إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اللي بغات تزيد في الوزن

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اللي بغات تزيد في الوزن

السلام عليكم للامانة اختي استعملت هده الوصفة لعلاج مرض معين فادا بوزنها كيتزاد وغلاضت لانها استملت عشبة برزطم مطحون+الحبة السوداء مطحونة+العسل الحر.هي كانت كتوجد كميات قليلة كتعملها كويرات صغار.وكلما سالت لها كتجدد الكمية.كنتمنى نكون فدتكم وادعيو معاي ربي يعطيني شي بنت مرضية.وما تبخلوش علي
    sigpic[SIGPIC][

سلام الله عليكي أختي خميسة
    شكرا لكي أختي على الوصفة الرائع بروعة قلمكي
    قولي اختي اشنو كتعني بالبرزطم ايلا كان ممكن تحطي لينا الصورة نتاعو
    تقبلي مروري ولكي مني فائق التقدير والاحترام
    sigpicاللهم ارحم جدتي رحمه واسعه وتغمدها برحمتك , اللهم أرحمها فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك , اللهم قها عذابك يوم تبعث عبادك , اللهم أنزل نورا من نورك عليها , اللهم نور لها قبرها ووسع مدخلها وأنس وحشتها , اللهم وأرحم غربتها وشيبتها , اللهم أجعل قبرها روضه من رياض الجنه لاحفره من حفر النار, اللهم اغفر لها وارحمها , واعف عنها وأكرم نزلها .
    توفيت جدتي يوم :
    الاثنين 17 يناير 2011
    على الساعة 07.51.08 صباحا

السلام عليكم أسمه برزطم
      نبتة برية لا تزرع تكون دات جدور في الأرض ووريقات على السطح يستعمل الجدر في علاج أمراض عدة مثلا يستعمل مع العسل لعلاج الحساسية لكن بكمية قليلة مقدار حبة حمص لأنه مر جدا
      بعد قلعه يغسل يهرش وينشف تحت أشعة الشمس و يطحن المهم ان تاخدي منه مقدار حبة حمص.فالاعشاب مفيدة لكن بمقادير محددة.ان شاء الله تجديه عند العطار.
      sigpic[SIGPIC][

سلام عليكم
        اختي عفاك ممكن تقولي لينا امتى استعملتها و شحال تزاد فيها ?
        ممكن تعطيني المقادير الي دارت ?
        و الى ممكن تقولينا لاش هي اصلا ستعملتها شنو بغات تعالج بيها ?
        باش تحنا نستافدو الله يجازيك بالخيرررر

البنات راه امكن هدا العلاج ما ينفعكم حيت هي قالت استعملته لعلاج مرض آخر ويمكن هدا المرض سبب لها النحافة وعند استعمالها للعلاج تعالجت من المرض وبدلك اكتسبت وزنها راه العشوب حتى هما خطر ردو بالكم انا غير نصحتكم ماشي اي وصفة غتوالكم حيت الجسم كيختالف من امرأة لاخرى وشكرا

اولا بغيت نحيي الاخوات اللي شاركوني و نشكرهم فعلا الاعشاب لها فوائد كثيرة واضرار ايضا ادا لم نتبع الجرعة المسموح بها.اختي كانت عندها ولسيسة في راسها و نصحها واحد العشاب بعشبة برزطم و السانوج و العسل و فعلا صغارت الولسيسة و بالتالي اختي لاحظت زيادة في وزنها و الكل لاحظ دلك.وانا قلت لكم للامانة بينت لكم كيفاش عرفت هده الوصفة.وتنصحكم تاخدوا فقط قياس حبة حمص كل صباح.ولا تستعجلن النتيجة.
            sigpic[SIGPIC][

مشكورة أختي على الوصفة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X