إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بالله عليكم يا بنات: فيدونا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بالله عليكم يا بنات: فيدونا

بالله عليكم يا بنات: فيدونا
    البنات، لي جربت شي قولبة و فادحة ف تكبير المؤخرة ، لعار لما تفيد لبنات لوخرين وأنا منهم .
    المهم أنا منتظرة ل بنات لي جربه سي حاجة و بغاو يفيد خواتاثوم، لي ما عرفش بلا متجول ليا روم مظرين؛

السلام عليكم

عرفتوا بنت جيرانا كانت رقييييييقة فايتة بشويييييية ديك اللي حطيت ليكم داك النهار فديك الصورة , و هاد الأشهر الأخيرة غلاضت و كلشي لاحظها عليها عاد ولات كتلقى قدها و بانوا الملامح ديال وجهها مزيان و عمرات ليها المؤخرة و الصدر و المهم عاد بدا كيبان فيها شوية دالجمال , دابا كلكم متشوقين تعرفوا أشنو دارت ياك ؟؟

و خصوووووووصا مللي قلت راه بلا حلبة

أنا عارفاكم غادي تحتاجوا هادشي داكشي باش سولتها أنا

باغيين تعرفوا

و لكن بلاتي

خاصكم تسولوا على واحد الحاجة هي الأولى

شحال كان وزنها و شحال ولى

كان 47

و ولى

60

و خاصكم تسولوا على واحد الحاجة أخرى

أنا عارفاكم مغاداااااااااااااااااااش تطيح ليكم على البال

ألا و هي

أشنو احساس بنت جيراننا دابا منين غلاضت

نقولكم

احساسها هو

الندممممممممممممممممممممممممممممممم

غادي تستغربوا علاش , و من حقكم طبعا

لأنها الآن تتعالج في كلينيك فالرباط من سرطان الكبد , و لولا لطف الله لاكان تقاس حتى الرحم و لكن الأطباء عتقوه , و الله على ما أقول شهيد و الله على ما أقول شهيد و لا ااااااااا أكذب غير باش نخلعكم , عرفتوا شنو استعملات قالك شي قويلبات كتجيبهوم ليها شي صحراوية من العيون مصاوبين من الأعشاب و التمر و داكشي طبيعي , أنا اللي مبغاش يدخل لي لراسي هو البنت مثقفة و كتدرس و العام الماجي عندا الدكتوراه كيفاش كتصدق هاد الخرافات و هاد التخربيق الخاوي اللي 100 في المئة راه أمرااااااااااااااض أعباد الله , واش عرفتوا شنو العمل ديال هاد القويلبات باش كيغلضو ؟؟ كيقسحوا الكرش مزيان يعني la constipation كتولي دااائمة عند الانسان و هادشي كيولد أن الفضلات معظم الوقت كيبقاو محبوسين فالمصارن و كيبدا داك الأكل يطلق مفعوله مرتين مرة عند الهضم مرة مللي كيبقى مكيخرجش ( أعزكم الله ) و طبعا معروف أن العصارة الهضمية خاصها تفرغ و الا كتسبب حموضة المعدة و هادشي مللي كيدار يوميا اثر على الكبد لأن العصارة تعدات الحد المسموح ليها بيه + واش النعمة واش الله اعطانا التمر و العسل و ما نعرف أشنو آخر باش نحطوه فالمؤخرة يا ربي لا تحاسبنا بدنوب الجهلاء , عيب و الله و حرام هادشي.

الوالدة ديالي عاد البارح رجعت من عندها من الرباط قالتلك مسكينة وجهها زراق بالشيمي و الشعر طاح ماما مقدراتش تشد راسها من الدموع لأن تكرفصات البنت فعلا خرجات على راسها , و الأطباء دابا اتفقوا و الأسبوع اللي فات صدر قرار من وزارة الصحة باش اللي لقاوها كتبيع هادشي السجن لمدة 3 سنوات لأن هاد الحالات كثروا بلا قياس بسبب هادشي , هاد المعلومة واحد الممرضة اللي قالتها لماما أول البارح , و نزيدكم حاجة أخرى هادي أنا تخلعت عليكم و الله شاهد عليا قالك كاينين شي وحدين فيهم السيدا مغاربة و نصارى نزلوا للصحراء مللي سمعوا باللي كيبيعوا هادشي و اتفقوا معاهم على مبالغ هاااااائلة لكل وحدة تخلط شي قويلب بالدم ديال المصاب بالسيدا .

