شكون تعاوني باش نضعاف

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شكون تعاوني باش نضعاف

البنات انا غليطة بزاف وزني 81 بغيا نرجع 68 شكون كتعرف شي وصفة باش نضعاف ولا رجيم انا راه معرفت مندير
    من قال ( اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ماضي في حكمك عدل في قضاءك ناصيتي بيدك أسألك بكل أسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أو علمته أحد من خلقك أن تجعل القران ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي ونور بصري )) .......من قال هذا الدعاء أزال الله همه وكربه وأبدل مكان حزنه فرح

وخا عليكم 9 ديال المشاهدات ولا واح الرد واقيلا كلشي غليض بحالي ههههه حتا واحدة مجربت شي حاجة وضعفتها
    من قال ( اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ماضي في حكمك عدل في قضاءك ناصيتي بيدك أسألك بكل أسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أو علمته أحد من خلقك أن تجعل القران ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي ونور بصري )) .......من قال هذا الدعاء أزال الله همه وكربه وأبدل مكان حزنه فرح

khti ana fsimana nzalt 2 kilo hit baga nhasan man wazni ou chakli walkin kandir riada ou alkhobz laaaaaa mataklihch almrka laaaaaaa ai haja miadma koli frouta khodar masloka aw tkon mataibach fzit ounasihti lik hia hia rida wakhagir tmachai ou had moafak okhti

السلام عليكم اختي
        نتينا راكي مغليضاش بزااف غير مع الريجيم و الرياضة كلشي عايمشي
        دخلي معانا لواحد التجمع ديال اللي بغاو يحاربو السمنة و عاتعرفي على بزااف ديال البنات كيعانيو من نفس المشكيل
        ختاري شي ريجيم و بداي تكتبي اليوميات ديالك و حنا نشجعوك حتى توصلي الوزن المتالي
        انا كنستعمل خل التفاح مع الماء كنشربو كل صباح و كنعاون بالريجيم و الرياضة وخا غير فالدار
        انا فشهر تقريبا نقصت 6.5 كيلو،كان فيا 89 كيلو و دبا 82.5 كيلو و باقا مستمرة في الريجيم
        الله يوفقنا كااملين و نقصو على خير

اختي شكرا وخا تعطيني الرجيم والله يضعفنا كاملين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
          X