إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ريجيم صحي نقصت بيه 9 كغ في شهر

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ريجيم صحي نقصت بيه 9 كغ في شهر

السلام عليكم يا رشيقات المستقبل هههههه
    انا عمري 22 سنة اعاني من السمنة الله ينجينا و ينجيكم ههههه طولي متر و 55 سم و وزني كان في الاول 84 كغ و بعد شهر من هاد الريجيم اصبح 75 كغ لكن مازال الطريق طويلة خاصني نوصل 55 كغ, تعقدت من هاد الغلض و قررت نولي رشيقة باذن الله, راكم عارفين حنا لغلاضات شحال كنعانيو , لا فصحتنا ولا فشوفت بنادم لينا...
    بديت فلاصال و المدربة عطاتني ريجيم مزيان باش نتابعو بالموازاة مع الرياضة.

الريجيم هو عبارة عن نظام اكل صحي تبعيه مدة 14 يوم و تاكلي عادي نهار 15 لكن متعيقيش ههههه, و تعاودي هاد الريجيم شحال ما بغيتي.

ملاحضة: ممنوع الخبر, و السكر, و خاصكم تشربو الماء بزاااف على الاقل 2 لتر يوميا لكن ماشي داخل الوجبات, البيض كولو غير الابيض ماشس الاصفر الانه ميدم, فالصباح شربو الماء بزاف و شوية عاد فطرو.

اليوم الاول:
    الفطور: قهوة سوداء. ماتخافوش راماكادير والو, كتساعد على حرق الدهون.
    الغداء: بيضتان مسلوقتان, سبانخ, طماطم نية.
    العشاء: شريحة لحم سميكة, سلطة .

اليوم التاني:
    الفطور: قهوة سوداء, بيسكوت.
    الغداء: : شريحة لحم سميكة سلطة خضراء مع قليل من الزيت.
    العشاء: حبة فاكهة.

اليوم التالث:
    الغداء: : بيضتة مسلوقة, جزر مسلوق او مبخر, حبن خالي الدسم او نوع gruyére -صراحة مقديتش ناكله شريت
    حبن خالي الدسم .
    العشاء: سلطة فاكهة منوعة, دانون بلا سكر.

اليوم الرابع:
    الغداء: : بيضتة مسلوقة, جزر مسلوق او مبخر, حبن خالي الدسم او نوع .
    العشاء: سلطة فاكهة
    منوعة, دانون بلا سكر.

اليوم الخامس:
    الفطور: زلافة من جزر محكوك مع عصير حامض.
    الغداء: : سمكة كبيرة , حبة طماطم .
    العشاء: شريحة لحم سميكة, سلطة بسباس.

اليوم السادس:
    الغداء: : دجاج, سلطة .
    العشاء: بيضتان مسلوقتان, زلافة جزر.

اليوم اسابع:
    الفطور: شاي بدون سكر.
    الغداء: شريحة لحم مشوية, فواكه طازجة بلاسكر .
    العشاء: اي شيء.

صافي هادا هو الريجيم لكن لازم مزاولة الرياضة و الاكثار من الحركة, و الي مقدراتش تمشي للاصال تمارس حركات في دارها لكن تلتازم ههههه جربت هاد القادية ديال ندير الرياضة فالدار لكن مصدقاتش هههههه اليوم عنانة غدا مامسارياش و هلم جرة هههههه.
    و حيدو نعاس مورا الماكلة , انا هو الي خرج عليا , كانتغدا و كنخبطها بنعسة هههههه.
    و انشاءالله تنقصو بحالي 9 كغ, انا مازال خاصني ننقص.
    الي حبت تشجعني و نشجعها او عندها شي تدخل او اعتراض تفضل.
    للاشارة فقط هاد الريجيم ينقص من 7 الي 8 كغ في 14 يوم لكن انا ماكانتبعوش حرفيا ههههههه كسولة مرة مرة كنخربق.
    عواشركم مبروكة. هند

sigpic

اختي هند مساء الخير هانا قريت الرجيم ديالك وانشاء الله غادة نطبقوغير ماعرفت كيغندوز النهار*بلا خبزههههه******كوليلي غادي يكون صعيب فالاول ياك
    sigpic]

