إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اللي عندو شي دوا يعتقني الله يرحم الوالدين

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اللي عندو شي دوا يعتقني الله يرحم الوالدين

]السلام علكم الله يخليكم ا خوتاتي بغيت نعرف شي دوا لداء السل الله يحفظكم و شي حاجة كتغلض اللي فيه هاد الداء الله يستر عليكم[/size]

السلام عليكم الله يشافيك ويشافي جميع المسلمين اختي اولا خصك التبع الدوا حتى تكمليه كلو وراه كيتعطى فالسبيطار دالحومة فابور وهادي وصفة يمكن ليك تعاوني بيها حيت كتنقي الرئة وفنفس الوقت كتغلض مزيان وهي كمية من الحمص مطحون تزيدي عليه نفس الكمية من الحلبة مطحونة وتكسكسيهم بصفار البيض البلدي وتخليهم يكرمو فالضل ملي ينشفو تعاودي الطحنيهم الا بغيتي باش يجوك ساهلين تسفيهم على الريق ويمكن ليك تدوزيهم بشوية الماء حيت الحليب ممنوع على مرضى السل ياك. خاصك التداوميهم كل صباح على الريق ويمكن ليك تكليهم تاني فالعشية راهم اينقوليك صدرك ويغلضوك انشاء الله وهاد الوصفة راها مجربة حيت خويا كان مرض بيه فالتحليلة لاولى كانت خرجات ايجابية وتبع هاد الوصفة والتحليلات ليمن بعد خرجو سلبي ومع دلك كمل دوا السبيطار الله يشافيك وسمحي ليا الى طولت عليك ودعي معايا راني مهمومة الله ينجيك

الله يفاجي همك و يفرج كربك

اااااااااااااااااااااااامين يا ربي ربي يخليكم ليا و لهلا يخطيكم للأشارة راه ولد خالتي اللي مريض به دعيو معاه الله يشافيه و لهلا يخطيكم أ حباباتي

يا رب فرج هم omama يااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

امين يارب العالمين والله يشافي كل مرضى المسلمين
            حبيباتي هاد الوصفة راها مزيانة حتى لي كيدخنو الله يعفو عليهم راها كتنقي ليهم الرئة من اثار التدخين

الله يشافيه ويعافيه ونصيحتي ليه يمشي للطبيب ويتبع الدواء بكل دقة ومن بعد المرض غادي يصحاح ويغلاض بسبب الادوية التي تفتح الشهية عن اخرها واقول لك هذا عن تجربتي الشخصية لانني كنت مريضة بنفس المرض وبعون الله شفيت واصبحت ازن اكثر مما كنت عليه واكل اكثر وانا اضحك مع امي واقول لها لست انا من ياكل فلطيفة المريضة هي التي اكلت هذا

اللهي يشافيك ويشافي جميع المسلمين
                لا بد أختي من متابعة المضادات الحيوية لمدة 6 أشهر
                وإلى خذيتي معاهم شي عشوب ما فيها باس

لتنظيم المسابقات

[

بداية الحمية في 12/06/2012[/CENTER]

الله يشافيه

اختي الله يشافي ولد خالتك انا عندي واحد الوصفة فعالة جدا اللي عنهم السل لان اختي كانت كاتستعملها وتبارك الله ساعدتها بزاف
                    كاتاخذي زريعة الكتان وتحمريها في الفرن وطحنيها وتزيدي عليها الحمص مطحون واللوز مطحون الزنجلان مطحون (كلهم محمرين في الفران)والتمر مطحون ومن بعد تزيدي الزيت العود والعسل الحر وتعجنيهم مزيان وتهملي منهم كويرات وتحطيهم في شي بواتة ولكن ماشي ديال البلاستيك وياخذ منهم ثلاثة الكويرات في اليوم (الكويرات كبار شوية )
                    وكانت كتعمل ليها الوليدة كتاخذ الدروة ديال الجمل وكاتذوبها مزيان ومن بعد تصفيها وكاتحطها في قراعي وكانت كاتاخذ منهم ملعقة ثلاث مرات في اليوم هاذ الوصفة كتنقي الرئة واتنظف الثقوب اللي فيها وكاتغلظ في نفس الوقت
                    اسال الله تعالى ان يلبسه ثوب العافية
                    sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X