إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجو*الدخول*

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجو*الدخول*

السلام*عليكن*اخواتي*الانيقات***عافاكم*بغيت*شي*حل*باش*نضعاف*هاد*الغلظ*راه*مرضني*هذه*مدة3سنين*وانا*فنفس*الوزن**مبغا*يطلع*ولا*ينزل**وزني*90كلغ*وطولي*158سنتيم*والزن*الزائدعندي*كلو*فالمؤخرة**مابقيتش*تنحمل*نخرج***عافاكم*شي*مساعدة*الله*يجازيكم*بخير.
    sigpic]

نتمنى من الأخوات يساعدوك إن شاء الله أنا العكس ديالك بغيت نزيد ولكن ماشي بزاف، خاصك أ حبيبتي تبعدي على أي حاجة فيها النشا، و كذلك الحلويات و الكريم و الشكلاط و المعجنات بيتزا، طارط ... و أكثري من شرب الماء من أكل الخضر ضرودي باش تعطيك الطاقة و حاجة ضروووووري خاصك تبعدي عليها ما ا ا ا أمكن هو العشا حيت كاتاكلي و كاتنعسي و الدهون كتركز في الذات يعني ما كتحرقش بالعمل و كتركز خصوصا في البطن و الارداف و المؤخرة، و لازم أنك تراجعي طبيب مختص في التغدية باش يعطيك ريجيم منتظم و ما تمحنيش و حاجة مهمة للضعف هو خل التفاح للشرب و الدهن قالها الدكتور جمال القدسي كايكون في قناة اقرأ تاخدي ملعقة خل و تخففيها في نصف كأس ماء و تشربيه لكن ما عرفت الوقت بالضبط حيت ما حددش الوقت و الدهن دهني بيه الاماكن لي بغتيها ضعاف و آخر حاجة و لي ضرووووووووووورية ضروووووورية هي الرياضة و ما تقطعيهاش حيت كتعاون على التخسيس و كذلك شد الجسم باش ما تكونش فيك ترهلات كثيرة من بعد ضعفك و الله إيسر أمورك أ حبيبة نتمنى نكون فدتك و لو بالقليل

شكرا*بزاف*بزاف*احبيبة*على*نصائحك*القيمة*غير*واحد*الحاجة*انامنقدرش*على*الجوع*كندير*الرجيم*كنبقا*صابرة*ولكن*فالاخر*كنطيح*فالاما*كلة*عمية*كنطلب*الله*يعاوني*نتغلب*علىهاد*المرض*يارب*وشكرا*احبيبة*مرة*اخرى*
      sigpic]

العفو أ حبيبة هذا من دواعي سروري ضروووووووري ضروووووري تنقسي الماكلة حيت ما يمكنش تلقي الحل من عير ريجيم وخا ديري دوا الدنيا كولو خاص ضروري الاهل ديالك يوقفو معاك و يعاونوك باش تمنعي راسك من الاكل بإفراط و لكن ماديريش ريجيم عشوائي حيت كايحكليك ترجعي للاكل بشراهة اما إلى درتيه بالتدريج و بالقانون كوني اكيدة غادي تنجحي غير خاص تكون عندك العزيمة و الإرادة القوية وخا تحسي بالتعب و الإرهاق كملي و إن شاء الله ربي غادي يسر عليك. ما نكدبش عليك انا كنخاف من العشوب كنفضل ندير شي حاجة مصوباها بيدي ولا ناخد شي حاجة ما عادفاش شنو فيها
        حبيبتي خودي ايميلي من ملفي

salam
          bien sur ghadi ejik s3eeb obzzaf mais 7awli
          ana fnadari awwal chi koulla wjba 7awli takli seulement nnesf dialha hada fl'awl après obchweya chweya nnesf 3awtan kouli nnesf dialo ohakda 3la mat3wdi otwsli l qauntité lli tayaklou lli dayrine régime
          ana hadchi lli banlya 7it s3eb bach tji otkhllay 3la chi wjba oblkhossous l3cha
          okif galtlik l'okht 3lik b sport machi bddaroura tlbssi serviette otmchi tjri lbssi ghi 7watjk 3adyen ossiri 3nd chi sa7btk awla m3arfk lmohim tkoun massafa chweya twela
          ollah e3awnk

السلام عليكم
            انا هند بحاااالك تماما , حتى انا المؤخرة و الارداف وحتي الكرش عندي بزاف, انا بديت الريجيم و دخلت الاصال د الايروبيك دابا شهر, وزني كان 84 كغ و دابا الحمد لله 75 نقصت 9 كغ في ضرف شهر, لكن المسيرة لازالت طويلة, خاص تكون فيا 55 كغ لانه طولي 1.55 سم اذن باقي خاصني نطيح 20 كغ ههههههه كنت فضيحة وصافي هههه وباقا غليضة, خاصني العزيمة و الصبر و ان شاء الله غادي نوصل, و كنتمني انك ديري معايا النفس و بداي و غادي ترتاحي ملي تبداي تشوفي النتيجة و يا رب نوصلو للوزم المثالي قولي امين...
            راني بالله عندي 23 سنة و وليت ضحكة , كلشي كيشوف فيا ديك شوفة الي راكي عارفاها هههه من الفوق للتحت ,بحال السكين كتدخل فيا , عقدوني صابرة لكن مرتاحة فهاد الريجيم و جاب نتيجة الحمدلله, هاد الريجيم عطاته ليا المدربة فلاصال, بانت النتيجة و الكل لاحض خصوصا الي ماشافوني من شحال.
            كنتمنى نديرو اليد فاليد للقضاء على الكيلويااااااااااااااااات ههههههه

sigpic

الله إيسر أمورك أ حبيبة و الاخت أم صفاء 10 كذلك ما كاين ما حسن من المعاونة اتجاه هدف واحد باش كل وحدة تشجع الاخرى و تعونها ملي تمل و تعطيها الإرادة و العزيمة، و بالسنبة للرجيم حاولي توضعيه في الموضوع باش أي أخت كانت محتاجة لريجيم تاخدو من هنا هادي في حالة إلى كان هاد الريجيم يقدر يديرو أي واحد. عواشركم مبروكة

السلام عليكم و عواشركم مبروكة
                اخي noor_elimane هاد الريجيم ينفع لنقصان الوزن فقط , و كما فهمت منك انك باغا العكس ادن ميمكنش تبعيه , لكن لو تبغي الاخت ام صفاء نكتبو ليها ماكاين حتى مشكل. على كل الاحوال كنت غادي نكتبه باش الكل يستفيد لكن في موضوع جديد انشاء الله.. و حتي هنا نيت.

sigpic

اختي راني صايبت موضوع بعنوان - ريجيم صحي نقصت بيه 9 كغ في شهر- دخلي و قرائ الريجيم و ادا عندك اي سؤال كتبيه في الموضوع باش الاستفادة تكون عامة.

sigpic

[HTML][/HTML]اخواتي*نور*الامان*وزنوهة*والوردة*هنودة*وكل*الاخوات*في*هاد*المنتدى*العزيز*عواشر*مبروكة*وعيد*مبارك*سعيد****اختي*الوردة*هنودة*الى*جات*على*خاطرك*تكتبي*لي*الرجيم*لي*تبعتي*او*الى*كان*ممكن*نتواصلو*عبر*الاميل***الله*يعطيك*اختي*ماتمنتي*فخاطرك*
                    sigpic]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X