إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

brit chy rijim kida3a 3afakom f

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• brit chy rijim kida3a 3afakom f

likt3raf chi rijim kid3af t3ta9ni bih lha yrham lwlidin rani mhtaja lih
    [اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذريه الصالحه كما نحب وكما تحب .. اللهم اهدني واهدي زوجي واجعلنا من اهل بيت صالحين.. ]

hchoma 3likom albnat majawbtonich chftkom ri katolo o kathrbo
    [اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذريه الصالحه كما نحب وكما تحب .. اللهم اهدني واهدي زوجي واجعلنا من اهل بيت صالحين.. ]

اختي كنعرف واحد الريجيم وانا شخصيا جربتو
      كنت كنسمع فيه بزاف ووقلت نجربو وجربتو فعلا لمده اسبوع
      قبل ما نجربو وقفت على الميزان الالكتروني كنت شريتو ب 600 درهم روعه فعلا وكيجيب الحساب هو هداك
      وقفت عليه لقيت راسي 87,5 كيلو وبديت ف الريجيم وطبقتو حرفيا و نهار الثامن كنت خايفه نوقف على الميزان
      ولكن تشجعت ولقيت راسي ضعفت 4,5 كيلو والله على ما اقول شهيد ووصلت ل 83 كيلو

هاد الريجيم يمكن يكون صعيب عليك لكن انا تحديت راسي
      الريجيم هو ريجيم الحليب والتمر
      كنت كناكل سبعه تمرات و كاس حليب منزوع الدسم ف الصباح وكناكل سبعه تمرات وكاس الحليب مع 2 وسبع تمرات وكاس حليب مع 6 د العشيه
      وكنشرب الماء بزاااف تلاته ليتر ف نهار ومكناكل والو
      كنت كنحس بالجوع شويه ولكن كل ما حسيت بالجوع نشرب الماء

وانا مازال خصني نضعف وننقص
        واحد الاسبوع جربت نقلل من السكريات والدهنيات والنشويات والملح والمشروبات الغازيه
        كنت كناكل ونشبع وف نفس الوقت كان الاكل صحي
        نقصت فيه 3 كيلو ودبا انا وصلت ل 80 كيلو يعني نقصت 7.5 كيلو ف 22 يوم تقريبا
        ومازال خصني نزيد ننقص ونضعف حيت انا الطول ديالي 160 يعني خصني نوزن 54 كيلو
        ولكن خطوه بخطوه ان شا الله ونوصل للوزن المثالي غير الواحد خص يكون عنده الاراده والعزيمه
        وربي يعاوننا جميع

chokran akhti yasmina lahla ykhatik akhti incha lah njarb ndir had rijim lah y3tim makatmani fi khatrak oyhafdak

لا الريجيمات الي كتعتامد على مادة وحدة او 2 راه خطيرة واخا كتفقد الوزن ضغية لكن كتمرض مع الزمن حداريييييي اماريا و ياسمينة و يا البنات.

اجي نضمي لينا راه حنا بدينا الريجيم و هاد الريجيم مزيان و صحي و طيحت بيه 9 كغ في شهر

ريجيم صحي نقصت بيه 9 كغ في الشهر
            sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة الوردة هنودة مشاهدة المشاركة
              لا الريجيمات الي كتعتامد على مادة وحدة او 2 راه خطيرة واخا كتفقد الوزن ضغية لكن كتمرض مع الزمن حداريييييي اماريا و ياسمينة و يا البنات.

اجي نضمي لينا راه حنا بدينا الريجيم و هاد الريجيم مزيان و صحي و طيحت بيه 9 كغ في شهر

ريجيم صحي نقصت بيه 9 كغ في الشهر
              مسا الخير عليك اختي
              بالنسبه للريجيم اللي نزلتو هو مش متكون من ماده واحده فقط
              التمر فيه بزاف ديال الفيتامينات والمعادن والحليب غني بالفيتامنات والكالسيوم
              وطبعا انا كننصح بيه البنات اللي الوزن ديالهم زايد بزاااف كمحاوله اولى لتخفيض الوزن شويه باش السم يتحرك من الوزن الثابت
              والريجيم يستعمل من خمس ايام لاسبوع فقط ماشي دائما
              يعني مفيهش اي ضرر
              والا شافت راسها مقدراش تجرب ريجيم اخر

السلام عليكم اختي هنودة انا فبداية ديال شهر 12 انبدا رجيم بالمعقول واخا انني بديتو ولكن بعد المرات كنخرقو انا غادي نعاود نوزن ونرد عليك لخبار باش تسجليني فالجدول
                اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعفو عنا

اللهم فرّج همي و يسّر أمري و أرحم ضعفي و قلّة حيلتي و أرزقني من حيث لا أحتسب يا رب العالمين

لا اله الا الله محمد رسول الله

kayn regim fih 4 diyal les produit f 21 youm tayn9as min 7 kg hta l 13 kg

حتى انا زدوني معاكم من ليوم نبدا ريجيم في عشية نحط ليكم الوزن ديالي

khati fatima 3at9ini bihad lbrodwi lah yrham lik lwlidin

سلام أختي مرية واش بديتي الرجيم او لا مزال انا بديتو لقيت فيا ليوم 68.9 انا تندير الرياضة غير شوية ليروبيك او رجيم ديالي تنديرو راسي غير تنقص شوية من الماكلة في الصباح تنشرب الماء شي 2كيسان كبار تنبقى شوية عاد تنفطر تنقص على الفطور لي كان او الماء مرة مرة تنشربو في لغذا عوض 3أطراف خبز تناخذ غير طرف او تندير لعشية مع 6.30 صافي لعشاء لا متنحش بجوع او في نفس الوقت ناقصة الماكلة من بعد نتعبر او نقول لك واش كاين شي فايدة.

انا كنت قلت ليكم ريجيم التمر و الحليب وضر و صدقت غادي نديرو نهار الاتنين انشاء الله . لبنات واش بديتو فيه ولا مازال .ياكما صعيب؟
                          sigpic

khlii msn diyalak maria 02 bach nsiftlik traitement kamal ok

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                            X