إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

راني قربت نحماق

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• راني قربت نحماق

راني قربت نحماق عآآآآآآآآافآآآآآآآآآكم شكون فيكم لعارفة سر نحافة ألأوروبيات وسبب دخول كرشهم بعد لولادة كتولي لآآآآآآآآآصقة بحايلة موالدينش جاوبوني عافاكم

فهرس وصفاتي هدية لكن غالياتي

لكل من ترغب تعلم ادراج الصور بالمواضيع تتفضل هنا الشرح مرافق بالصور

ملي تيولدوا ازوينة كيتحط ليهم الرملة خنشة فوق كرشهم كيديرها طبيب من بعد كتديري رياضة خاصة للكرش مع ادوية ضد سيلولايت

وبلا متحماااااقي هههه
    حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

حبيبتي راني مغريبية عمر رجليا ما فاتو الحدود وكرشي لاصقة على ظهري وخا ولدت يمكن من عند الله ويمكن هاد الاسباب الي انقوليك اولا ملي كنت حاملة ماكنتش كنحك كرشي حتى فالحمام غير كندوز عليها الصابون والماء ومرا مرا كندهنها بزيت الزيتون الى كلاتني وملي ولدت ماداروليا لارملة ولا كاياس ههههه غير امي حزمات لي كرشي بشال ومن عند الله الشاهية هربت ليا ماشبعتش فنفاسي غير كنمد ايدي وكنرجع كيبقاو يخاصمو عليا باش الناكل اوالو
      على الله نكون فدتك والله ينجينا وينجيك من الحمق اللهم عندك الكرش ومغطياها ولا تحماقي تلوحي حوايجك وكلشي يشوفها هههههه
      فامان الله

شكون لقال ليك اروبيات كرشهم لاصقة عليهم هادوك راهم غيرعارضات ازياء و ممثلات ولا لمتترضعش ولدها و تدير رياضة و رجيم و هما اصلا كاينين شي وحدات حاملات و كرشها قد فمها وصايقة دراجة عادية اما راه اختي خصك فاش تكوني يالا ولدتي دهنيها بزيت بلدية و تزيري عليها من فوق لتحت
        مايبقاش فيك الحال تانا كرشي باقا مرجعات تقولي حاملة

لا تملكين العربية وتريدين التخلص من اللوحة؟ تفضلي من هنا..
        http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...9246&highlight

دليل الأعضاء :

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...C3%DA%D6%C7%C1

خصكم تعرفة واحد الحاجة دابة ولو معظم النساء الي كتكون باغة تولد كتافق مع طبيب التجميل قبل الولادة ملي كيجي يوم الولادة ديالها كيدير ليها عملية الشد وهدا كيكون باتفاق مع الطبيب او الطبيبة الي غادة تولدها وخصوصا الي كيولدو ولادة قيصرية انا كنعرف شحال من وحدة دارتها

فلحمل ديالك خصك دييمن تدهني بطن ديالك علي مدار تسع اشهر ومن بعد ولاده لحزام متيحديهش طول نهار سوي بليل منين تبغي تنعسي من بعد اربعين يوم خصك ديري رياضه وتركزي علي حركات البطن شد الارداف والجوانب وتنضمي مكلتك تبعدي علي دهون وسكريات ومن الاحسن تشري كريمات ضدد السيلوليت باش تديريهم لمشيتي صونه او حمام اوا لبدلنا تقفتنا ونضمنا حياتنا هنعرفو نحافضو علي رشاقتنا
            el3ankae سابقا

حبيبتي اللهم إنصرني ، الكاوريات مكيدروش الشهيوات لكديري نتي هههه تبارك الله ما شاء الله
              را أختي هما إلى شفتي السمنة المفرطة لي عندهم تخلعي خاصة الأمريكيات، عندهم ديك الكرش السفلى خارجة يخلق الله ما يشاء، قليل لي ضعيف و الجميل فيهم أنهم ممعقدينش من شكلهم عادي عندهم، مشي بحال حنا يقايل المحيط ديالنا يكريتيكي ,

أنا يا أختي عييت حازمة كرشي و مرضت في النفاس مكليتش و دابا كرشي بحال لبوطة بحالي حاملة ف 6 شهر هههه

رد: راني قربت نحماق

اهلا بالحادكة ديال اناقة صراحة بان لي الموضوع تحت فيه قربتي تحماقي و انا ندخل ههههه
                  ما عندك لاش تصدعي راسك اختي راه كل وحدة و الجسم ديالها وحدة من عاءلتي هي اصلا رقيقة ولدات رجعات ليها الكريشة كيف كانت لاصقة و مادارت ولووووووو كاين لي العكس
                  المهم هو الانسان ينضم الاكل ديالو و الرياضة دخلي ليوتيوب فيه بزااااااف تمارين البطن كتبي six pack abs for women و ختاري لي عجبك ههههه
                  لي المهم هو الصحة اولا و اخيرا
                  تحياتي لك

تفسير الدكتور النابلسي للقران الكريم لتدبر اياته و فهم معانيه

http://www.nabulsi.com/blue/ar/sss_c...=102&sssid=103

رد: راني قربت نحماق

المشاركة الأصلية بواسطة اللسان الحلو مشاهدة المشاركة
                    حبيبتي اللهم إنصرني ، الكاوريات مكيدروش الشهيوات لكديري نتي هههه تبارك الله ما شاء الله
                    را أختي هما إلى شفتي السمنة المفرطة لي عندهم تخلعي خاصة الأمريكيات، عندهم ديك الكرش السفلى خارجة يخلق الله ما يشاء، قليل لي ضعيف و الجميل فيهم أنهم ممعقدينش من شكلهم عادي عندهم، مشي بحال حنا يقايل المحيط ديالنا يكريتيكي ,

عندك الحق اختي حتا انا لاحضتها فيهم عاجبهم راسهم كيف هما كيلبسوا لي بغاوا ما معقدينش راسهم و الاهم حتى واحد ما كيضحك عليهم و لا ينتقدهم كون كانوا في بلاصة اخرى يبانوا في التلفزة ههههه

تفسير الدكتور النابلسي للقران الكريم لتدبر اياته و فهم معانيه

http://www.nabulsi.com/blue/ar/sss_c...=102&sssid=103

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X