إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مع كوكا كلنا غنغلاضو

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مع كوكا كلنا غنغلاضو

لبنات جبتليكم وصفة كتغلض قالتها ليا صاحبتي او بغيت نقولها ليكم باش نبداوها كاملين الا وهي مونادا كوكا كولا و الحلبة كترقدي الحلبة في كاس ديال كوكا او كتخليها ترقد فيها ساعة او من بعد كتشربيها قبل الاكل لبنات صاحبتي كتحلف انها كتغلض شربيها قبل العشا و الغدا

اسعدني مرورك جدا
    وهده وردة مني اليك

اللهم اشفي أمي شفاءا لا يغادر سقما اللهم عجل لها بتفريج الكرب اللهم وارزقها الصبر على الابتلاء وارفع درجاتها فى الجنان بصبرها اللهم البسها ثوب الصحة والعافية واقر اعيننا بشفاءها سبحانك اللهم وبحمدك نشهد أن لا إله إلا أنت نستغفرك ونتوب إليك اللهم إنا نسألك الصبر على البلاء في الدنيا اللهم ارزقنا قلوباً خاشعة وأعيناً دامعة وألسناً ذاكرة وأجساداً على البلاء صابرة

شكرا بزاف الله اجعل ايامك كلها سعادة

اورحتى

شكرا بزاف الله اجعل ايامك كلها سعادة
          سبحان الله
          والحمدلله
          ولااله الاالله
          والله اكبر

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا مكنصحكمش بكوكا
            واش اختي بغيتي تخرجي علي راسك بغيتي تتهناي من السمنة وتخرجي فراسك امراض اخرى بهاديك كوكا الحلبة متافقة معاك زوينة وكتغلض وكتصفي الدم ولكن بلا كوكا هادا رايي كون اختي كان فيها كاع ميمنعوها هادوك لي صنعوها من الجامعات وغيرها سمحي ليا هذا رايي

اول مر نسمع بهد الوصفة الحلبة زوينة وتنفع لكن كوكا كتغلع وانا من الناس لي مقاطعين المشروبات الغازية
              المهم ازين شكرا لك بزاف لانك ممبخلتيش علينا ولي عرفتيه قلتيه لنا
              sigpic

برافو أختي كوكا تتنفخ المصران بالغاز+ بشراءها يوميا تكونين تساهمين في مساعدة الصهاينة على قتل إخواننا، فالحلبة أختي كيف قالوا الأخوات بماء طبيعي فيها شفاء وسمنة بإذن الله. والله المستعان.
                sigpic

اختي شحال ديال الوقت عاد كتبان النتيجة؟؟؟؟ انا بادياها و لكن بغيت نعرف شحال كتزيد في الشهر

li mabghach ista3ml coca idir fanta li anaha ghaniya b'sa3arat lharariya ktar men coka

الصراحة كتفتح الشهية بزاف كتبغي تاكلي مالين الدار حتى هما ههههههههههههههههه

ديروها و ردو عليا الخبار محيت انا عندي شلا مشاكل و الشهية ديما مسدودة و منين درت كوكا مع الحلبة الحمد لله تفتحات ليا الشهية
                        ما تنساوش دعيوا معايا

مولات الوصفة مسكينة اسمعتها نصحاتنا بيها وعندها الحق كوكا هي لي غلضاتني انا وماشي غي كوكا لي نتاع اليهود راه كلشي الاشياء تقريبا ديالهم لان المغرب كيستورد تقريبا كلشي شكرا ليك حبيبة غادي نقول هاد لوصفة لماما
                          ا

inchalah njrebha 9rib aji wila dert blast coca , l7lib matalan 7it l7lib dima kancherbo ama coca mera fch7al wkhososan daba lberd makanchrebha ga3 .ghanjerb had lwesfa mais avec le lait ghaykon a7ssan

اخي مع مونادا الحلبة كتطلق المفعول ديالها جهدها كلو كيخرج دغيا كتفتح الشهية

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X