إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

آخر الدراسات.. الشاي يخفف الوزن!

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• آخر الدراسات.. الشاي يخفف الوزن!

يقول علماء صينيون ان احتساء الشاى يمكن ان يجعل المرء أكثر رشاقة. وذكر مصدر إخباريّ ان باحثين عكفوا على دراسة البدانة وخصوصا فى الأطفال على مدى خمس سنوات. واضاف المصدر "وجدوا ان مركب البوليفينول الموجود فى الشاى وخصوصا الشاى الصينى الاسود "اوولونج" يمكن ان يساعد الأشخاص البدناء فى انقاص وزنهم
    واضاف المصدر "وجدوا ان مركب البوليفينول الموجود فى الشاى وخصوصا الشاى الصينى الاسود "اوولونج" يمكن ان يساعد الأشخاص البدناء فى انقاص وزنهم... أثبت العلماء ان احتساء الشاى يمكن ان يساعد الناس على فقدان الوزن". وقال المصدر ان جو تشيرونج مدير معهد نانجينج لطب الأطفال يوصى بشكل خاص بالشاى الصينى الأسود.

ويعتقد الصينيون فى وجود صلة بين الشاى وفقدان الوزن وهو أمر يناصره موقع الشاى الصينى الأسود على الانترنت. ويتحدث الموقع عن شاى ينتج ويستهلك بشكل رئيسى فى جنوب شرقى الصين قائلا "ثبت ان تناول الشاى الصينى الأسود باستمرار يساهم فى تعزيز عملية التمثيل الغذائى للدهون وفى السيطرة على البدانة".

شكرا اختي على المعلومات ننتظر جديدك
    [ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-image:url('http://www.anaqamaghribia.com/vb/backgrounds/16.gif');border:1px double deeppink;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]

[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

شكرا اختي على المعلومات:)

شكرا اختي على المعلومات انا ايضا قرات عن الشاي و دوره في انقاص الوزن و لكن واش الشاي اللي عندنا في المغرب كيصلاح و لالا

نعم أختي حتى الشاي اللي عندنا في المغرب

[IMG]http://www.********.com/up/uploads/dc53d9ad3e.gif[/IMG]

يا قارئ خطي لا تبكي على موتي.. فاليوم أنا معك وغداً في التراب.. فإن عشت فإني معك وإن مت فاللذكرى..! ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري.. بالأمس كنت معك وغداً أنت معي.. أمـــوت و يـبـقـى كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى فيـا ليت كـل من قـرأ خطـي دعا لي

chokran okhti ma3lomat jid mofida ta7iyati laki

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X