صدري ترهل ولة طايح بحال الى عندي 70 سنة عونوني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• صدري ترهل ولة طايح بحال الى عندي 70 سنة عونوني

ولدي نفر لي الرضاعة من صدري والنتيجة انو ولة طايح و خاوي شنو ندير باش يعمر ميبقاش مفشوش عونوني الله احفضكم

ان شاء الله افدوك الاخوات اختي

بحالي بحالك اختي نتمنى من الاخوات افيدونا

السلام اختي مافهمتش شنا هو نفر ليك يعني ما بغاش يرضع او لا لا

شكرا حبيباتي ولكن حتى واحدة معطاتنا الحل
          اما بخصوص tooba نفرهالي يعني مبقاش باغيها مبقاش كيبغي يرضع مني رضع غير 7 اشهر و حبس دابا عندو 9 اشهر ايوا شنو ندير كنت باغيا نرضعو على الاقل 12 شهر معندي منديرانا في عمري 25 سنة اول ولدة لي دكشي علاش معرفتش

اختي انا كملت لبنتي عامين وحتى انا وقع لي نفس المشكيل ولكن انا كلي ضعيفة بزاف ودابا بديت كنتزاد حسيت بصدري حتهو بدا كيعمر والحمد الله

دبا خصتي نغلاض باش يعمرو اوا اش غدي ندير نصبر حتى يحن الله زعما راني لاصال و الفيتامينات اوا والو نصبرو شكرا حبيبتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي حتئ انا واقع لي نفس المشكيل باقيا تنرضع بنتي هادي 14 شهر فاش داز عام علا الولادة مشيت عند الطبيبة ديالي وقولت ليها بلي الصدر ديالي ترهل بزاف بالرضاعة قالت لي مني تفطمي بنتك عليك بخل التفاح ديري منو كاس وعمري البانوار ديال الحمام بالماء دافى وبقاي فيه المهم اختي جربي ها د الطريقة وردي عليا الخبار على فكرة الطبية اللي كنت متبع عندها من الفيتنام كبيرة ف السن وقلت مع راسي داك الشي علاش الاسياويات تيبقاو مجبدات واخا تيشرفو هههههههههههه

و لكن اختي سوكا راه خل التفاح كيضعف

المشاركة الأصلية بواسطة lamoua مشاهدة المشاركة
                    و لكن اختي سوكا راه خل التفاح كيضعف
                    salamo3alaykom o5ti had chi li 9aletli dr b el7a9 ana ba9i majerrebthach 3la wedd ba9a tanrede3 benisba liya ana ghada twalemni 7e9ach 3andi les hanche o bagha nit nedd3af rah tzadit fach kont 7amla o daba meni tanredde3

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X