ana d3ifa w bara nghlad, alah yghaldna 3la 9ed nfa3, netmnaw men lbnat yfidok, ana li sma3et howa zbibe rah mezyan 3odi koli fih bezaf w loz w kawkaw lfawakih ljafa rah mezyana, alah yser lik akheti w alah ykhli lik wlidek wela bnitek, salam

salam a khti
        htta ana bhalk d3iiiifa w daba mlli kanradda3 wllit ktaaaaar lbarh chrit khamirat albira 9alo li billah mezyana w bhat 3liha bzzaf f internet w l9it 3andha fawaed bzzaf mn binha ila bghiti tghladi tcharbiha mor lmakla b sa3tayn walakin akhti m3a rda3a ma3raftch wach ila9 wlla la dakchi ba9i mabditha daba 9olt nftam bnti b3da f had al osbou3 inchaa llah

كنصحك أختي بسريلاك هذي وصفة واعرة تغلاضي بسرعة
          خذي سيريلاك زيدي عليه نستله + شوية حليب نيدو وضيفي ليهم شوية زنجلان محمر و مطحون خلطي الكل وبداي كولي منو كل مرة. إنشاء الله تلقي راسك زدتي في ظرف أسبوعين.
          إيوا دعيو معايا شي دعوة زينة الله إسهل علي في القريب العاجل
          .

نعيش كـ البحر بالعمق والشفافية ...أعماقنا .. كـ أعماقه .. !

ولا يُجيد فهمنا إلا من غاص .. بأعماقنا..وتمكن من فهمنا ..

و هكذا يكون حال أرواحنا ..سهلة ...ممتنعة ....واضحة .. وغامضة..

ولا يُدركها .. إلا من يريد إدراكها ..بـ صدق !

بارك الله فيك اختي بشرى على الرد ولكن اش غانقول ليك الحلبة والثومة من المحظورات عندي في الدار حيث راجلي كيعيفهوم وممنوع نطيب بيهم فمابالك ناكلهم وتعرفي الريحة ههههه على العموم الله ارحم واليديك

كنشكرك اختي داد بزاف على النصيحة وقيلا غنجرب الزبيب ان شاء الله

اختي ام نسرين شكرا الحبيبة على الرد ولكن خميرة البيرة سبق ليا ستعملتها قبل ما نحمل وما زادت فيا ريشة

شكرا اختي نولي 11 على الرد ولكن الى سمحتي ليا كيفاش ندير للحليب نستله نطيبو ولا غير نخلطهم وصافي وكيفاش يكون الخليط مطلوق شوية اولا معجن

kheti garebi tefatri b3asir fih 7tamrat o2 bananat o2kiassn dyal lhlib ozebib kmicha.kaighaled bzaf ila tb3tih o3odi fima darebatek fi9a felil nodi koli makla dyal lil katghaled o3an tageriba.weloz hta howa 3od kolih bzaf

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X