إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بغيث نعرف طريقا استخدام بذور الكتان راني تقهرت من هاد الغلض

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بغيث نعرف طريقا استخدام بذور الكتان راني تقهرت من هاد الغلض

كفنتوما الحبيبات انا كنستعمل بذور الكتان باش علا الله نضعف كل مرة فقش كنشربا مرة قبل المكلا ومرا بعد المكلا بغتكوم تقولولي وقتاش نستعملا .واش عمرها شي وحدا استعملاتا وضعفات والله يحقق ليكم ما تتمناو

أختي حاولي أكلها بدون تحميرها أو تطحنيها وتشربيها مع الماء

لتنظيم المسابقات

[

بداية الحمية في 12/06/2012[/CENTER]

واش اختي بذور الكتان هيا الي تنقولو لها احنا زريعة الكتان ؟؟؟؟

نعم اختي هي زريعت الكتان عندنا في المغرب وهي فعلا فعالة خديها مع كاس ديال دانون كل صباح وانشاء الله ستلاحضين انك بدات تنقسين ولكن عليك بالرياضة

ان شاء الله شكرا على الوصفة ربي يخليك حتى انا سمعت باللي كتساعد على النحافة

[IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/hamid/LOCALS%7E1/Temp/moz-screenshot.jpg[/IMG]wash bodour lktan katrled awla kad3ef

شكرا الحبيبات على التدخلات ديالكوم انا كنشربا 3 مرات فاليوم في الصباح كنشربا قبل الفطور اما الغداء والعشاء كنشربا بعد الاكل .اختي السلاوية ومصيبا الا كانت كدغلط ..

المشاركة الأصلية بواسطة SALAWIYA مشاهدة المشاركة
                [IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/hamid/LOCALS%7E1/Temp/moz-screenshot.jpg[/IMG]wash bodour lktan katrled awla kad3ef
                mochkila ila kanit kadralid ana sma3t kada3af walaho a3lam o5ti

une cuillère aprés le diner

انا فين ما نقرا عليها تنقرا بانها كتضعف ودابا نيت واحد الاخت تسمحلي الى ما ذكرتش اسمها عطات هذه المقادير
                    معلقة كبيرة زرعة الكتان مطحونة + 4 كيسان ماء يغلاو لمدة 5 دقائق ويشرب كاس فقط على الريق وذكرات بان نتائجها مبهرة ولكن المداومة لمدة شهر على الاقل

نبشركون اخوتاتي انا كنت كنستعملا مدة شهر ونصف ولقيث راسي طيحت كيلو وتقريبا نص ....ثقريبا كيلو ونص .وانا ما زال كنشربا 3 مرات فاليوم

السلام لكل الاخوات حتى انا قريت عليها بازاف وهى فعلنا كتحرق الدهون فى الجسم ولكن سمعت عليهت فى احد برامج ان اكتار منها مدلا بالصحة الكمية المطلوبة فى اليوم هى ملعقة صغيرة واحدة فى اليوم هاد شى لقريت ابغيتكم تستفدو منو

اختي قرات فواحد المنتدى ان زريعة الكتان صحية جدا فيها 3اوميكا وكتنقص من الشحمة في الدم وكتنقص من الوزن والطريقة كطحنيها جيدا بلاما تحرقيها ملعقة صغيرة في كاس ديال العنبة مغلي بنصف ساعة قبل الفطوروقبل الكاسكروط اما العشاء مانصحكش بيه
                          :s11873:فالبعض يظن ان صمتي جزء من كبريائي
                          و السبب ان البعض او العدم لا يفهمني:s11873:

الله يكثر خيرك احبيبة

الراغبات في السمنة عليكن بالفواكه اليابسة و الزلجلان والتمروجمعيهم بالعسل وساعة ساعة كلن من هادا الخليط ومايكونش الخليط كتير باش مايخسرش .والسميد ديال الشعير اي البلبولةلها فوائد كتيرة وكدالك كتغلض مع الحليب اومعياش مكان
                              :s11873:فالبعض يظن ان صمتي جزء من كبريائي
                              و السبب ان البعض او العدم لا يفهمني:s11873:

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X