بارك لله فيك أختي

اختي هند مساء الخير هانا قريت الرجيم ديالك وانشاء الله غادة نطبقوغير ماعرفت كيغندوز النهار*بلا خبزههههه******كوليلي غادي يكون صعيب فالاول ياك
        مرحبا بيك هههههه فالاول غادي يجيك صعيب لكن غادي تولفي, انا الي كنت كنقول عمري نتبع شي ريجيم صبرت و ولفت.
        دايما فكري فالنتيجة.
        واش كديري رياضة؟

sigpic

sara sf بارك لله فيك أختي
          و فيك, نحن في الخدمة
          sigpic

اانا اله غادة*نبدا الرياضة مع الرجيم انشاء الله وا ش ضرري خاصني نمشي لاصال حيت عندي شي سيديات دالايروبيك نقدر نتبع معاهم وحتىالدراجة التابتة*راني خديتها ..........................................ولا ضرري لاصل اشنو رايك ...
            sigpic]

بارك لله فيك أختي انا وزني 75 وطول 1.69 انا باغا نقص ولكن هاد الرجيم مانقدرش نطبقو بالحرف انا فالفطور كنشرب قهوة وحليب بوحدها اولا مع كيكة والغدا شلاضة ضروري والغدا عادي و مرة مرة كندير الكوتي اولا بناقص على حساب العشاء مكنتعشاش
              كنتمنا تفيدوني
              اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعفو عنا

اللهم فرّج همي و يسّر أمري و أرحم ضعفي و قلّة حيلتي و أرزقني من حيث لا أحتسب يا رب العالمين

لا اله الا الله محمد رسول الله

اانا اله غادة*نبدا الرياضة مع الرجيم انشاء الله وا ش ضرري خاصني نمشي لاصال حيت عندي شي سيديات دالايروبيك نقدر نتبع معاهم وحتىالدراجة التابتة*راني خديتها ..........................................ولا ضرري لاصل اشنو رايك ...

نقول ليك حاجة: الي كنت تقدري تلتازمي بالرياضة كل يوم بلاما تعجزي مزيان و مزيان ملي شريتي الدراجة راها مفيدة بزاف. لكن الا كنت غادي تكاسلي سيري لاصال.
                الدراجة ديريها خفيفة لعبي بيها خفيييفة عنداك تزيريها .
                sigpic

بارك لله فيك أختي انا وزني 75 وطول 1.69 انا باغا نقص ولكن هاد الرجيم مانقدرش نطبقو بالحرف انا فالفطور كنشرب قهوة وحليب بوحدها اولا مع كيكة والغدا شلاضة ضروري والغدا عادي و مرة مرة كندير الكوتي اولا بناقص على حساب العشاء مكنتعشاش
                  كنتمنا تفيدوني

اختي ssaloua منصحكش تحدفي وجبة من الوجبات ولو كانت العشاء , لابد من العشاء باش متحسيش جسمك انك في مجاعة و فالفطور طيحي فالماكلة و جسمك يخزن الطاقة للطوارئ حينت حسستيه بالمجاعة.
                  لو مقدرتيش على القهوة وحدها خودي معاها حليب خالي الدسم. لكن بلا كيكة حينت الخبز هو الي خرج علينا.هههههههههه

sigpic

بارك لله فيك أختي

بارك لله فيك أختي
                      وفيكي اختي ام شيماء
                      sigpic

salam ana yalah wlet wazn diali howa 86 khesni ndir rjim walakin tkila heta haja mabkat katji kedi welat ghlida
                        hamdolilah rani twela makatadharch fiya welmochkila 3andi f kerchi tema fain kaina chehma achno ndir neshoni hadi 8 mois bach wlet

براك الله فيك اختي**************غادة نحاول نلتزم بالرياضة فالدار انشاء الله راهادشي مابقاش فيه اللعب راه ولينا شوها غير الله يعاونا وخلاص
                          sigpic]

salam ana yalah wlet wazn diali howa 86 khesni ndir rjim walakin tkila heta haja mabkat katji kedi welat ghlida
                            hamdolilah rani twela makatadharch fiya welmochkila 3andi f kerchi tema fain kaina chehma achno ndir neshoni hadi 8 mois bach wlet
                            اهلا بيك اختي حنان
                            و مبروك المولود الجديد
                            الكرش هي المشكل ديال الاغلبية يا والدين يا لا ههههههه كلنا تكرشنا
                            انا حسيت بفرق كبير فكرشي بفضل هاد الريجيم , غير تبعيه و غادا تلقاي نتيجة مزيانة , لكن مع الرياضة خصوصا حركات البطن. و الله يعاونا جميع
                            sigpic

براك الله فيك اختي**************غادة نحاول نلتزم بالرياضة فالدار انشاء الله راهادشي مابقاش فيه اللعب راه ولينا شوها غير الله يعاونا وخلاص
                              عندك الحق الله يعاونا جميعا على هاد شحومات هههههههه
                              هانتي حاولي تاكلي التفاح راه كيساعد على التخسيس.
                              sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X