للباحثات عن الرشاقة: اتقو الله في أنفسكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • للباحثات عن الرشاقة: اتقو الله في أنفسكم

    صباح النور الأنيقات بعد قراءة مواضيح الحمية و الريجيمات بمنتدانا الغالي و ببعض المنتديات الأخرى حقيقة أغضب كثيرا عندما أجد بعض الإخوات ينصحون ببعض الريجيمات المجنونة منها ما ينقص 9 أو 15 أو حتى 20 كيلو في الشهر؟؟؟
    هذا و سمحولي هو الحماق بعينو، نحن نبحث عن الرشاقة من أجل التمتع بصحة جيدة و ماشي باش نخرجو على راسنا.. الريجيم بالنسبة لي يعني اتباع نظام غذائي متوازن مدى الحياة بتناول كل الأطعمة و لكن في حدود المعقول، القيام بتمارين رياضية أو ببساطة المشي و لا يعني أبدا أكل سلطة أو بيضة مسلوقة أو الشوربة العجيبة الحارقة ؟؟
    اللي غادي تنصح فهاذ القسم تقول كلام معقول أو بلاش.

  • #2
    كلامك صحيح 100% أختي، حتى أنا كنبحث على الرشاقة، ولكن ماعمري ماكنتبع الكلام أو النصائح ديال بعض الأخوات لي كيعطيو أنظمة غذائية كتنزل 9 كغ أو 12 كغ في الشهر، هذا متيبقاش ريجيم، وإنما تيولي هلاك للجسم !!! لي بغات تنزل من الوزن ديالها، كيخص العزيمة أولا، ثم التقليل من الأكل والوجبات الدسمة والسكريات + المشي والتمارين ألرياضية بصفة منتظمة مع الإكثار من شرب الماء، وهادشي كلو كيخصو يجي بشوية بشوية وماشي دقة وحدة !!! باش الوزن كيستقر !!!
    اللهم أنت ربي لا إله الا أنت، عليك توكلت، وأنت رب العرش العظيم، ما شاء الله كان، وما لم يشء لم يكن، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، أعلم أن الله على كل شيء قدير، وأنه قد أحاط بكل شيء علما، اللهم إني أعوذ بك من شر نفسي ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها، إن ربي على صراط مستقيم

    اللهم أعنا على ذكرك و شكرك و حسن عبادتك

    sigpic

    تعليق

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

    شاركي الموضوع

    تقليص

    يعمل...
    X