أنا الصراحة ما بغاتش تبلع لي كااااااااااع و الشرطة مازال كتقلب عليهم , أنا عارفة هاد الموضوع اللي غادي تدخل تقراه مغاديش يعجبها الحال و غادي تخرج , شيء طبيعي لأن الانسان مكيبغيش يسمع الحاجة اللي فيها مصلحته.
    [/frame]

زيد على هادشي كنقرا مؤخرا لقيت زيت تسمين السيقان , واش يعقل تصدقوا بحال هادشي ؟؟ كيفاش غادة تدير هاد الزيت حتى تسمن لي شي مكان ؟؟؟ الانسان يخدم عقلو شوية فبحال هاد التخربيق , راحنا داخلين على 2010 يجيوا الناس من بره يلقاو هاد التفكير مازال كاين راه أكبر شوهة هي هادي و الله العظيم , عمر شي وحدة فيكم فكرات كيفاش هاد الزيت غادي تسمن ليها السيقان و لا المؤخرة و لا ولا ولا ...؟؟؟ و حتى كاع لو نقولوا أننا لاحظنا واحد الانتفاخ بسيط كيفاش غادي يكون انتفخ داكشي ؟؟ واش هاديك الزيت بقدرة قادر كدير اللحم فدوك المناطق ؟؟ و أنا سبق و شرت فواحد الموضوع أن التدليك فعلا يساعد فتقوية العضلات و بالتالي انتفاخها ماشي الزيت .

و زيد الحبوب من الصيدلية راه ماشي أي واحد ممكن يستعملهم استشري مع الطبيب أصلا هذوك الحبوب ديال الفيتامينات و داك التخربيق خاص حتى يشوف الطبيب و اش النحافة ديالك سببها نقص فهاد المقويات و لا شي مرض الله يستر .

و كنعيد الله يخليكم خدموا عقلكم قبل ما تصدقوا أييييييييييي حاجة هادي تجربة دازت من قدام عيني و الله على ما أقول شهيد .

بالتوفيق

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...#ixzz181mJzHiw
    بدئنا المنافسة يوم الجمعة 18 يونيو 2010

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

ختي أنا شخصيا ستعماله قولبة الصحرا، و صراحتا أما حيد ليا القبط حتى أنني قلت كيفاش ردي نتسافد منهم إلى غاكانديرهوم كانمشي ل مرحاض ، يعني لا يجب أن نعمم

باراكا mn copier coller

allah ya3TIK ASAHA AKHTI najma

عارفة ماغايعجبكش الحال حيت داكشي اللي حاطة عليه الامل طلع مخرب للصحة
            انا بنفسي كنت غانستعملهم ولكن هاد الرد غيرليا فكرتي
            والحاجة اللي ما نبغيهاش لراسي مانبغيهاش لاختي في الله

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المشاركة الأصلية بواسطة amalm مشاهدة المشاركة
              allah ya3TIK ASAHA AKHTI najma
              امين اختي العزيزة ربي يخليك ويحفظك يا رب

merci okhti najma klamak shihnti goulti li aalik o li bra lhalak khalih ydir li bra rah hatta ana makansadakch o hatta ana kan wazni 54kg o kount taakadt mais daba rani fi 78 kg bla walo ri min aand allah

المشاركة الأصلية بواسطة oum fouad مشاهدة المشاركة
                  merci okhti najma klamak shihnti goulti li aalik o li bra lhalak khalih ydir li bra rah hatta ana makansadakch o hatta ana kan wazni 54kg o kount taakadt mais daba rani fi 78 kg bla walo ri min aand allah

العفو اختي الحبيبة الله ينجي ويحفظ كل مسلمة من هادشي راه ولا كايخلع
                  اي وصفة ملي كايجيو يبحثو كايلقاو عندها اضرار خطيرة واخا مواد طبيعية
                  المهم انا درت اللي عليا وربي اعطانا العقل باش نميزو بين الزوين والخايب وكل وحدة حرة فراسها
                  الانسان الى بغا يدير شي حاجة يسول مزيان ويبحث قبل ما ياخد خطوة يقدر تادي بيه الى الهلاك
                  نسال الله العافية

بارك الله فيكي اختي نجمة على النصيحة و حتى انا سمعت واحد الحالة ديال واحد السيدة قالوا بانها كانت تاءخذ حبوب دردك الله يشافينا اختي و يشافيهم
                    اللهم لا سهلا الا ماجعلته سهلا و انت تحعل الحزن اذا شئت سهلا

المشاركة الأصلية بواسطة sebta مشاهدة المشاركة
                      بارك الله فيكي اختي نجمة على النصيحة و حتى انا سمعت واحد الحالة ديال واحد السيدة قالوا بانها كانت تاءخذ حبوب دردك الله يشافينا اختي و يشافيهم

الله يبارك فيك اختي
                      اه بالصح دردك حتى هو خطير وكيسبب امراض وراه شحال من وحده كاتحذر من استعماله

اختي نجمة عندك الصح فهاد الشي كلو لي قلتي ربي كيحاسبهم على داك النعمة انا اختي دايرة كيف الستيلو ومعمرني درت شي حاجة والحمد لله على كل حال

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                        X