إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نحيفات بحالي دخلو نتعاونو

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• نحيفات بحالي دخلو نتعاونو

عفاكم شكون تتعرف هدا الحبوب او تتعرف فين نقدر نشريهم جزاكم الله كل خير حبوب سوبير بيبتي للتسمين وهدي هي صوره الحبوب سمعت انها تتسمن جميع الجسد وبدون اضرار ياله لي عرفات تقول لي فين نقدر نشريه

اختي انا شفت هدا عند واحد صحراوي ف الليلة ديال 27 رمضان جابو مع دكشي ديال البخور او قال بلي كيغلض

على ضمانتو او قال ليا هدا هو دردك ديال بنادم حيت اخر لي كيكون ف قرعة ديال البقر

المهم قال بلي كيدير180درهم

ممممممممممممممم العنوان نسيت عليه كان عطاني كارط فيزيت ديالو ولكن

توضرات ليا

khti had fanid kayadkhlo man moritaniya wa klil bezzaf

اول مرة نشوفوا ونسمع بيه

برنابول كتغلض جميع الجسم الا كان جسمك من نوع لي كيغلاض كامل اما الا كنتي كتغلاضي من مكان ومكان لا فهادشي على حساب تركيبة ديال جسمك واخا منعرف اش تاكلي
        حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

ههههههههههههه او لي فحالي ما كيشد فيه ولو كنتزاد فوجهي صافي

تى دردك ما شد فيا يعني نفقد الامل

برنابول سولت شحال من فرمصيان كيقول ليا بلي راه مقطوع

اختي خاصك تعرفي السبب واش فيك توكال او بومزوي لي تيمنع انه تغلاضي ؟؟
            حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

انا شربت برفتال والحمد لله وزني دابا 58ولكن بغيت نوصل 65او نحبس مع اختكم قصيرة غادي نولي بحال كرداسة اههههههه ايوا يعني كينة هديك انا سمعت تتغلض الجسم كامل وتتخلي عند فورمة زوينة بزاف انا صحباتي تيشربو واحد كينة ما بغاوش يقولو لي على اسمها زوينة تتغلض في شهرين زوينة بزاف

اوا سعداتك اختي قصيرة غادي يبان فيك الغلض انا راه كنقرب ل 68 ومكتبانش فيا خاصني فوق 70 كيلوا وهادي كيغادي ندير ليها هههههه

اما بخصوص صدحاباتك لا اظن انهم صحابات حقيقيات الا خباو عليك هادشي حشومة عليهم

برنابول انا جربته وصراحة زوينة بزااااف

ايوا اختي مبقات صحبة على فكرة هما صحباتي من ايام الاعدادي يعني ماشي ملتزمات ايوا الله يهدي ناس انا برفتال لي وافق ليا

اهلا البنات
                    حتى انا ضعيفة ولاكين ماشي بزاف فيا 50 كيلو وطولي 158
                    راه كان وزني 45 كيلو شربت انتيرونيك ودرت المعجون لي كايديروه الصحراويات راه زوين
                    كل قرعة كاتزيد فية 1 كلو
                    ودابا قطعت انتيرونيكس وليت كاناخد بيرنابول حتى هو زوين بزااااااااااااااف
                    أنا مغربية تعلمت أن سحري وحده ,دون اللجوء لخدمات من عالم اخر, يكفي لجعل المشرقيات يمتن غلا و حقدا.. باختصار.. أنا مغربية و أفتخر

أنا مغربية وكلي فخر واللي ما عاجبو ينتحرمغربية في هواها تترك العالم وراها تملك كل المشاعر ومن عرفها ما نساها

أنا مغربية وكلي فخر واللي ما عاجبو يموت قهر مغربية وكلو بيموت فيني شو ذنبي إذا حلاي مني وفيني

حبوب سوبير بيبتي

المشاركة الأصلية بواسطة سلفية منهج مشاهدة المشاركة
                        انا شربت برفتال والحمد لله وزني دابا 58ولكن بغيت نوصل 65او نحبس مع اختكم قصيرة غادي نولي بحال كرداسة اههههههه ايوا يعني كينة هديك انا سمعت تتغلض الجسم كامل وتتخلي عند فورمة زوينة بزاف انا صحباتي تيشربو واحد كينة ما بغاوش يقولو لي على اسمها زوينة تتغلض في شهرين زوينة بزاف
                        ختى ماتكون غير واحد الكينة كتباع هيا الى ولاو البنات تايستعملوها وهيا فاالحقيقة تتغلظ والى عندهوم النحافا ماتاتيقاش ولكن المشكل واخا تتغلظ ممكن معا المدة يكون عندها اتار مابغيتش نصحكوم بيها منحيت ماعرفتش واخا تتباع فاالفرمسيان تيديروها مع سيرو ليتيفتح الشهية وفايت واحد الاخت فاالمنتدى نصحات بيها الاخوات الى بغاو اغلاظو وهيا قالت بلى سولات عليها قالو لها ماعندهاش اظرار ولكن انا شكيت لاتكون فيها ديك المادة الى حدرو منها فواحد الموظوع فاالمنتدى الكوريتيزون ماعقلتش على سمية

المشاركة الأصلية بواسطة زينة الأبرار مشاهدة المشاركة
                          اوا سعداتك اختي قصيرة غادي يبان فيك الغلض انا راه كنقرب ل 68 ومكتبانش فيا خاصني فوق 70 كيلوا وهادي كيغادي ندير ليها هههههه

اما بخصوص صدحاباتك لا اظن انهم صحابات حقيقيات الا خباو عليك هادشي حشومة عليهم

برنابول انا جربته وصراحة زوينة بزااااف
                          واش اختى هدرتى على برنابول الفنيد ولا السيرو واحد بنت خالتى بغات تستعملو وقلت ليها ممكن تقطعيهترجعى كيف كنتى ممكن تفيدينى بتجربتك

حبوب سوبير بيبتي حبوب سوبير بيبتي حبوب سوبير بيبتي حبوب سوبير بيبتي حبوب سوبير بيبتي

أنا ماخليت ماجربت ماقدا فيا والو حتى دردك شربته وليت قد دبة شهوة مني ههههههه غير قطعته رجعت أسوء من الأول لكن هاد الفنيد عمري ما سمعت به أنا بغيت شي حاجة كتغلض ومنين نقطعها مانضعافش

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

الأعضاء الأكثر نشاط

تقليص

There are no top active users.
                              يعمل...
                              X