إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بغيت حل لترهل التدي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بغيت حل لترهل التدي

السلام عليكم اخواتي فى الله
    بغيت نطلب منكم واحد الطلب انى عندي مشكلة ترهل التدي وبغيت الى شى وحدة فيكم عندها وصفة ممتازة ومضمونة ومجرباها تقولها ليا الله يجازيها بخير مع العلم اننى ما عنديش الوقت باش نمارس الرياضة داك الشى علاش بغيت وصفة طبيعية
    ولكم منى خاااااااااااالص الشكر والعرفان
    اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك

أنا سمعت بزيت الحلبة و لكن مامجرباهش نتمنى من الاخوات يفيدوك

السلام عليكم
      أنا كان عندي مدربة رياضة خاصة و كنت طرحت عليها هاد السؤال قالت ليا نغسل الثديين ديالي بالماء البارد ماشي مثلج غير ماء ديال روبيني كل صباح
      وحاولي ماتحيديش سوتيامات حتى تبغي تنعسي حيت راح كايحافضو عليهم و يخليوهم واقفين
      و الا قلبتي في النت على كيفية المساج ليهم راه تلقايه ديري شي زيت السالمية ولكن غير بشوية لتصدقي ديري شي قوقة في البزولة الله يحفظ الى كنت كاتمسيهم بالجهد
      نتمنى نكون فدتك شوية
      الله على راحة لا عكوزة تقلق ولا عصا تفلق ولا راجل يطلق

شكرا للاخوات الى جاوبوني بانسبة لزيت الحلبة انا سمعت بلى هيا كتكبر الثدي وانا ما بغيتش تكبيرالى عندها مازال شى حاجة اخرى راه مازال كنستنى الرد وشكرا جزيلا للاخت noura.om firas

اختي انا عاد بديت واحد الخليط سبق وقريت عليه في عدة مواقع ومنتديات من تجارب السيدات وهو عبارة على
          اللوبيا البيضاء تدقيها في المهراز وتعاودي تطحنيها في مولينكس حتى تحصلي على بودر رطب وتخلطيها مع ماء ورد حتى تحصلي على لوسيون عمليه في قرعة الزجاج واحتفضي بيه في التلاجة وتبداي تدهني بيها يوميا في الليل وفي الصباح تغسلي التديين بماء بارد
          قالو تتعطي نتيجة رائعة والله اعلم انا عاد بديتها تنتمنى تجيب نتيجة
          على الله نكون افدتك

شكرا اختى بارك الله فيكى حتى انا سامعة با الوصفة ديال اللوبيا لكن ما كانش عندي الطريقة ودبا انشاء الله غ نجربها حتى انا وعفاك الى لحظتى شى نتيجة بما انك بديتى قبلى تبشرينا باش الاخوات كلهم يستافدو منها والله يجعلو فى ميزان حساناتك وانا ايضا غ نجربها ونقولكم على النتيجة والله يوفقنا يارب

المشاركة الأصلية بواسطة 7nona مشاهدة المشاركة
              شكرا اختى بارك الله فيكى حتى انا سامعة با الوصفة ديال اللوبيا لكن ما كانش عندي الطريقة ودبا انشاء الله غ نجربها حتى انا وعفاك الى لحظتى شى نتيجة بما انك بديتى قبلى تبشرينا باش الاخوات كلهم يستافدو منها والله يجعلو فى ميزان حساناتك وانا ايضا غ نجربها ونقولكم على النتيجة والله يوفقنا يارب
              العفو احبيبة حنا هنا باش نفيدو ونستافدو را كل اعضاء اناقة ولينا اخوة الحمد لله وكيد الى شفت تحسن غنقولها ليك ان شاء الله

السلام عليكم
                بالنسبة لزيت الحلبة فهو لتكبير الصدر بالاضافة الى ان رائحته كريهة ولن تتحملينها واذا كنت متزوجة فلا انصحك باستعمالها لانك ستضطرين الى الغسل كل ساعة لازالة الرائحة وبالنسبة للوبيا البيضاء فهي باذن الله سوف تعطيك نتيجة لانني جربتها من مدة قصيرة ولكن ليس بنفس الطريقة لانني كنت اغبر بها الثدي كل 6 ساعات ومللت وانشاء الله سوف اجرب طريقة اللوسيو

شكرا اختى لطيفة كلامك زاد حمسنى وشجعنى باش نجرب وصفة الاخت مسلمة بكل فخر الله يجازيها بخير الف شكر للجميع

رد: بغيت حل لترهل التدي

شكرا انا باغية هاد الوصفات جزاكن الله خيرا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X