إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مساعدة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مساعدة

السلام عليكم
    بنتي الوجه ديالها صفرعفاكم لي عندها شي معلومة تعتقني بها مع العلم اني ديتها للطبيب دارليها التحاليل قالي معندها حتى مشكلة صحية

اختي الله يشافي بنوتك
    انا درت بحت و وجدت الاتي:
    اصفرار الوجه أسبابه وطرق علاجه

أسبابه: 1:
    1:الأرهاق الجسدي المترافق مع أزمات نفسية و عاطفية
    2:توتر عصبي دائم و سيطرة حالة الاكتئاب لفترة طويلة او خوف

(ان التفسير العلمي لاصفرار الوجه هو ان قلة ورود الدم الى الوجه تجعل لونه اصفرا)

توصيات لمعالجته:

1:الترفيه كالقيام بنزهة الى الجبل أو البحر و برفقة اشخاص يحبهم المريض
    2:ممارسة رياضة المشي يوميا
    3:أخذ حمام ماء فاتر يميل الى السخونة و ذلك لاراحة الاعصاب
    4:تناول بعض الأغذية التي تحتوي على فيتامين b2 الموجود في:
    الأوراق النباتية الخضراء والصفراء والبازلاء والعدس والخبز والحبوب والحليب والأسماك واللحوم
    البيض 0[
    5- تناول الأطعمة الغنية بالحديد مثل الكبد - الكلاوي - الطحال - اللحوم الحمراء - العسل الأسود - الخضراوات الداكنة الخضراء - البقوليات0
    6-معالجة أي اسباب مرضية أخرى

المداومة على أكل الأرز يوميًا تزيد من نضارة الوجه، وتخصب البدن ولكن مع الأخذ في الاعتبار عدم الإكثار من تناوله.

- شرب مغلي الينسون المحلى بالسكر يوميًا يحسن الألوان، ويزيل الصفار العارض من الوجه.

- أكل الكزبرة بالخل مع الطعام يوميًا يعمل على نضارة الوجه وإكسابه لوناً طبيعياً ويزيل صفاره، ويكسبه حيوية وجمالاً.

- غسل الوجه بماء الترمس بعد غليه

- الإكثار من أكل البصل ويفضل أن يتناول يومياً بمقدار بصلة متوسطة الحجم خاصة البصل المشوي أو المسلوق.

والله يجيب الشفاء
    sigpic

أنا ما عرفتش بنتك شحال عندها الى كانت بيبي فبنتى كان عندها نفس المشكل قبل ما تكمل عامين وكان السبب هو كثرة الخضر مثل الجزر والكرعة الحمرة والدكتور قال لي نكثر ليها من الخضر الخضراء وفعلا تغير لون وجهها والحمد لله
      الى كانت بنتك في هذا السن ممكن هذا هو السبب ومن رأيي باش تحيدي الشك عملي ليها تحاليل وانشاء الله يكون خير وخبرينا أختي
      http://www.lexilogos.com/clavier/araby.htm

http://www.clavier-arab.org/

salam okhti aljadida ra kola wa7ad khalko lah 3ando loun f wajho hadchi li f bantak ya9dar maykon 3ando 3ala9a b 7ata mard ghir lounha howa hadak, kima khla9 lah labyad o smar o la7mar ra kayan li wajho sfar

الله يشافيها اختي انشاء الله ترجع بحال الورردة المفتحة بادن الله
          *=== (( سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم )) ===*

اهتمي بنوعية الغذاء ديالها

وكثري ليها من الخضر والفواكه

والباربا حكيها في الحكاكة وديريها في الخلااط مع عصير الليمون وشوية السكر وخليها تشربها راها غزالة كتخلي اللون مورد

وكذلك خيزو مع الجزر

أختي بالاضافة إلى التغذية المتوازنة يعني تنوع الخضر والفواكه نصحك باش تعملي ليها الفوة مدقوقة في الحريرة أو الخبز راها كدير اللون وحتى الزعتر فالماء طايب حتى يطلق وتبقى تشربو حتى هو كيورد لون الوجه والله يشافي ابنتك ويجعلها وردة تتمتع بصحة جيدة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X