إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اخر أمل لي باش نغلاض : دخلوا نتعاونوا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اخر أمل لي باش نغلاض : دخلوا نتعاونوا

السلام عليكن أيتها النحيفات العزيزات :

الصراحة معاناتنا واحدة ، الا لبسنا ما واتانا و الا كلسنا ما تعطانا قيمة هاشي كامل شخصيا فقدني الثقة فالنفس و حالتي النفسية لهلا اوريها ليكوم .

ضعيفة من صغري و حيت قرب عرسي خديت وصفات من المنتدى و ترقعت شوية و لكن من بعد الحمل و الولادة وليت حالة خديت من المنتدى واحد الوصفة طبيعيةما فيها دوى و لا والو وحيت كنرضع جات مجهدة للطفل و رجع كيبكي بالليل و النهار و أنا نقطعها و ندمت بزاف و قررت عمري نعاود شي وصفة.بسبب الرضاعة و امكن كينة د الولادة حتى هي ما وفقاتنيش(سيرازيت)نزلت من 55 كيلو ل 49 وامكن نزل كثر.

المهم أنا فمشكلة حقيقية وعييت ما نفكر فالاخير وفقني الله تعالى لواحد الامل لي و ليكوم و هو :

الدعاء

نعم ندعيو مع بعضيتنا البعض لأن كل البيبان تسدات بقى لي باب مولانا .

فاللهم مكسي العظام لحما و هي رميم أبدل سقمنا و ضعفنا صحة و بهاءا انك الغني المعطي لا دواء الا دواؤك و لا شفاء الا شفاؤك.

اختي كوني واثقة بنفسك شوية اش هاد الاحباط راكي كيان و ليكي وزن في المجتمع الا وهو انسانة مثقفة و زوجة مطيعة و قدوة و ام يعني كتبني جيل للمستقبل يعني دورك رائع في الدنيا و ستجزين عليه في الاخرة
    ثقي في الله هو الوكيل و ما تديهاش في الناس فرضي راسك ببثقافتك و عقلك ما شي الجسم هو كلشي علاه الجسم بدون روح له شي دور ؟؟ حاولي تحيدي عليك الافكار السوداء و التشاؤم
    نعم كما قلتي الدعاء افضل و اقوى وسيلة تقربنا من الله عز و جل و الصلاة هي الاولى و حولي تشوفي شي وصفة تناسبك من عند شي طبيبة التغذية الى ما وتقاش في الاعشاب و الرياضة اختي انصحكي بها فهي كتفتح الشهية و كتفتح العقل و كتشوفي الحياة بمنظور ايجابي صدقيني راه هادشي لي درت و ما بقيتش مهمومة و وليت بخير الحمد لله
    موفقة و الله يعطيك صحيحتك و تغلاضي و تكوني فرحانة ديما
    ودعي معايا تاناهههههههه

أختي ثقي في نفسك وزولي عليك الوسواس ربي كبير وهادي غيرمرحلة في العمر و فايتا خصوصا إلى مازالكي صغيرة مع المدة تغلاضي وتقولي ياريت نرجع لفورمتي القديمة. الله ينولك لي في مرادك إن شاء الله ودعي معايا الله يسخر ليا في واحد الأمر ويسهل عليا وعلى جميع الأنيقات دياولنا.

نعيش كـ البحر بالعمق والشفافية ...أعماقنا .. كـ أعماقه .. !

ولا يُجيد فهمنا إلا من غاص .. بأعماقنا..وتمكن من فهمنا ..

و هكذا يكون حال أرواحنا ..سهلة ...ممتنعة ....واضحة .. وغامضة..

ولا يُدركها .. إلا من يريد إدراكها ..بـ صدق !

