تجمع رشيقات المستقبل للريجيم الصحي المتأني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة بسم الله مشاهدة المشاركة
    تبارك الله فيك اختي ريما
    الله يبارك فيك اختي بسم الله فاين وصلتي واش هاد الغبرة حتى انا توحشتك

ها العزيزة لوللي جااااااااااااااات ايوا فاين كنتي؟ وكيف دايرة مع الريجيم؟ شنو كليتي اليوم لوللي الرائعة؟

انا مقلقة عليكم الانيقات ابسم الله ولوللي وكاع لي دخلو من البارح انا حطيت الريجيم ديالي لي عطاتني الطبيبة وزدت حطيت ليكم وصفة ديال الشوربة الكورجيت للريجيم ولا تعليق ولا كلمة !!!!!!! واش معجبكومش داكشي اولا غير مشغولين مع الويكاند!!!!!

المشاركة الأصلية بواسطة ريما2010 مشاهدة المشاركة
          انا مقلقة عليكم الانيقات ابسم الله ولوللي وكاع لي دخلو من البارح انا حطيت الريجيم ديالي لي عطاتني الطبيبة وزدت حطيت ليكم وصفة ديال الشوربة الكورجيت للريجيم ولا تعليق ولا كلمة !!!!!!! واش معجبكومش داكشي اولا غير مشغولين مع الويكاند!!!!!
          شكرا أختي على رجيم أنا بديتو ليوم إن شاء الله يجب نتيجة مزيانة أما شوربة أنا تانديرها حيت واحد سيدة هنا قلتها عندها أعجبتني غي هي ماتاديرش فيها ثومة

يـــا رب اجعلني من الصالحات و اكتبني عندك في الملأ الاعلى
          الصبورة
          الصابرة
          المتوكلة عليك و الواثقة بك يااا رب

الله يكمل عليك اختي الصابرة ومزيد من الاصرار والعزيمة حتى يتحقق المبتغى ان شاء الله

6"]اختي ريما مساء الخير متقلقيش ريجيم لي حطيتي غزال وحتى شوربة بنينة الله يعطيك الصحة متقلقيش من البنا ت راه غادي يكونو غير مشغولين كيفما وقعلي انا
              كنت ديما كنشارك وهاد السيمانة تقريبا كلها مدخلتش حيت كانو عندي ضياف وملي مشاو جيت لقيتكم تحولتو وانا مافخباري مانعاود ولكن مزيان بعدا خليتو العنوان ومتعدبتش با ش لقاكم هههههه
              [/size]
              sigpic]

واحد السلام عليكم كيدايرين ارشيقات المستقبل و تبارك الله على لاللا ريما2010 ناشطا ومنشطا المبنات معاك الله اخليك ديما ناشطا و فرحانة و متحمسة و تبارك الله على الوصفات ديالك و الريجيمات لي نزلتيهم غزآآالين فيهم كلشي و صحي واخا انا بانلي فيه بزآآف ادا طبقتو بالحرف غادي نزيد ماشي نقص انا الصيمانا كاملة كنت متبعا الريجيم و لكن في الويكاند كانخصرها كيكلس راجلي كاناكل عادي غير كانقص في الكمية ديال الماكلة
                ريان و رانيا اجمل ما في الدنيا

وآآآال البنآآآآآآت انا عبرت راسي ليوم باش غدا ان شاء الله نبدا من جديد مع الرياضة و لقيت راسي بقصت دابا فيا 62.8 واخا خربقتها في هاد اليوماين مع راجلي و لكن الحمد لله نقصت واخا مكنتش كاندير الرياضة غدا ان شاء الله غادي نبداها مع الريجيم
                  1.2كيلو لي نقصت مانكونو معاكم حتى نتوما ان شاء الله اوا باركو ليا
                  ريان و رانيا اجمل ما في الدنيا

المشاركة الأصلية بواسطة mouniastyl
                    salam alaykom les fille
                    TRÈS HEUREUSE DE VOUS REJOIGNE DANS CE NOUVEAU REGROUPEMENT ET DÉSOLER MES PARTICIPATIONS ÉTAIENT TROP RARE CETTE SEMAINE DE FAIT QUE JE SUIS EN CONGÉS ET AUSSI J ÉCRIS EN FRANÇAIS DU FAIT QUE J AI PAS LE CLAVIER EN ARABE CHEZ MOI
                    COMMENT VAS TU HANOUDA ET TOUTES LES FILLES VOUS M AVIER MANQUER
                    VOILA AJOUTE MOI STP JE PESE 77KG
                    مرحبا برجوعك معانا و ماشي مشكلة واخا ممكن تستعملي لوحة المفاتيح دالعربية الي فالمنتدى حينت ممنوع الكتابة بالفرنسية . بصحة الكونجي او را كنتسناوك و غادي نضيفك معانا.
                    sigpic

• المشاركة الأصلية بواسطة mames
                      هدا موضوع مهم كنشكروك عليك الاخت هنودة وخا جاوبت معطلة انا بغيا نضعاف لكن مكنقدرش على الرجيم منقدرش مانتعشاش جربت لصال ديال الرياضة ولكن منين كنجي كناكل مضوبل وعاد زدت في الوزن وليت كنوض فالصباح مع الفجر وكنخرج مع الجيران نتريني كنجريو مسافة لاباس بها لكن الطامة الكبرا انني منين كانرجع كاندوش اكانرجع انعس مكانوض حتى الضهر وكنضل مدكدكة عاونون باش نبدا الرجيم الله يرحم الوالدين
                      مرحبا بيك و انشاء الله غادي تبداي معانا راه الريجيم ساهل غير حنا عزيز علينا الماكلا بلا فايدة و فالاخير حنا الي كنوحلو و كيف قالت الاخت ريما2010 ممكن نخليو اكلات الريجيم من احسن الشهيوات.
                      الرياضة الي كديرو مزيانة لكن متفورصيش على راسك كثر من جهدك و بشوية بشوية زيدي المستوى و راه العيا مورا الرياضة عادي فالاول لكن ملي نولفي عااادي بالعكس ملي تجي للدار غادي يجيك النشاط و الحيوية. اوا نعلي الشيطان و نضمي لنا و قولي الطول و الوزن. و مرحبا بيك والف مرحبا.
                      sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X