ارجو*الدخول*

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجو*الدخول*

السلام*عليكن*اخواتي*الانيقات***عافاكم*بغيت*شي*حل*باش*نضعاف*هاد*الغلظ*راه*مرضني*هذه*مدة3سنين*وانا*فنفس*الوزن**مبغا*يطلع*ولا*ينزل**وزني*90كلغ*وطولي*158سنتيم*والزن*الزائدعندي*كلو*فالمؤخرة*ومنكدبش*عليكم*مابقيتش*تنحمل*نخرج***عافاكم*شي*مساعدة*الله*يجازيكم*بخير.]
    sigpic]

صباح الخير أختي و مبروك عواشرك. عندك الزهر حتى أنا كنعاني من الوزن الزائد و بغيت ننقص و قررت مع الأخت ديالي نبداو ريجيم قاس ولكن عندو مزايا كثيرة ألا و هي نقص الوزن بسرعة.
    اليوم هو الأول في هاذ الريجيم و لحسن الحظ هانا بادياه بالصيام لوقفة عرفة، إن شاء الله نصوم اليوم و غدا و نهار الاربعاء غادي نعيدو إن شاء الله.
    المهم الريجيم ديالي غادي نعتمد فيه على الأكل المتوازن و غادي نطرد كل ما هو سكريات و ذهنيات فأنا من محبي البسكويت الشوكولا السندويتشات مع العلم أنني ماشي وكالة بزاف و أنا كنت دائما زايدة في الميزان لكن زدت أكثر و أكثر من مور الزواج و الحمل و الولادة دابا 3 سنوات كذلك و أنا غادا و نزيد فالميزان.

الصباح غير كمثال لك أختي فعاوط الحرشة أولا الرغايف أولا كرواصة أناخد كاس ديال القهوة و الحليب بلا سكر أنا مولفاه من زمان و شي 2 بسكوطات مع زيت الزيتون أولا فروماج.
    في الغداء مثلا ناخد شوية ديال اللحم يا مبخر يا مشوي فوق المقلة بلا زيت و شي خضرة كذلك مصهضة أولا كاع لا كانت طايبة عادي فالمرقة تكون ما فيهاش ليدام و فالعصرونية ناخدو شي فاكهة و بالليل ناخدو شي يوغورت و شي فاكهة التفاح مثلا اللي كايعاون على تيسير الهضم
    أنا هاكا كيف غاندير إن شاء الله

الماء شربيه بزاف باش يسدليك حس الجوع

اليوم مثلا ملي أنا صايمة و ربي اقبل إن شاء الله، راني عوالة فالفطور ناخد كاس ديال القهوة و الحليب بدون سكر و شي بيضة مسلوقة و نزيد عليهم شي خيار و ملي نبغي نعس ناخد شي بنانة و يوغورت ديالي

خاصك أختي العزيمة راماسهلاش حتى أنا عدفت راسي و ما بقات تجيني تا حاجة قدي و أنا عندي مشكل فالكرش كبيرة بزاف وعاد المؤخرة ما نعاودليكش عليها
    بغيت نشري حوايج جداد حتى حاجة ما جاتني قدي و حشمت من راسي

ياربي تقدرنا نحيدو علينا هاد الشحومات را الوزن الزائد كلو مساوء و كلو كيعرض مولاه لأمراض كثيرة

خبريني إلا قررتي تبداي و نقدرو نبادلو الأراء ديالنا ف الإميسين

صباح النور اختي م امونة عواشر مبروكة وصيام مقبول انشاء الله
      صبحان الله اختي بحالي بحالك فكلشي حتى انا عزيز عليا الشوكولا والحلويات والمعجنات بصفة عامة وراه هادشي لي خرج عليا
      راني بغيت نتواصل معاك ونشجعو بعضنا
      انا اليوم ماصايماش ولكن غنحاول نقص من الدهون والسكريات المعتادة
      نتمنى من الله يعاونا ونقدرو نستمرو المهم الاسمرار
      انا كنتسنى ردك
      sigpic]

صباح الخير اخواتي ام صفاء وام امونة
        بغيت نشارككم فطريقتي باش طيحت 5 كيلو فمدة ديال شهر و ماكاملش كله
        حتى انا بحالكم عزيز عليا المعجنات كثير و المقليات لكن مكنحملش الشكلاط عندي زعما زايد ناقص
        المهم كان وزني 94 كيلو على 1 و 64 والان وليت 69 كيلو
        و عرفتو اشنو هو السر ديالي الالا كنشربي الشاي كثير وسخون بالحق بلا اقامة ومفيهش السكر كثير وفوق هادشي كنتحرك بزااااف وقللت من الاكل دالليل و ماتنساوش شرب الماء بزااااف
        اوا هده هي طريقتي والله مكدبت عليكم عطتني نتيجة وانا الان بصدد اني نعاود نزيد نطيح 4 كيلو اخرى باش يالله نرجع كما كنت قبل الزواج و لوليدات هههههه
        ختكم باتسغار زعما هههههه

الله يعاونا يا الحبابات شوفو غير بعدا تكون عندنا العزيمة ونبداو حيت مصعيبة غير البدية كما يقولوههههه
        ولي ولكم التوفيق ان شاء الله وعواشركوم مبروكة
        sigpic

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          ام امونة وام الكتامين اشكركما جزيل الشكر على تواصلكم وتشجيعكم كنتمنى اننا نتواصلو فامسين باش نشجعوا بعضنا كتر
          ممكن تاخدو امسين ديالي انا كنتسناكم
          sigpic]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
          X