اختي الله اسهل ليك و انشاء الله تغلاضي و توصلي فين بغيتي ولكن غمتبقايش داير معاه بالك
        { رَبِّ لا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ } (89) سورة الأنبياء
        اللهم زدني قربا اليك

اللهم اجعلني من الصابرين
        واجعلني من الشاكرين
        اجعلني فى عيني صغيرا
        وفى اعين الناس كبيرا
        اللهم اغفر ذنبي وطهر قلبي وحصن فرجي اللهم سخر لي زوجا صالحا

الله يعطيك اختي الغلض على قد النفع
          والواحد غير الصحة وراحت البال هي المهمة
          أنا مغربية تعلمت أن سحري وحده ,دون اللجوء لخدمات من عالم اخر, يكفي لجعل المشرقيات يمتن غلا و حقدا.. باختصار.. أنا مغربية و أفتخر

أنا مغربية وكلي فخر واللي ما عاجبو ينتحرمغربية في هواها تترك العالم وراها تملك كل المشاعر ومن عرفها ما نساها

أنا مغربية وكلي فخر واللي ما عاجبو يموت قهر مغربية وكلو بيموت فيني شو ذنبي إذا حلاي مني وفيني

ana ma3reftch chemen mdina nti mai ana kan 3ndi nefes lmochkil mchit 3nd wahed lma3echaba smitha ma3chabat assahraoui wraha kayna flmeghrib kolo wkhodimen 3ndhom fatih chaheya rah fi3lan rae3 bezaaaaaaaaaaaf

أخواتي شكرا لكن على الاهتمام :

غير الاخت عسلية و نولي نوضح علاش فقدت الثقة فنفسي : تصوري حيت تقول لشي حد أنا خدامة ف......و يقولوا ليك مابايناش عليك أو تشري اللبسة بالثمن و تجي فيها كيف المشيشة : بسبب النحافة ماتزوجتش الزواجة اللي تناسبني و ما درتش بزاف د الحوايج اللي ممكن تفرحني ،دابا كنكتب ليكوم و عيانة بزاف حيت خدمت هاد العشية راه الصحة مهمة بزاف و الضعف راه ضعف نيت.
              الاخوات رهام لبيه و أمل طنجة شكرا بزاف على المرور و ربي اخليكم.

نولي أسأل الله العظيم أن يسهل و يكمل و يثمر.

الانيقات كاملين الله اسهل عليكوم فاللي تمنيتو

سلام عليكم الله يعطيك لحم على قد نفع راه حتى لعولد خايب أنا أختي عير كاناكول lipat بزاف كاتبين عليا حيت أنا ماشي ضعيفة مزيانة ولكن عندي واحد لكارش بحالة حاملة بي 7 شهور ضربي وها تابسيل ديال سباكيتي بي لفارماج ماهكوك في l3da أو في لعش واحد سمانا أو ردي علينا لخبار الله يعاونك لا لي ضعيفة هانية ولا لي 3lida هانية الله يهدينا

saraha andk akhti sah hta ana kan3ani nafs al mochkil ana knt shiha 9bl walakin daba d3fit bzaf wlmochkil ana bhalk knt kanwzan 56 WLIT KANWZAN 49 WHTA ANA MAL9IT HTA DWA WLMOCHKIL ANANI KANFKAR BZAF WAKHA ALHMD MA3NDI HTA MOCHKIL WNTMNALK WLGA3 LBNAT AL MONTADA ALI FBALHA TH9A9O WCHOKRAN

حسيت بيك الحبيبة واخا انا غليضة حسيت بيك والله علاش ا ختي متمشيش عند شي طبيب ديال التغدية وخودي حبوب اللقاح من عندك شي عشاب معترف بيه وخودي معاهم الحلبة متقوليليش الريحة الغسيل والروايح مخلاوش هاد المشكل وحبوب اللقاح خوديهم مدة طويلة معندهم حتى شي اضرار شوفي الحبيبة والله حتى قيمتك ف انسانيتك قيمتك ف انوثك قيمتك ف امومتك قيمتك ف عقليتك مشي ف اللحم انا ا ختي عطاني الله القلدة والزين اش درت بيهم فين ما مشيت كنرجع بسخانتي وبنادم مكيصليش على النبي تقي ف راسك والى شفتي المشكل اتر ف شخصيتك شوفي طبيب نفساني على انتي علاش خداما الى مهتمتيش بصخيتك ومتقوليش ان فورمتك هي سبب ف شي مساءل ختي قدرنا كتاب قبل من منا ديري لاصال ومتقوليش انا ضعيفة ديري لايروبيك ولا السباحة وفرغي شنو عندك تعمقي ف داتك بالصلاة وغادي تعلرفي قيمتك حاولي تخلي الحلويات جزء من تغديتك خودي كاس حليب و3 تمرات قبل اي وجبة راها صعيبة ولاكن خاص العزيمة والله يفرحك يا ربي
                    كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان الى الرحمن
                    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X