إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجمع رشيقات المستقبل للريجيم الصحي المتأني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• gfgf
    sigpic

• سلام عليكم مبروك رجيم جديد ودار جديدة بالتوفيق ان شاء لله انا عاد دخلت من سفر غير عزاز علي باش طللت عليكم وصف ههه كنت عند صحبتي حتى هي مشاركة معنا سميتى نزيهة م دوزنها غزالة بلحاق كلينا بزآآف ولله عملنا غزاوة وزعمة ملي كنكلو كنوضو نشطحو لكن هيهات هيهات واش شطيح ينفع مع دك شي ليكلينا دبا لمهم لاتنين نبدا معكم ورجيم د ريما 2010 غزال شكرا بزاف وشكرا هند وكل لمشاركات
      :

• الغالية هنودة شحال فرحاتني كلماتك لي كملات ما قالوه انيقاتي العزيزات وبغيت نقول لكم انا لي فخورة بانتمائي ليكم ومنساش وقفتكم ومساندتكم ليا بكل حب وتشجيعكم المتواصل...منساش يوم 4/12/2010 نهار جيت باكية وربي يسر لي الولوج معاكم بعدما بقيت لشهور كنتخبط هنا وهنا منساكش انتي وليلي ولوللي وام وئام وكنيزة والصابرة والى نسيت شي انيقة تسمح لي راني en plein emotion انا فرحانة بكم وحتى حاجة متغللى عليكم ويكفيني انني تمكنت نقل ليكم بكل صدق وامانة ريجيم طبي 100% وانا على اتم الاستعداد نقل ليكم كل ما سيقع من متغيرات على الريجيم لاني غادي نبقى نزور الطبيبة كل 15 يوم مدة 6 اشهر وكل مرة غادي نوزن بداك الميزان العجيب وعلى ضور النقصان او توقف الوزن غادي تغير الطبيبة في الريجيم الاصلي هدا وعد مني ليكم وقلبي مفتوح ليكم بكل حب وعطاء لان الى كان هدفنا هو الصحة اولا واخيرا فكاين هدف اسمى بالنسبة لي واكيد حتى بالنسبة ليكم وهو المحبة لله والاجر والثواب هادشي كاااااااااااامل ميعطي حتى نتيجة الى ما تحدنا وكنا صريحات بيناتنا نعاودو اش كلينا ولو نغلطو او نبالغو باش نقدرو نكونو مرايا لبعضنا البعض وانت يا هنودة نهار تهربي تاكلي الفاكية غادي نوريييييك ههههههههههههههه هادي قبلة كبيرة مني ليك ولجميع صديقتنا وحبابنا فدارنا الجديدة الرائعة روعة قلوبكم وعطائكم

• معرفتش علاش مبغتش المشاركة ديالي تمشي اختي هنودة وقيلة كاين شي مشكل ف الموقع

• البنات انا دخلت غي باش نشجعكم ونقول ليكم جميعا من اجل الرشاقة لبناء اجسام سليمة واهم شئ هو العزيمة واياكم شي وحدة تحبط وتستسلم وتعكس احباطها على الاخريات التشجيع ثم التشجيع
            وان شاء الله المرة المقبلة نتلقاو واحنا واصلين للوزن المثالي حتا انا مازال المشوار عندي طويل وانشاء الله نوصل
            فمسافة الالف ميل تبدا بخطوة

