اللي ساعدتني الله يعطيها كل ماكتمنى امين

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اللي ساعدتني الله يعطيها كل ماكتمنى امين

انا اخواتي عندي فقر الدم كن سنين لكن بدون جدوى متعالجت منو جاني بسبب النزيف الرحم لكن كنت عادية هادي عامين تزاد الوزن ديالي بشكل خطير كان فيا 67 وليت 83 بسبب عاداة خاطئة في الاكل الله يخاليكم شي رجيم ولا شي وصفة تنقصني الوزن ديالي انا عمري23 سنة وليت كنحس بالعياء بزاف لاي مجهود دالك بسبب الوزن ديالي وفقر الدم انا كنستعمل دواء فومافير200ملغ اي مايعادل 66 ملغ من الحديد
    انا سوالي واش هاد الدواء كيسيي السمنة وادا تبعت حمية واش ناخدو لاني عندي قفر الدم وشكرا
    من قال ( اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ماضي في حكمك عدل في قضاءك ناصيتي بيدك أسألك بكل أسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أو علمته أحد من خلقك أن تجعل القران ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي ونور بصري )) .......من قال هذا الدعاء أزال الله همه وكربه وأبدل مكان حزنه فرح

اختي لفقر الدم خودي فقط عشبة الفوة
    تشرب مره او ثلاث مرات باليوم مع حليب او شاي ساخن .
    وهدي هي

شكرا اهتي قولي ليا واش كنتغلضش داك العشبة انا تعقدت من الغلوضية بزاف
      من قال ( اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ماضي في حكمك عدل في قضاءك ناصيتي بيدك أسألك بكل أسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أو علمته أحد من خلقك أن تجعل القران ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي ونور بصري )) .......من قال هذا الدعاء أزال الله همه وكربه وأبدل مكان حزنه فرح

سلام عليكم
        اختي اول شي سيري فحصي الغده الدرقيه واش خدامه مزيان ولا عندك هرمونات زايده
        انا انصحك تمشا نص ساعه اقل شي في اليوم
        وع خصوص فقر الدم
        قر الدم لديك عندما يكون عدد خلايا الدم الحمراء صغيرة بصورة غير طبيعية. نقص الحديد هو السبب الأكثر شيوعا
        من فقر الدم. اعتمادا على السبب الذي تعامل مع الحديد والفيتامينات وحمض الفوليك ، أو نقل الدم. راسل طبيبك إذا كنت تشك في علاج فقر الدم.
        يمكنك الحصول على نقص الحديد إذا كنت :

• لقد فترات الثقيلة
        • الحوامل
        • تناول الطعام من جانب واحد أو القليل جدا من المواضيع الهامة
        يعاني كبار السن في كثير من الأحيان أكثر من الأصغر سنا.

أعراض فقر الدم
        كنت تشعر بالتعب وشاحب قليلا. فقر الدم أقوى يجعلك بالدوار ولاهث. يمكنك الحصول على خفقان القلب والصداع والطنين.

قد يكون لديك عدم الراحة خفيفة ، حتى لو كان ضعيفا جدا. ذلك لأن لا يتعود الجسم عند مستوى الدم سينخفض ببطء.

إذا كان لديك غيرها من الأمراض ، وفشل القلب أو الذبحة الصدرية ، فإنها قد تتدهور بسبب فقر الدم.

فقر الدم الوراثي لا تنتج دائما الأعراض. واكتشف الأطباء في كثير من الأحيان وعندما نبحث عن شيء آخر.

منع فقر الدم
        تناول وجبات متنوعة والتي تمنحك الحاجة للحصول على الحديد وحمض الفوليك وفيتامين b12 :

ويمكن الاطلاع على • الحديد في اللحوم والحلوى السوداء والكبد والخضراوات الخضراء مثل البروكلي. الشاي والقهوة يؤثر على قدرة الجسم على امتصاص الحديد ، في حين أن فيتامين (ج) مثل الفواكه والخضروات يحسن امتصاص الحديد. شرب كوب من عصير لأن الحلوى السوداء وإضافة حلقة الفلفل في ساندويتش الخاصة بك إذا كنت تشرب الشاي.
        • العثور على حمض الفوليك ، على سبيل المثال ، الكبد ، والخضار النيئة ، الخبز الكامل والبطاطا.
        • b12 وتشمل الكبد والرنجة والحليب وسمك القد ، والبيض

يالله شي دعوه حلوه
        وع فكره تقدري تاخدي الزبيب وتحظيه في الماء وتشربي الماء ديالو
        بالتوفيق اختي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
        X