إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ريجيم صحي نقصت بيه 9 كغ في شهر

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ممكن اخي ام صفاء تقولي لية بشحال شريتي الدراجة التابتة؟
    بغيت نشريها انشاءالله.
    sigpic

ça ressemble un peu au régime que j'ai mis dans "message aux rondes" rubrique santé dans le forum en français et il est très efficace.
      on y va alors pour perdre nos kg en plus????
      allons-y.

ça ressemble un peu au régime que j'ai mis dans "message aux rondes" rubrique santé dans le forum en français et il est très efficace.
        on y va alors pour perdre nos kg en plus????
        allons-y

اذن هيا بنا لنحارب الشحوم , هجووووووم هههههههههه
        نعم هو فعال بزاف. شكرا على المرور اختي nanoute75 لكن كتبي وزنك باش نمشيو مع بعضنا .
        كل من تريد المشاركة تكتب وزنها و طولها و هيا نبداو الريجيم.
        sigpic

اختي الوردة هنودةصباح الخير************الدراجة لثابتة انا
          شريتها ب800درهم مستعملة ولكن ماركة مزيانة قوليلي عفاك شحال دالوقت كديري ديال الرياضة فنهار
          sigpic]

sabah el khir hanouda

chokran bezaf hit raditi 3lia ana in chaalah ghadi nebda la sale lindi o regim oghanhawel nen9ta3 me khobz welah i3awena 3la chohmani hahahahahahah

الله يجازيك بخير في الحقيقة هاد الرجيم خاصو غير الولف الله يصاوب

om safaa10
                800 درهم تمن زوين , انا كندير ساعة ديال الرياضة فالنهار و ملي ماكانكونش عندي لاصال كنخرج انا و شي صاحبتي نديرو لامارش. و ماكانعسش مورا الغدا هههههه حينت داك النعاس الي خرج عليا هههههه
                sigpic

chokran bezaf hit raditi 3lia ana in chaalah ghadi nebda la sale lindi o regim oghanhawel nen9ta3 me khobz welah i3awena 3la chohmani hahahahahahah
                  الله ياودي اختي حنان من واجبي نجاوبك على العين و الراس
                  اوا زيدي بداي معانا ريجيم. نديرو نها الاتنين كيما قلتي . كل وحدة تقول وزنها و نبداو اوكي؟ خاص غير الولف اما هو ساهل
                  sigpic

أم هبة وهند
                    الله يجازيك بخير في الحقيقة هاد الرجيم خاصو غير الولف الله يصاوب
                    ساهل غير حنا ولفنا الخبز ههههههه مع الولف غادي تنساي الخبز و السكر.
                    sigpic

salam hanouda
                      nhar lundi nbdaw walakin ana makanchrobch cafe noir yemkin li nbedelha b salmia aw lweza ana sma3t bli salmiya meziana lilkerch

hanan01 salam hanouda
                        nhar lundi nbdaw walakin ana makanchrobch cafe noir yemkin li nbedelha b salmia aw lweza ana sma3t bli salmiya meziana lilkerch
                        اه انشاء الله غدا اول يوم في الريجيم. ممكن تاخدي حليب خالي الدسم مع القهوة لكن حنا قلنا القهوة حينت كتساعد على حرق الدهون و المهم شوفي انتي الحاجة الي تقدري داوميها حينت اللهم قليل و دائم والا كثير و مقطوع.
                        البنات خاص كل وحدة تدخل تقول لينا شنو كلات فالنهار ديالها بالضبط. وجدو غدا السبانخ و 2 بيضات و مطيشة و بالليل ستيك و شلاضة. شريو الخضر قبل باش ماتضطروش تاكلو مع العائلة و ديروها سبة هههههههه الله ولي التوفيق
                        sigpic

om safaa10
                          ام صفاء غدا عادي نبداو عنداك تنساي.
                          sigpic

اختي هنودة انا معاكم انشاءالله وا نا اول وحدة غادة نقول الوزن ديالي

الوزن 90
                            الطول 158
                            السن 27
                            sigpic]

alors moi j'ai 42ans, je me sure 1,68m, et je pèse 75kg
                              on y va alors?
                              c'est quand qu'on commence?
                              moi pas aujourd'hui en tout cas.
                              pourquoi??
                              parce que je vais manger boulfaf, que j'ai pas mangé le jour de l'aid, parce que j'étais au maroc avec mon frère et ma belle soeur qui a perdu sa maman. on a accompagné le corps pour l'enterrement et on vient de revenir
                              mais je le commencerai quand vous serez toutes prêtes,
                              faites moi signe pour qu'on parte ensemble,
                              PROMIS???

لبنات فينكم تقولولنا كيف دوزتو اول نهار دالرجيم: :s5334::s5334::s5334:: ياكما??????????????????
                                sigpic]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X