إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ريجيم صحي نقصت بيه 9 كغ في شهر

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

om safaa10
    لبنات فينكم تقولولنا كيف دوزتو اول نهار دالرجيم: : ياكما??????????????????
    اتفقنا نبداوه اليوم و انا كنت عند الاتفاق
    اليوم فطرت بقهوة و تغديت بالسبانخ و 2 بيضات و الماطيشة و العشاء درت بلاش حينت كلت كاوكاو هههههه عاقبت راسي هههههه

alors moi j'ai 42ans, je me sure 1,68m, et je pèse 75kg
    on y va alors?
    c'est quand qu'on commence?
    moi pas aujourd'hui en tout cas.
    pourquoi??
    parce que je vais manger boulfaf, que j'ai pas mangé le jour de l'aid, parce que j'étais au maroc avec mon frère et ma belle soeur qui a perdu sa maman. on a accompagné le corps pour l'enterrement et on vient de revenir
    mais je le commencerai quand vous serez toutes prêtes,
    faites moi signe pour qu'on parte ensemble,
    PROMIS

البركة فراسكم والله يسكنها فسيح الجنات
    المهم احنا بدينا اليوم انتي بداي غدا ماشي مشكلة و نهار الميزان زيدي علينا نهار. راه نتي بيخير خاصك تنقصي غير 7 كغ لو تبعتي معانا مزيان غادي التخلصي منهم
    sigpic

ام صفاء النتي خاصك تنقصي 32 كغ و انشاء الله تنقصي مزياااان , انا خاصني 20 كغ هههههههه الخير و البركة.
      و ماتخافيش كلنا غادي نبقاو متاحدين و كل وحدة تدخل على الاقل مرة في اليوم باش تعاود اش دارت فنهارها و كيف داز. اه نسيت نقول ليكم انه الصباح مشيت للاصال لكن غدا معنديش لكن غادي ندير لامارش.
      sigpic

32كيلو ياربي :شحال كتيرة الله يقدرني وخلاص
        sigpic]

اختي هند سمحلي بواحد تدخل ف موضوعك

بغيت نقولكم تجربتي انا قريت بزاف على ريجيم التمر والحليب ومره كيمدحوه ومره كيقولو عليه صعيب وكل مره كيفاش
          وواحد نهار عزمت وقلت لازم نجربو والتجربه ديالي كانت قبل العيد ب 10 ايام
          مشيت وزنت ف فارماسي ولقيت راسي 87,5 كيلو
          وتاني نهار بديت ريجم التمر والحليب كنت كناكل سبعه تمرات ف كل وجبه مع كاس الحليب ديال سنترال الخالي من الدسم اللي اللون ديال العلبه احمر
          وكنت كنعمر 2 قنينيات ديال الماء من فئه لتر ونصف وكنزلهم قدامي كنشرب منهم نهار كامل يعني بمعدل 3 لتر ف اليوم
          وبقيت على هاد الريجيم اسبوع من الاثنين ليوم الأحد حسيت بالمعده ديالي بدات كتجمع وبالخفه ونهار السابع خفت نطلع فوق الميزان وتجيني الصدمه
          ولكن تشجعت وطلعت لقيت راسي 83 كيلو يعني نقصت 4,5 كيلو ف أسبوع أنا تخلعت ورجعت وقفت على الميزان مره أخرى لقيت راسي طيحت
          ونزيد نأكد عليكم ف هاد المده ما كليت والو غير الحليب والتمر صافي ومتخافوش راه التمر مفيد وكيشبع وخا كيجي شويه د الجوع ولكن خفيف
          انا كتبت ليكم تجربتي
          وشكرا ليك اختي هند على الطريقه والريجيم اللي حطيتي
          وربي يحقق الوزن المثالي لكل محاربه

البنات علاش منعملوش واحد تجمع خاص بنا من أجل محاربه السمنه ونبداو ف نهار واحد مع بعضنا وكل وحده تقول لينا المعاناة ديالها
            والمشاكل اللي ف الجسم ديالها والوزن اللي كتمنى توصل ليه والنصائح باش نشجعو بعضنا ونفيدو بعضنا
            شنو رأيكم ؟؟
            اذا موافقات شي وحده تفتح لينا شي موضوع ويكون خاص بالتجمع ديالنا لمحاربه هاد المصيبه ديال السمنه

المشاركة الأصلية بواسطة الوردة هنودة مشاهدة المشاركة

اختي ssaloua منصحكش تحدفي وجبة من الوجبات ولو كانت العشاء , لابد من العشاء باش متحسيش جسمك انك في مجاعة و فالفطور طيحي فالماكلة و جسمك يخزن الطاقة للطوارئ حينت حسستيه بالمجاعة.
              لو مقدرتيش على القهوة وحدها خودي معاها حليب خالي الدسم. لكن بلا كيكة حينت الخبز هو الي خرج علينا.هههههههههه

السلام عليكم وخا انا انحااااول نطبق لي قلتي ليا شكرا ليك حبيبة كنتمنا نضامنو معا ضد السمنة هههه
              اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعفو عنا

اللهم فرّج همي و يسّر أمري و أرحم ضعفي و قلّة حيلتي و أرزقني من حيث لا أحتسب يا رب العالمين