• المشاركة الأصلية بواسطة ريما2010 مشاهدة المشاركة
              اهلا انيقتي الصابرة ودنيا كيف الحال وكيدايرين مع الريجيم واش شفتو الريجيم لي نزلت حسب الرغبة ديال الالخوات ولا نعاود نزلو؟اشنو كليتو اليوم ياك مخربقتو؟ انا تغديت سمك في الفرن بطريقة صحية وشوربة ديال الكورجيت وهاهي المقادير ديالها
              شوربة ريما2010 بالكورجيت والفرماج لايت منسمة بالزعتر
              كورجيت 3 الى اربع حبات
              ضرس ثوم
              بصلة مشلظة
              قليل من الربيع+ قليل من لزعتر مدقوق او محكوك+شوية بزار
              عصير الحامض-ماجي (اختياري)
              2 فرماجات لافاش كيري لايت او معلقة من الريكوتا ريجيم وحتى هادي اختيارية
              الطريقة نشلظو البصلة ونشحروها في معلقة كبيرة ديال البلدية نضيفو ليها الثوم+شوية الزعتر+بزار ولما تدبال شوية نزيدوها الكورجيت مقطعة ونشحروها فيها كدلك ولما تتشرب النسمة نضيفو ليها قدر كافي من الماء ولما تنضج نطحنوها في الميكسور ونردوها تغلى مع اضافة الربيع والزعتر والقليل من عصير الحامض ولمن يريد ماجي وقبل التقديم نضيف الفرماج لايت ونحرك جيدا حتى يدوب راها كتجي خاااااااااترة ولديدة بزااااااااااااااف وفي نفس الوقت ممكن نشربو فيها حتى لزلافة بدون منخافو
              salam okhti rima mat9al9ich
              bel3akesss regime zwin dyalek
              choureba dyal courgette kounet kandirha walakin\ kandir fiha
              courgette+ oignon cumin, gingembre, 2 cuillère huile d'olive

• okhti bismillah yssewel fik lkhir orahma

okhti hannouda allah yssehel 3lik fi lmtihan

tli9i ngafaaaaaaaaaaaa hhhhhhhhhhhhhhhhhh
                mal nagafat makhaddaminech hhhhhhhhhhh

• السلاااااااااااااااااااااااااااام عليكم .
                  أولا الله يسمعك خبار الخير أختي هنودة وتنجحي وتخدمي ان شاء الله ويتهلاو فيك بشي خديمة حدا داركم .قولي آآآآآآآآآآآآآآآمييييييييييييييييييين.
                  ثانيا الاتحاااااااااااااااد قوة الى الأمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام.
                  اللهم أعني على عبادتك وعلى خدمة عبادك. اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

• السلام عليكم
                    شكرا أختي الوردة هنودة على ردك واهتمامك وبالنسبة لوزني فهو 100 كيلو وطولي 5.3" والله يسهل ونتبع معكم ولكن الصراحة أنا كنغش في الماكلة وما كنرحمش راسي هههههه وقليلة الحركة ايوا دعيوا معايا
                    والله يوفقنا كلنا ونوصلوا للوزن المثالي
                    http://www.lexilogos.com/clavier/araby.htm

http://www.clavier-arab.org/

• السلام عليكم أختي ريما2010 الله يخليك لينا ويكثر من أمثالك والله يجازيك كل خير على الريجيم والشربة وياربي يعطينا العزيمة والقوة ونتبعوا بلا غش هههههههه
                      http://www.lexilogos.com/clavier/araby.htm

http://www.clavier-arab.org/

• صباح الخير البنات إوا كيف صبحتو ولا مزالن نعسين ههههه
                        إوا ليوم اول يوم في رجيم ياك الألبنات انا كنت بدية قبل إوا مهم من ليوم لي تدخل تكتبنا شنو كلت بتفصيل وخا تكون غشة في رجيم هههه حيث صعب من اول مرة يتنفد حرفيا
                        نكتبلكم شنو فطرة انا الأولى
                        غير نضة من نعاس شربة الماء ومع 7 فطرة بكأس حليب بنسكفي مع ربع قطعة سكر هههه غير بش كتزول ديك مرورا وأكلة 3 تمر ونصف بيض مقلية مع 2 بيسكوت ديل رجيم هههه إوا كي جتكم
                        بما انني كنفطر بكري دروري كنكل شي حاجة مبين لفطور والغداء من بعدنقلكم شنو عنكل

.[/url]

• اهلا بالبنات الجدد لي نضمو لينا

.[/url]

• je vous aime tous

salam

• شكرا اختي فتيحة+ اهلا بك

.[/url]

• لقد اكلة تفاحة مع 10
                                إوا شتو انا كنكتبلكم شنو اكلة بتفصيل الملل ههههه

.[/url]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X