إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شكون لي بغات تشجعني wanchaja3ha على رجيم تدخل ....

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شكون لي بغات تشجعني wanchaja3ha على رجيم تدخل ....

سلام :s12229:عليكم أنا فالحقيقة بغيت نضعف بغيت شي واحدة ولا وحدات نتشجع ونعاونو بعضنا باش ناقصو هاد وزن زايد لي زادنا هم وغم حتى واحدa ما رضي على حالها أنا بعد كرهت راسي كومة نمشي شي حانوت نشوف حوايج عجبني manal9ach فل قياس ديالي تم kanhas براسي غادي nahma9 واش ماكراهتوش شهما لي خارجة من كرش w كلشي غير قولولي ،شوف أنا عاد كنت غليظة 3la هاد شي كنت 83kg دابا واليت 68kg واليك ماشي داغي وصلت مريت مراحل دابا خصني نوصل ل 60kg حيت طول ديالي ١،٦٠ ،يلاه شكون بغات تبدا معايا نحارب هاد مصيبة شحمة وأنا عندي وصفات باش نضعف صدر أ أي بلاصة بغيت راه بديت نستعملها بدات كانجيب نتائج والله .ماتباخلوش عليا راه محتاجة شي واحد يشجعني والله
    sigpic
    يا رب بارك لي في زوجي و أولادي وجعلنا من hafadt القرآن الكريم
    اللهم صلي و سلام على رسول لله

دخلي هاد الرابط وتلقاي واحد المجموعة كبيرة للي باغيين يحاربو السمنة وأنا وحدة منهم ، وفيدينا بالوصفات للي عندك وكيفاش طيحتي الوزن

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...CB%C7%E4%ED%29

المشاركة الأصلية بواسطة أم القمرين مشاهدة المشاركة
      دخلي هاد الرابط وتلقاي واحد المجموعة كبيرة للي باغيين يحاربو السمنة وأنا وحدة منهم ، وفيدينا بالوصفات للي عندك وكيفاش طيحتي الوزن

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...CB%C7%E4%ED%29
      فالحقيقة chatowalakin مالقيت بلاصة معاهم حيت بزاف تم كتبه بغيت نبدا موضوع جديد لي بغا إبدا معايا
      sigpic

حتى واحدة ما بغات تبدا معايا يا لله شي واحدة تبدا لله اهديكم،شوف أنا شات ديك ليكتب و بغاو يحارب سمنة بالحق شي 700oktar لي كتبه تم إلى كتابت تم حتى واحد ميقري مشاركة ديالي ولا ikrawwalakin قليل على ديكشي قلت نكتب باش أغلبية اقرو يتفاعل معايا
        sigpic

ماشي حرام عليكم حتى واحدة مابغت تبدا معايا
          sigpic

hta ana m3ak akhti htana brit nd3af
            [اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذريه الصالحه كما نحب وكما تحب .. اللهم اهدني واهدي زوجي واجعلنا من اهل بيت صالحين.. ]

chaft akhti lbnat ri kitlo o kihrbo wach htachy wahda mrlida bara tad3af wa9ila ri ana o yak a nawoli liralad hhhhh
              [اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذريه الصالحه كما نحب وكما تحب .. اللهم اهدني واهدي زوجي واجعلنا من اهل بيت صالحين.. ]

أختي أنا كنت باغية نعمل ريجيم و لكن جات ظروف أقوى مني نقصت بزز مني
                و لكن ما فيها باس نبدا معاك باش تبقاي على خاطرك ههه
                أول حاجة شحال طولك و زنك؟

قال تعالى : ** مَن يَعْمَلْ سُوء اً يُجْزَ بِهِ ** النساء123

السلام الا قبلتي عليا انا نبدى معاك غير عطيني شي رجيم نبدا معاك من غدا عندي واحد 5 كيلو زايدة وبغيت نحيدها راه معقداني

شوف أنا طولي 1 ،60 وزني 68kilo بغيت نتيح 8kilo ،يالله كل واحدة شركات تقولي شحال طولها و شحال كاتاوزآن وأنا غادي نقولكم رجيم لي كاندير و هو ١٠٠/١٠٠ طايح به
                    sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X