لا اله الا الله محمد رسول الله

المشاركة الأصلية بواسطة YaS M!nA مشاهدة المشاركة
                البنات علاش منعملوش واحد تجمع خاص بنا من أجل محاربه السمنه ونبداو ف نهار واحد مع بعضنا وكل وحده تقول لينا المعاناة ديالها
                والمشاكل اللي ف الجسم ديالها والوزن اللي كتمنى توصل ليه والنصائح باش نشجعو بعضنا ونفيدو بعضنا
                شنو رأيكم ؟؟
                اذا موافقات شي وحده تفتح لينا شي موضوع ويكون خاص بالتجمع ديالنا لمحاربه هاد المصيبه ديال السمنه
                اختي انا متافقة معاك كنتمنا الخوات اتفاعلو معنا
                اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعفو عنا

اللهم فرّج همي و يسّر أمري و أرحم ضعفي و قلّة حيلتي و أرزقني من حيث لا أحتسب يا رب العالمين

لا اله الا الله محمد رسول الله

salam o 3alaikom

salam o3alaikom akhawati al kiram ana barah bdit fel ftour klit kass dial atay+ treyef dila el khobz m7amar sghir+fromaj o fel ghda khodra m bekhra o chwa kif makat3erfo rah mazal hawli kaidor m3a 6:30 mchit ndir aerobic lehla iwerekom kif sbaht dlo3i kolom kaiherkolia o felin klit tofaha+bortokal

YaS M!nA
                      اختي هند سمحلي بواحد تدخل ف موضوعك

بغيت نقولكم تجربتي انا قريت بزاف على ريجيم التمر والحليب ومره كيمدحوه ومره كيقولو عليه صعيب وكل مره كيفاش
                      وواحد نهار عزمت وقلت لازم نجربو والتجربه ديالي كانت قبل العيد ب 10 ايام
                      مشيت وزنت ف فارماسي ولقيت راسي 87,5 كيلو
                      وتاني نهار بديت ريجم التمر والحليب كنت كناكل سبعه تمرات ف كل وجبه مع كاس الحليب ديال سنترال الخالي من الدسم اللي اللون ديال العلبه احمر
                      وكنت كنعمر 2 قنينيات ديال الماء من فئه لتر ونصف وكنزلهم قدامي كنشرب منهم نهار كامل يعني بمعدل 3 لتر ف اليوم
                      وبقيت على هاد الريجيم اسبوع من الاثنين ليوم الأحد حسيت بالمعده ديالي بدات كتجمع وبالخفه ونهار السابع خفت نطلع فوق الميزان وتجيني الصدمه
                      ولكن تشجعت وطلعت لقيت راسي 83 كيلو يعني نقصت 4,5 كيلو ف أسبوع أنا تخلعت ورجعت وقفت على الميزان مره أخرى لقيت راسي طيحت
                      ونزيد نأكد عليكم ف هاد المده ما كليت والو غير الحليب والتمر صافي ومتخافوش راه التمر مفيد وكيشبع وخا كيجي شويه د الجوع ولكن خفيف
                      انا كتبت ليكم تجربتي
                      وشكرا ليك اختي هند على الطريقه والريجيم اللي حطيتي
                      وربي يحقق الوزن المثالي لكل محاربه
                      شكرا اختي يسمينة
                      اولا شكرا على التفاعل و تانيا اختي الكريمة مانصحكش بريجيم المادة الواحدة, اه منكرش انه التمر مهم لكن الجسم كيحتاج عناصر كثيرة فالنهار بروتينات , نشويات و ووو الي اخره و من الجنون و المغامرة تخلي جسمك بلا هاد العناصر لانك غادي تعرضيه للاصابة بفقر الدم لسوء التغدية و تصدقي نادمة على صحتك و تولي تقولي الللهم الغلض ولا المرض هههههه الله ينجينا جميعا.
                      لهادا ممكن تطبقي هاد الريجيم لانه صحي و كيوفر للجسم الحاجبات الضرورية اليومية كلها.
                      sigpic

YaS M!nA
                        شنو رأيكم ؟؟
                        اصلا هادا تجمع لنفس الغاية , انا حبيت نتعاونو جميع و لو قريتي الصفحات الي فاتو غادي تلقاي انه بدينا البارح الريجيم ممكن تبدايه معانا غدا ولا اليوم .
                        sigpic

ssaloua
                          لو غادي تبداي معانا الريجيم قولي وزنك و طولك و ياريت كل يوم تجي تقولي لينا كيف داز عندك.
                          sigpic

hanan01
                            salam o3alaikom akhawati al kiram ana barah bdit fel ftour klit kass dial atay+ treyef dila el khobz m7amar sghir+fromaj o fel ghda khodra m bekhra o chwa kif makat3erfo rah mazal hawli kaidor m3a 6:30 mchit ndir aerobic lehla iwerekom kif sbaht dlo3i kolom kaiherkolia o felin klit tofaha+bortokal
                            مزيان ملي بديتي الريجيم و الرياضة فالاول غادي تحسي بالعيا لكن غادي تعودي , لكن علاش ماديريش الريجيم الي كتبت فالموضوع , المهم انتي ديري الي تحبي المهم عنا هي النتيجة هههههه
                            sigpic

om safae
                              كيلو ياربي :شحال كتيرة الله يقدرني وخلاص
                              اااايه يا ام صفاء ههههههه اوا الله المعين لكن خاص الصبر و ديما تخيلي راسك ضعيفة باش تاخدي العزيمة و ديما قولي لراسك انك تقدري توصلي و غادي نوصلو جميع انشاء الله
                              sigpic

اوك اختي هنوده حيت انا ما قريتش المشاركات كاملين
                                غير واحد الملاحظه تقدرو تغيرو عنوان الموضوع

وانا نبدا معاكم ان شا الله

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X