إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شكون اللي بغات تحارب السمنة تجي معايا (الجزء الثاني)

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة OM ADNAN مشاهدة المشاركة
    مبروك اختي ام حفصة

الله يبارك فيك اختي و العقبى لكم كاملين.......شوفي ديري شريط الوزن ديالك........

المشاركة الأصلية بواسطة سمية ام عبدو مشاهدة المشاركة
      مبروك ام حفصه.......و بصح راه التكشيطة الخضراء جات معاك بزاف..عنداك تعاودي تلبسي الزرقاء...كعما كتجي معاك...بحالي انا.....لابساها بززمني....

الله يبارك فيك الزين.......راني مت بالخلعة.هاد الغلظ و الله حتى خرج علينا........راني قررت نحيد الخبز ما عدا في الفطور..و غادية نقص السكريااااات..و اصلا الدهون تنطيب دبا بمعلقة ديال زيت العود ....صافي.......
      ام سامي........و فينك....بارك من الزرود.....اوا الالة مبرعاك الوالدة ياك و عنداك ترجعي هازا معاك شي بركة .......
      هههههه

ام سامي
        بارك الله فيك اختي الكريمة

هدية من أختي وحبيبتي في الله أم عدلان

السلام عليكم ورحمة الله

ام حفصة ممتفقاش معك باش متاكلي والو فالغدا!!! عملي سلاطة وخضر مبخرة اطايبة فطاجين بلا زيت على عافية مهيلة وراه الخضر كطيب فالما ديلها! وفالأخير ضيفي الزيت البلدية!
          هكدا قالت لي الطبيبة!
          اذا حطيت لكم الائحة الي عطاتني خبيرة التغدية الي مشيتلها فالشهر الماضي غادي تخلعوا كنتبعا لكن مكنقدرش نتخلى على الخبز! لأنها عطياني الخبز مرة وحدة فالأسبوع هيق هيق هيق هيق!!!!!!!(زعمة كنبكي!!)
          ايوا ام سامي كنعذرا لأنها بعيدة على والدتها الله يخليها لها وكلشي دالوالدة مزيان...وما كيتقدار بمال!!!
          انا واقفة ف 80 اتارجح بين الأخضر والأزرق!!!!!!!!!!
          اذا خلطنا هاذ اللونين شمن لون غدي يطلعنا؟؟؟!!!! خصني ندير التجربة
          انا فطرت بقهوة_(وخا حيدتلي الطبيبة!!) خبز زره+زيت بلدية+عسل+شنيكة صغيرة!!! ناذرا ما آكل مثل هذه الأشياء!!
          بلحاق باذن الله احاول مناكلش الخبز فالغدا والعشا!!!!
          المشكل عندي مشي فالأكل لكن فالستريسstress! الي عندي فكل وقت!

اختي ام حفصة كيفاش ندير باش ندير شريط الوزن اوا غدا غادي نبداالريجيم تاع اخت ام سامي عفاكم دعيو معايا او شجعوني را مشيت اليومعند الطبيبة اوا دارت لي حالة على هاد البراكة لي عندي

السلام عليكم الانيقات
              انا لابس تكشيت البرتقالي هههههههههههههههه الوزن الديالي هو 92.500 اتنتمنى نوسل 80 انشاء الله
              المهم الي ابغيت نفهم كيفاش هي المسابقة حيت مفهمتش ابفة
              وش كل اسبوع تتقولو الوزن الديالكم او كل يزم او كيفاش الله ارحم والديكم فهموني
              انا دبى 2 اسبوع مني ابديت الرجيم انقست غيييييييييييير 3 كيلو اسفي

السلام عليكن

السلام عليكم تبارك الله عليكم حبيباتي ممكن تقبلوني معاكم خاصني ننقص 10 كيلو بغيت اللي يشد بيدي و يشجعني
                  [

افينكم رحبو بيا و لا نرجع فحالي :s1737:
                    [

لالا اختي بلا ماترجعي مرحباو الف مرحبا

بارك الله فيك ام عدنان
                        [

اللون الأخضر لصاحبات الوزن المتراوح بين 70 إلى 80كلغ

انا اليوم بديت ريجيم الشوربة لاني خربقتو البارح و اليوم بديت من الاولصباح درت لامارش ساعة و جيت كليت طريف دلاح والغدا خديت المشماش و الدلاح و نوض دبا نسخن الشوربة نشربها يالاه فينكم شجعوني ههههه
                            [

المشاركة الأصلية بواسطة ام عبد االرحمن مشاهدة المشاركة
                              انا اليوم بديت ريجيم الشوربة لاني خربقتو البارح و اليوم بديت من الاولصباح درت لامارش ساعة و جيت كليت طريف دلاح والغدا خديت المشماش و الدلاح و نوض دبا نسخن الشوربة نشربها يالاه فينكم شجعوني ههههه
                              معركاها دلاح مع راسك وباغا نشجعووك ههههههههههههه
                              بصحتك ألالا ولكين راه الديسير الحلو راه تا هو كيغلض

أنا كنعكز نطيب شي حاجة ريجيم بوحدي كنكتفي غيرنقص من الحلاوة بحال قهوة الصباح بدون سكر وحتى أتاي بدون سكر وكيجيب نتيجة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X