إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

محتاجة ن 10 كيلو باش يالله نولي هي هاديك

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• محتاجة ن 10 كيلو باش يالله نولي هي هاديك

السلام عليكم البنات لاباس مزيانين ؟

البنات عفاكم انا من ديما ضعيفة لكن دابا ضعافيت بزاف و صلت ن 45 كيلو تعقدت من شكلي
    بغيت شي حاجة جربتوها و عطاتكم نتيجة الله يرحم الوالدين
    [url=http://www.weddingcountdown.com]

[/url

أختي عندي ليك واحد الوصفة كنت حتا أنا ضعيفة و اعطاتها ليا واحد البنت الله يجازيها ألف خير تشدي الحلبة و تنقيها و ديريها في قرعة الماء و خليها حتا ترطاب ديك الحلبة و يتبدل اللون ديال الماء غادي يولي صفر و ديرها في الثلاجة و فيما يجيك العطش شربي داك الماء و غادي تفتح ليك الشهية و غادي تولي تاكلي لي بان ليك و دابا الحمد لله ملي درتها تزاد الوزن ديالي من بعدما كنت ضعفيت بزاف و شكرا

الله يجازيك بخير اختي بارك الله فيك

[/url

و بالنسبة نفاتح الشهية اشمن نوع ناخد
        لحقاش انا شهيتي مسدوووووودة الى ابعد حد

[/url

السلام
          حتى انا كنوزن 45 كيلو و باغا نزيد هاني معاك متابعة عاى الله شي واحدة تشوف من حالنا
          انا بعد طلعلي راسي ف راسي هههههههههههههه

.السلام اخواتي انا غدي نعطكم واحد الوصفة كانت كتستعملها جارتي كانت ضعيفة بزااااااااااااااف ودابا تزادت فالوزن .المقادير نصف كيلو حلبة . قرعة ديال الشكلاط .قرعة ديال سيرو سبور.الطريقة كنخدو الحلبة منبعد ما كنقيوها كنطحنوها مزيان وكنزيدو عليها قرعة ديال الشكلاط وكدلك كنزيدو سيرو سبوركندروها فشي قرعة ديال الزاج وكنبداو نكلو معلقا كبيرة كل صباح اوا دعيو معيا شي دعيوا ديال الخير

اختي فرح الله يغلضنا على قد النفع
              اختي ضمانا شكرا على الوصفة الله يسرلك امورك

[/url

آآآآآآمييييييييين يا ربي

امييييييييييييييييييييييييييين

ها انا اختي زيدوني معاكم حتى انا خاصني واحد ل 10 كيلو
                    انا جربت كلشي ما خليت ما كليت ولا بغا يتزاد وزني فين ما كايتزاد كيلو كانمرض ولا تجيني شي حاجا وتطيح مني 3 كيلو ههههههههههههه
                    يا ربي يغلضنا على قد نفع
                    أنا مغربية تعلمت أن سحري وحده ,دون اللجوء لخدمات من عالم اخر, يكفي لجعل المشرقيات يمتن غلا و حقدا.. باختصار.. أنا مغربية و أفتخر

أنا مغربية وكلي فخر واللي ما عاجبو ينتحرمغربية في هواها تترك العالم وراها تملك كل المشاعر ومن عرفها ما نساها

أنا مغربية وكلي فخر واللي ما عاجبو يموت قهر مغربية وكلو بيموت فيني شو ذنبي إذا حلاي مني وفيني

مرحبا اختي

[/url

salam lbnat htana knt kanozn 45 t39dt makhlit madrt hta jrbt sirou nouravit m3a fanid pirvital hmdolah zt 6kg wakha flwl kaydir n3as mais m3a lmoda la okaydir jou3 bzaf

السلام عليكم
                          اولا اختي لا بغيتي تغلاضي خاص يكون مزاجك جيد و ماتعصبيش على اقل حاجة

بالنسبة للوصفة كنجرب هادي لولدي و لكن ياللاه بديت مازال شفت نتيجة
                          كمشة ديال الزبيب +تمر 4او 5 على حسابك تخليهم مرطبين شوية في الما جهد ساعة انا كنديرا كاس كبير الما ملي تبغي طحني زيدي معلقة وافية ديال الجلجلان مطحون بيناتنا الوصفة ما فيها ما يتشرب لذلك كنزيد له فيها الشكلاط غبرة و العسل باش تعجبو
                          صفيها و عاد زيدي فيها العسل او السكر
                          وبعد المرات كنرطب الزبيب في الليمون نفس الطريقة كنعوض الما بالليمون و كنعطيه يشربو
                          انت ممكن ديريه في التلاجة تاخدي كاس كبيرفي الصباح و كاس كبير في العشية ساهلة ماهلة

الوصفة الثانية:كانت كديرها جارة والديا الحلبة مرطبة في الما كتستعمليهم بجوج+ ايلان كيطيبو فحال السوبة تخليهم يغلاو و تزيدي فيهم الحليب كتخاد كل نهار في المساء

اخي عليك بالحلبة كوليها كيف مابغيتي هي كتزيد من قدرة امتصاص الامعاء للاكل يعني كتزيد من قدرة الاستنفاع من الاكل كوليها مدقوقة مع العسل او غسليها حبوب تم نشفيها تم تبقاي تاخدي بضع حبات ودريهم فمك ودوزيهم بالما بحال الدوا هاكدا مغاديش تحسي المداق ديال الحلبة او سلقيها شويا في الماء وخوي هداك الما حيت هو اللي فيه المرار ديال الحبة وديرها في الدواز ديال الرفيسة كتجي زوينة
                            انا بعدا نفعاتني الحلبة كنت مكناكلش مزيان ومنين ولدت مااكانش فيا الحليب حتى كليت الحلبة هي اللي عتقاتني

المشاركة الأصلية بواسطة faraah مشاهدة المشاركة
                              السلام
                              حتى انا كنوزن 45 كيلو و باغا نزيد هاني معاك متابعة عاى الله شي واحدة تشوف من حالنا
                              انا بعد طلعلي راسي ف راسي هههههههههههههه
                              واييااك راك حاملة ماديري والو دابا تولدي و تغلاضي

اللهم احفض لي بنتاي و اجعلهما من الصالحات و بارك اللهم لي فيهما و اجعلهما من الشاكرات

و تبت لي حملي وارزقني ولدا صالحا سليما معافى

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X