إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الي الاخت فخورة بطهارتي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الي الاخت فخورة بطهارتي

السلام عليكم اختي انا ضعيفة ضعيييفة بزاف وكنت قريت داك الموضوع ديالك بغيتك يا اختي غير تقولي ليا اشنو سميتهم باش حتي الا بغيت نشريهم نعرف بعدا غير سميتهم ومكرهتش اختي تقولي ليا النتيجة ديالهم الله يجزيك بالخير وشكرا لك مسبقا

سلام الله عليكي أختي
    واش أختي كتكلمي على الأعشاب
    ايلا كنتي كتكلمي عليهم راهم زوينين
    ولكن انا كنديرهم مع سيور نورافيت راه روعة
    ومافيه حتى ضرر حنت كله فيتامني وزين على الأعشاب كلهم فيهم المكسرات اللوز و الكركاع
    اي خدمة اختي راني في الخدمة
    تقبلي مودتي وتقديري
    و إن شاء الله غادية نعاونك بالمعلومات لي كنتبعها
    sigpicاللهم ارحم جدتي رحمه واسعه وتغمدها برحمتك , اللهم أرحمها فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك , اللهم قها عذابك يوم تبعث عبادك , اللهم أنزل نورا من نورك عليها , اللهم نور لها قبرها ووسع مدخلها وأنس وحشتها , اللهم وأرحم غربتها وشيبتها , اللهم أجعل قبرها روضه من رياض الجنه لاحفره من حفر النار, اللهم اغفر لها وارحمها , واعف عنها وأكرم نزلها .
    توفيت جدتي يوم :
    الاثنين 17 يناير 2011
    على الساعة 07.51.08 صباحا

شكرا اختي بزاف ليك ربي يخليك ويحفظك الله اختي انا بغيت نعرف سميتهم باش فاش نبغي نشريهم نقول الاسم ومكرهتش تقولي ليا واش بانت لك النتيجة وعلي شحال بانت ليك وسمحي ليا بزاف راني قجرت عليك ههههه وشكرا لك بزاف

وعليك السلام اختي
        مكان لا تقجار لا والو أنا أختي رهن إشارتك في أي معلومة وفي كل لحظة
        ايلا مكنتيش ساكنة في الدار البيضاء اتصالي بيهم وقوليهم بغيت أعشاب الغلض
        وهما يعطيوهم ليك أو يرسلوهم ليك حتى المدينة لي ساكنة فيها
        أنا صراحة مزال متعبرتش ولكن حاسة براسي تزاديت يعني وليت حسن مكنت ( هههه)
        ولكن راني دايرة نورافيت مع الأعشاب عاد واحد الخلطة أخرى
        اختك راها باغة تغلاض و السلام هههه و لكن بمواد طبيعية صحية .
        تفضلي بقبول أسمى عبارات التقدير والاحترام
        أختك فخورة بطهارتي
        sigpicاللهم ارحم جدتي رحمه واسعه وتغمدها برحمتك , اللهم أرحمها فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك , اللهم قها عذابك يوم تبعث عبادك , اللهم أنزل نورا من نورك عليها , اللهم نور لها قبرها ووسع مدخلها وأنس وحشتها , اللهم وأرحم غربتها وشيبتها , اللهم أجعل قبرها روضه من رياض الجنه لاحفره من حفر النار, اللهم اغفر لها وارحمها , واعف عنها وأكرم نزلها .
        توفيت جدتي يوم :
        الاثنين 17 يناير 2011

شكرا اختي بزاف يعني مغدينش يغلضوك غير بوحدهم خصك ضروري تعاوني بشي حاجة

السلام عليك أختي
            لا هما غادين يغلضوك ولكن ايلا بغيتي تغلاضي مزيان
            خاصك تعاوني راسك بسيرو نورافيت راه كلو فيتامينات ومفيه أي ضرر
            قولي اختي شحال الوزن ديالك دابة
            لكي مني مودتي واحترامي
            توفيت جدتي يوم :
            الاثنين 17 يناير 2011

صباح الفل والياسمين شكرا لك يا اختي بزاف انا دابة الوزن ديالي 49 راني ضعيفة بزاف ولكن انا غادة ندير مع هاد العشوب الحلبة نتمني يتزادو فيا شي كيلوات ولكن يا اختي هداك نورافيت كنت كنعرف واحد السيدة كانت كتشربو غلاضت ولات قداش وخاصة من المؤخرة ولكن فاش كتقطقو كترجع كيف كانت منعرف واش هي مكيوفقهاش ولا منعرف المهم اختي الله يعطيك ما تمنيتي ويعطيك الله الزوج الصالح لي يقدرك ويحترامك وشكرررررا اك بزاف

السلام عليكي
                عفوا أختي وشكرا بزاااف على هاد الدعوة الزوينة
                أه اختي ديري مع الحلبة و الصوجا و الزلجلان و كولي العنب الجاف راه رائع
                ودير نوافيت راه زوين مفيه اي ضرر وتبعي هاذ شي مزايان
                اه حقا وشربي العصير ديال أفوكا يوميا هو و الحسوة بإيلان
                وغادة تغلاضي مزيا وغلض صحي وكولي لبطاطا لمسلوقاة راها حتى هي كتغلض
                و إن شاء الله نباقو على تواصل حتى توصلي الوزن لي بيتي
                ولكي مني مودتي واحترامي وتقديري
                توفيت جدتي يوم :
                الاثنين 17 يناير 2011

شكرا بزاف الغزال ديالي ربي يخليك صافي انا غادة نشريهم انشاء الله ونبدا فيهم هما والحلبة راني بغيت من هنا لعيد لكبير نكون جمعت شي كيلوات ههههه وانشاء الله نبقاو علي اتصال باش نعرفو كل وحدة فين وصلت غير اختي بغيت نسالك اخر سؤال واش كيديرو ليك جوع بزاف وشكرا لك ازين

و عليكي السلام أختي
                    اييه هو غير الجوع راه المجاعة وخلاص
                    خاصك تكون التليليجة عااامرة باش ايلا جاك الجوع تمشي ليها نيشان
                    و عوض ما تشربي الماء عادي شربي لماء ديال الحلبة
                    ايوا الالة من لهنا لعيد الأضحى أدخله الله عليك باليمن و البركات
                    يلقاكي عمرتي ليا وغلاضيتي باش تغلبي ليا الحولي ( ههه)
                    ولكن عنداكي تاكلي ل الحولي بوحدك وتخلي الأقارب بلاش ( امزح معكي غاليتي )
                    شكرا لكي غالتي و أدام الله عليك نعمة الصحة
                    ولكي مني فائق التقدير والاحترام
                    توفيت جدتي يوم :
                    الاثنين 17 يناير 2011

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X