إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فريق الرقيوقات يتعاون مع فريق الغليضات انستافدوا جميع

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• فريق الرقيوقات يتعاون مع فريق الغليضات انستافدوا جميع

اخواتي النحيلات بغيت نسولكوم كيفاش هي العادة ديالكم في الاكل يمكن تنفعنا حنا السمينات ايمكن نعاونوكم بدورنا بغينا نتحدو نديروا فريق الغليضات يتعاون مع فريق الرقيوقات حنا نكولو ليكم اشتنعملو في حياتنا اليومية حتى غلضينا وانتوما كدلك عاودو لينا طبيعة الاكل ديالكم اشتتعملو في حياتكم اليومية انتوما بغيتو تغلاضو وحنا بغينا نضعافو يلاه نتحدوا ونتبادلو التجارب .للتدكير انا من فريق الغليضات

salam akhti ana r9iw9a ana akhti makanakolch bezaf o kanat7arak bezaf o f sba7 f laftour makanakolch lkhobz ghir biscuit o danoun ola kass dial 9ahwa o laghda ghir chwiya dial lkhobz o salad o kandir casse croute safi o la3cha walo mais daba lhamdoulah walit kanakol ktar man haka 7it bagha naghlad o kandir wassfa bach natzad

فالحقيقة اختي ال بغيتي تغلاضي خاصك تفطري مزيان حيت الفطور هو اللي تيفتح الشهية النهار كلو خاصك تاكلي الخبز مع الفرماج والكوفتور و الحليب الغداء تغداي مزيان تاكلي فيه الخبز مع المرقة اللي فيها البطاطة و اللحم مدسم ضروري تنعسي مور الغداء اما الكاسكروط راك عارفة مسمن كرواصة مسكوتة خبز مدهون بالزبدة ولا كوفتور او عسل اما العشاء خدي اما الروز باللحم اومعجنات او سمك مقلي مع الفريت والمونادا هكدا كنت تنعمل حتى وليت غليضة ادابا حصلت وليت باغا نضعاف

فينكم الرقيوقات زعما حتى وحدة مرقيقة تجاوبني و تعاوني ندير بحالها باش نرقاق حتى انا

انا الحبيبة غليظة

ana mwasta khlini rihaka biniwbinkom bara nzid ri chwiya hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

فكرة زوينة اختي
              انا من حزب الرقيقات ههههههههه
              اش غانقول ليك ملي كنت رقيقة بزاف مااكنتش كاانفطر حتى 12 ملي كانرجع من المدرسة ونخلي تاني الغدا حتى نرجع مع 4 او 6
              وكايكون غدايا وعشايا هههه وكانتحرك بزاف وماكانعسش غير فالليل بالحق ماكنتش فايتة 47 فالوزن
              المهم الماكلة والو ومع النفسية كانت زيرو والشهية ماكايناش حيت انا من النوع اللي كايهز الهم بزاف الامتحانات والحفاظة وكانخاف مانجيبش النقطة داكشي علاش
              حيت نفسية اهم حاجة كاتحكم فالوزن
              ودابا مابقيتش كاندير هكاك كانفطر عاد نخرج وملي كايجيني الجوع ضروري نعمر كرشي
              وتزاديت شوية
              وباقي العادات باقي هي هي
              ايوة الله يغلضنا ويضعفكم على قد النفع
              بدئنا المنافسة يوم الجمعة 18 يونيو 2010

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

بغيت نعرف السبب اللي تيخلينا نغلاضو اللي توصلت ليه من خلال تدخل الاخوات الرقيوقات هو انهم متيفطروش معناه ان الفطور هو السبب الاول لفتح الشهية وهدا هو السبب اللي تيخلينا حنا الغليضات نبداو نهارنا بالتهام كميات كبيرة من الشهيوات واش متافقين معايا ...........جاوبوني عافاكوم اللي عندها شفكرة تدخل يمكن نوصلو لشي حل من خلال التدخلات ديالكم

الخااااااطر اللي عنده الخاطر ومرتاح دغيا كايغلاض
                  هادشي اللي كانشوف
                  حيت فالعطلة ملي كانرتاح كانتزاد شوية
                  وحتى اغلب اطباء التغذية تايقولو بلي النفسية اهم حاجة
                  حيت واخا ناكلو العجب فالفطور وتكوني معصبة فداكشي اللي تاكلي ماكاينفعكش باقي انا بعدا بحال هكدا وشحال من وحده
                  وحتى كثرة الراحة وعدم الحركة كايغلضو

انا شخصيا مللي مبقى عندي الخاطر عاد وليت تنغلاض حتى تزوجت مع المشاكل اليومية تنتعصب تنخوي الغضب ديالي في الاكل قبل منتزوجت كانت عندي لطاي زوينة دبا غلضيت عملت جميع انواع الريجيمات تننقص شوي من بعد تنرجع نغلاض تنبقى في دوامة ا

انا من الرقيوقات .في الصباح يعني في الفطور كنشرب 2كيسان اتاي وكومير وزيت .كانمشي المدرسة مانرجع حتا 12 مانلقاش لغدا نمشي مع 2 لمدرسة نرجع مع 6 نشرب اتاي وشي حاجة او مانتعشاش.اوا قولو لي شي نظام صحيح باش نغلاض..عافاكم ردوا .شي ينصح شي ماشي تقراو اوتخرجوا.حتا لامتا غادين نبقاوا هاكا كيفاش باغين تحقوا الاهداف ديالكم الا ماكانش هناك تواصل ناجح..اوا جاوبوا اش كاتسناو..

