إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الله يرحم ليكم الولدين لمتسعدوني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الله يرحم ليكم الولدين لمتسعدوني

السلام العيالات نتمنى تكونو في صحة جيدة .المشكلة لي عندي انني ضعافيت كتر من لقياس من بعد ما ولدت هدي شهر لي شافني كيتخلع بغيت شي وصفة طبيعية تزيد في الوزن .نتمنى نلقى ادان صاغية الله يجازيكم بالخير فهاد اليوم المبارك

اوا ردو غي السلام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      اختى اولا مبروك الولادة تانيا لكنتى كترضعي خاصك تاكلي مزيان جربي الحلبة حبوب مزانة ليك و لحليب

شكرا اختي وداد على الجواب الله يجازيك بالخير دبا نجربها

ختي غادي تاخدي تمر تبخريه و دير معاه لوز و لجرجاع و جانزلان و نافع و حبة حلاوة و سرغينتا نتوه و لخزاما الفاسية و زعتر و لفوا و لكتيرا و لحلبة و soja و تجمع هاد شي بي لعسل و زيت لعود و تعمليه كويرات صغار درهم في شي طاسة و درهم في تلاجة و تبقى تاكلي كورة قبل من لماكلا بي نيس ساعة ؛هده تا أنا كانت ديرتهم فاش ولادة و حمد الله وفقني

اللهم احفظ لي بناتي و اجعلهم من الصالحين اللهم اجعل بناتي مسلمات صالحات عابدات ذاكرات ..حافظات
          للقران الكريم..واجعلهم بارأت بوالديهم وأهلهم ..اللهم حسن خلقهم وخلقهم .وأعذهم من شياطين الإنس والجن

شكرا بزاف ام الاميرة على هاد الخلطة و لكن معرفتش سرغينتا نتوه و و لخزاما الفاسية الى كان ممكن جاوبني الله يوفيلك متمنيتي

جربي الحلبة و الوصفة ديال الاخت مايا 04

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X