اختي الهام البغيتي تغلاضي حسب تجربتي خاصك تاكلي بلا وقت تغلقي في الفطور مع 10 صباحا كلي كاسكروط مللي يوصل الغداء غلقي مزيان سيري تنعسي مع 2 زوالا مللي تفيقي مع 4 عشية خدي كاسكروط مسمن مسكوتة قهوة حليب بالسكر الفرماج والزبدة اوا مللي توصل10 ليلا غلقي في العشاء الوز بالمرق او شعرية بيض او ححوت كتري من الخبز راه تيسمن
                        هدشي اللي كندير حتى حصلت في مشكلة السمنة

شكرا اختي على الرد.ولكن اختي اعطيني شي نظام تكوني مدخلا فيه انني كاندخل اككثرية من 8 الى 12 و2الى 6.اوكي عافاك ساعديني.وحاولي تقولي لي مني نفيق معا 7 اش ناكل مني نرجع مع 12 اش ناكل او مني نرجع معا 6 ..واقيلا خاصني ناكل في العشا .اه او زيدي عندي السوايع في الليل مع 7 الى 9 .يعني اختي معنديش الوقت باش نغلاض ياك..

اختي الهام انا حاسة بيك حيت حتى انا العام الليي فات بحالك فالتوقيت غير ماكنتش كندير السوايع
                            وماكانفطر ماكانتعشى
                            حتى 12 عاد نفطر وفلعشية مع 4 او 6 كانتغدا وكاناكل غير شوية
                            ويلا دارت ماما اللوبيا ولا العدس كاناكل غير الخبز واتاي مع الفرماج ولا يت صافي ههههههه
                            وملي استمريت على داك النظام يوم بعد يوم الشهية كاتنقص
                            خصوصا فترة الامتحانات وبديت كانضعاف اكثر من الاول شوية ولا جاني بومزوي
                            كانحس بالعرق فوق السرة كاينبض بالجهد وشي مرات ماكانقدرش نعس على ظهري
                            شوية مشيت مسدت عند واحد المرة وكويت ومشيت درت الرقية ولقيت عند سحر ماكول اللي هو التوكال
                            يعني شحال من حاجة كانت سبب فالنحافة ديالي وانا شكلي مابقاش عاجبني ماكانحملش نشوف راسي فالمراية
                            ضعيفة بزاف وقلت صافي غانخرج من الدراسة باش نغلاض
                            فاواخر العام
                            بديت كانبزز على راسي الماكلة وماكانخرج حتى نفطر وكاناكل زعما غصبا عني حيت ماكانقدرش كان تايجيني الجوع وملي كاتحط الماكلة ماكانقدرش ناكل
                            صافي تبعت الحلبة والشيح وقطعت الحلويات والفنيد وبيموات
                            حيت حتى هما خرجو عليا كنت على الصباح نشري بيمو ومع 2 نشري بيمو ولا هو فطوري وغداايا
                            ايوة والحمد لله تزاديت فالاول 3 كيلو من بعد تاني فالعطلة 4 كيلو
                            ودابا عاد مع الهم تاني نزلت شوية ولكن الماكلة خصني نشبع قبل اي حاجة هههههه
                            ولكن انا عارفة بلي ماحدني كانقرا عمرني ماغانغلاض
                            سمحي ليا طولت عليك
                            غير حاجة وحده اخرى بالنسبة ليك انتي انا كانشوف بلي الاكل خصو يكون متنوع باش الشهية تفتح
                            والمكسرات الحمص واللوز ومعاهم التمر والزبيب
                            شي حاجة من هادو تكون ديما فجيبك ملي تمشي المدرسة
                            وهادشي اللي كاين هاد الساعة دخلي لتجمع الرقيوقات غاتلقاي بزاف دالوصفات فالصفحة الاولى

اه شتي اختي على حالة طاريا لينا هاد المدرسة هيا اللي خارجا علينا او ممخلياناش نغلاضو تاحنا باش نعيطوا العين او نتزوجوا هههه .غاكنضحك معاه طفروه اللي تزوجوا .عاوتاني غير المشاكيل تا تعودي اكثر من الهيكل .المهم.خاصنا نتافقوا انا وياك على شي نظام نتبعوه انا وياك او نشوفو شكون اللي غاديا تزاد .حيت الا ماكانتش المنافسة عامرك ما كتديري شي حاجة..اوا اللي تشوفيه ..اونبقاو نقولو كل واحدة اش كلات في النهار .انا نكمكم ونتا تفهم راكي عارفا التفاصيل...

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X